الفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركياالسفير البريطاني: حصة المرأة من فرص العمل بمصر في تزايد مستمراخبار ماسبيرو.. مجازاة المذيعة هبة الأخضر بالخصم ٧ أيام من راتبهاأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروضهاني رمزي: يارب احفظ لبنان من كل شرنيفين منصور تفتح ملف مكاتب السفريات الوهمية في "من أول وجديد"تامر عاشور يحيي حفل "المنارة" بالتجمع الخامس.. الجمعةتدريبات قتالية لـ«هيفاء» استعدادًا لـ «أشباح أوروبا» (فيديو)اخبار ماسبيرو | حسام عزت مديرا عاما للمتابعة بالإذاعةمي كساب تكشف كواليس "الطيب والشرس واللعوب" في "معكم".. الجمعةخبير يستعرض آلية تفكير إثيوبيا بسد النهضة: تمتاز بـ3 أشهر هطول مطريلم تمت بـ الالتهاب سحائي.. ننشر شهادة وفاة "تلميذة الإسكندرية"أسرة "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض.. وبروفات مكثفة اليومللعام الخامس على التوالى "س" تنظم مسابقة أفضل نص مسرحي بمسرح الجنوبمحمد عساف عن حرائق لبنان: الله يحمي هالبلدأنغام عن حرائق لبنان: اللهم رحمتك بأهل لبنان الجميلمشاهد مبكية.. زياد برجي يعبر عن حزنه بسبب حريق لبنانيقضيان العطلة.. مى عمر تحتضن زوجها فى أجواء رومانسية باليونانلبلبة: لم أرفض مسلسل الشارع اللي ورانا.. وشعرت بالقلق فقط

بكلمات حب ورومانسية.. رانيا فريد شوقي تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها

-  
رانيا فريد شوقي تحتل بعيد ميلاد زوجها

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي، صورة، عبر حسابها على إنستجرام، جمعتها بزوجها تامر الصراف، وهي تحتفل معه بعيد ميلاده الذي أقامته معه مؤخرًا.

ووجهت رانيا فريد شوقي رسالتين إلى زوجها في التعليق على الصور، تهنئه من خلالها بعيد ميلاده، الأولى بالإنجليزية، قالت فيما يقابله بالعربية: "هدفي الأول اليوم هو وضع ابتسامة على وجهك، انت تعني العالم بالنسبة لي، عيد ميلاد سعيد لزوجي الرائع".

أما الرسالة الأخرى التي وجهتها رانيا إلى زوجها، فكانت بالعربية، إذ علقت قائلة: "كل سنة وأنت حبيبي وعقبال 1000000سنة يارب في صحة وسعادة ونجاح وحب وخير وكل حاجة حلوة زيك .. بحبك".

يذكر أن رانيا فريد شوقي، تشارك في بطولة مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخراني، ويشارك في بطولتها أيضًا: فاروق الفيشاوي، ريهام عبد الغفور، هبة مجدي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، أحمد عزمي، ناصر سيف، ايمن الشيوي، محمد فهيم و حمادة شوشة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة