منتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوتتعرف على أسئلة لجنة المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة قيادية بالمحلياتبيت المعمار المصرى ينظم ندوة عن "الحجر والبشر"بني سويف يتعاقد رسميا مع حاوي تحرير أسوان 3 مواسم

بكلمات حب ورومانسية.. رانيا فريد شوقي تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها

-  
رانيا فريد شوقي تحتل بعيد ميلاد زوجها

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي، صورة، عبر حسابها على إنستجرام، جمعتها بزوجها تامر الصراف، وهي تحتفل معه بعيد ميلاده الذي أقامته معه مؤخرًا.

ووجهت رانيا فريد شوقي رسالتين إلى زوجها في التعليق على الصور، تهنئه من خلالها بعيد ميلاده، الأولى بالإنجليزية، قالت فيما يقابله بالعربية: "هدفي الأول اليوم هو وضع ابتسامة على وجهك، انت تعني العالم بالنسبة لي، عيد ميلاد سعيد لزوجي الرائع".

أما الرسالة الأخرى التي وجهتها رانيا إلى زوجها، فكانت بالعربية، إذ علقت قائلة: "كل سنة وأنت حبيبي وعقبال 1000000سنة يارب في صحة وسعادة ونجاح وحب وخير وكل حاجة حلوة زيك .. بحبك".

يذكر أن رانيا فريد شوقي، تشارك في بطولة مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخراني، ويشارك في بطولتها أيضًا: فاروق الفيشاوي، ريهام عبد الغفور، هبة مجدي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، أحمد عزمي، ناصر سيف، ايمن الشيوي، محمد فهيم و حمادة شوشة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة