تعافي 1109.. الصحة: تسجيل 168 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و24 وفاةالاتحاد العالمي المسيحي للطلبة يرفع صلاة من أجل لبنانالمستشار نجيب جبرائيل: مشاركة المرأة وكبر حجم استمارة الاقتراع أبرز ملاحظات اليوم الأولدولة تسجل أقل إصابات ووفيات بـ أفريقيا.. خريطة كورونا في القارةإليسا: الطبقة السياسية الفاسدة لن ترحل إلا على جثث اللبنانيينأول يناير في الأسواق.. تعرف على تفاصيل أول لقاح روسي ضد كورونامستشار الرئيس يوضح الاحتمالات التي تسببت في إصابات الـ21 لاعبا بكورونا.. فيديوالفئة الوحيدة التى لم تعد للعمل.. نقيب الموسيقيين: قلبى بيوجعنى على أولادى الموسيقيين واللى يزعل يزعلهانى شاكر لـ"فلوكس": أنا مش ملطشة يا حبيبى اعمل الأفلام بعيد عنىهانى شاكر: انفجار بيروت أشبه بقنبلة نووية أحزن العالم العربي كافةمحافظ الفيوم: اليوم الأول من انتخابات مجلس الشيوخ مر بسلام ولم نتلق شكاوى.. فيديورئيس مجلس نادى الشباب المصرى: قمنا بتدريب 56 ألف شاب في جميع محافظات الجمهورية.. فيديوأخبار التوك شو.. تطورات اكتشاف لقاح روسي لـ كورونا.. سهير شلبي تكشف تفاصيل سرقة شقة ابنها.. إليسا: الطبقة السياسية الفاسدة لن ترحل إلا على جثث اللبنانمتظلم بالثانوية العامة لـ "الإبراشى": الخط داخل الكراسة ليس خطيالمصري: الفريق سيخضع لـ47 مسحة طبية جديدة.. ولا نريد أن نكون أداة للضغط من أجل إلغاء الدوريمصيلحي: الاتحاد كان قد طلب عدم استئناف الدوري لكننا مع اتجاه الدولة.. نريد حل أزمة الأجانبالبدري: أتمنى نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك.. والمنتخب سيكرم صلاح فور عودتهمصرع شخصين وإصابة 4 فى انهيار بيارة صرف صحى بقرية المعابدة فى أسيوطالمعمل الكيماوى يحدد مصير مدير شركة حاز 9 أطنان لحوم فاسدة فى الوايلىالعراق: سقوط صاروخ كاتيوشا بالقرب من الجسر المعلق ببغداد

نشأت الديهي: السيسي أسقط أردوغان بـ القاضية داخل إسطنبول.. فيديو

   -  

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أردوغان قام بالزج باسم الرئيس عبد الفتاح السيسي في معركة إسطنبول الانتخابية بقوله أن فوز أكرم إمام أوغلو وهزيمة ممثله يمثل فوز تيار السيسي. 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المُذاع عبر فضائية "TeN"، أن فوز ممثل المعارضة كان بمثابة صفعة وهزيمة قاسية ومدوية لأردوغان وبالضربة القاضية في مسقط رأسه مشيرا أن المرحلة المقبلة باتت مرحلة المعارضة التركية بقيادة حزب الشعب الجمهوري.

وتابع القاهرة أسقطت أردوغان داخل إسطنبول والسيسي تفوق عليه في تركيا، مشيرا الى سياسات أردوغان جعلت منه ديكتاتورا 

واستكمل محذرًا من إمكانية تلاعب الرئيس التركي وحزبه في نتائج الانتخابات بالتشكيك، ومحاولة الالتفاف حول فوز أوغلو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة