شمس عن الشيخ صباح الأحمد الجابر: "الكويت حزينة"طارق الشناوي: المنتصر بالله كان صاروخ كوميديا وبئرًا لا تنضب من الضحكداي ليم يشارك في فيلم The vanguardشاهد البوستر الرسمي لفيلم "الخطة العايمة"الجسمي يواصل التفوق على الهضبة بـ"بالبنط العريض"دراسة تحذر من شرب القهوة قبل الإفطارمناقشة رواية "غيوم فرنسية" لضحى عاصي بورشة الزيتون .. الإثنينارتفاع حالات الإصابة بكورونا بين الأطفال الأمريكين مع إعادة فتح المدارسرجائي عطية يزور اتحاد المحامين العرب بعد "الخناقة": أحداث مؤسفةمصدر بمطرانية الفيوم ينفي رسامة 10 رهبان بالدير المنحوتأرقام ساخنة لحماية الفتيات والأطفال من التحرش والاستغلال الجنسيوفاة ممرضة في مستشفى بالغربية بفيروس كورونااللجنة العليا لجائزة مصر للتميز الحكومي بجامعة بنها تستقبل المتقدمينالرقابة الإدارية تضبط موظفا تقاضى رشوة لتسهيل إنشاء قرية سياحيةجائزة تصل لـ50 ألف جنيه.. تفاصيل مسابقة فاروق حسني للفنون والثقافةانتحار طالبة شنقا لمرورها بضائقة نفسية في سوهاجعاجل.. الحكومة تقرر الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى أكتوبرالتعليم العالي تعلن مد فترة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثةالعثور على جثة عامل أحذية مشنوقا فى حالة تعفن داخل منزله بالمحلةالحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق نشب فى محل أسماك بالهانوفيل

نشأت الديهي: السيسي أسقط أردوغان بـ القاضية داخل إسطنبول.. فيديو

   -  

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أردوغان قام بالزج باسم الرئيس عبد الفتاح السيسي في معركة إسطنبول الانتخابية بقوله أن فوز أكرم إمام أوغلو وهزيمة ممثله يمثل فوز تيار السيسي. 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المُذاع عبر فضائية "TeN"، أن فوز ممثل المعارضة كان بمثابة صفعة وهزيمة قاسية ومدوية لأردوغان وبالضربة القاضية في مسقط رأسه مشيرا أن المرحلة المقبلة باتت مرحلة المعارضة التركية بقيادة حزب الشعب الجمهوري.

وتابع القاهرة أسقطت أردوغان داخل إسطنبول والسيسي تفوق عليه في تركيا، مشيرا الى سياسات أردوغان جعلت منه ديكتاتورا 

واستكمل محذرًا من إمكانية تلاعب الرئيس التركي وحزبه في نتائج الانتخابات بالتشكيك، ومحاولة الالتفاف حول فوز أوغلو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة