إصابة 6 مواطنين في حادث انقلاب سيارة بسوهاجضبط 600 كمامة مجهولة المصدر وكحول مغشوش قبل بيعه للمواطنين بسوهاجوزارة الرى: تنفيذ أعمال للحماية من السيول بقيمة 510 ملايين جنيهقرأت لك.. "التاريخ الإسلامى" ما يقوله آدم جيه سيلفرستاين عن "حضارة المسلمين"س و ج.. كل ما تريد معرفته عن إمارة إقريطش الأندلسية فى جزيرة كريتضبط 41 قضية تموينية من بينها بيع كمامات ومطهرات فى سوهاجتعقيم 13 منشأة تعليمية وخدمية بشمال سيناءمستقلة وغيورة وتعشق التحكم.. ما لا تعرفه عن صفات امرأة الحملطريقة عمل كيكة الشوفان فى البيت بـ 3 نكهات مختلفةوفاة الممثل الكوميدي الياباني كين شيمورا متأثرا بإصابته بفيروس كورونامؤلف" قوت القلوب" يكشف لمصراوي كواليس فكرة المسلسلاستشاري طب المسنين: أعراض كورونا قد تختلف مع كبار السن.. فيديوأخبار التوك شو: أحمد موسى يوجه التحية لـ أبو العينين بعد تبرعه بـ 30 جهاز تكييف لـ مستشفى العزل بسوهاج.. وزارة التضامن تزف خبرًا سارًا لأصحاب المعاشاتعزة مصطفى تشيد بتصريحات محافظ البنك المركزي مع أحمد موسى.. فيديورمضان عزام: أحذر من التهويل والتهوين في أزمة كورونا.. فيديوأبرز تصريحات محافظ البنك المركزيليلى عبداللطيف: كورونا لن يتفشى في سوريا ولبنان مثل الدول الأوروبيةتمارين رياضية لتقوية عضلات الظهر.. فيديوأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 30-3-2020.. فيديوتعرف على مواعيد القطارات بالقاهرة والمحافظات اليوم.. فيديو

نشأت الديهي: السيسي أسقط أردوغان بـ القاضية داخل إسطنبول.. فيديو

   -  

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أردوغان قام بالزج باسم الرئيس عبد الفتاح السيسي في معركة إسطنبول الانتخابية بقوله أن فوز أكرم إمام أوغلو وهزيمة ممثله يمثل فوز تيار السيسي. 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المُذاع عبر فضائية "TeN"، أن فوز ممثل المعارضة كان بمثابة صفعة وهزيمة قاسية ومدوية لأردوغان وبالضربة القاضية في مسقط رأسه مشيرا أن المرحلة المقبلة باتت مرحلة المعارضة التركية بقيادة حزب الشعب الجمهوري.

وتابع القاهرة أسقطت أردوغان داخل إسطنبول والسيسي تفوق عليه في تركيا، مشيرا الى سياسات أردوغان جعلت منه ديكتاتورا 

واستكمل محذرًا من إمكانية تلاعب الرئيس التركي وحزبه في نتائج الانتخابات بالتشكيك، ومحاولة الالتفاف حول فوز أوغلو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة