الأمن يرفض طلب الزمالك بشأن مباراة جينيراسيونأبطال إفريقيا.. يد الزمالك "ملوك" الثواني الأخيرةالجونة لـ"مصراوي" : نطلب تأجيل مباراتين في حالة عدم لعب القمة في موعدهاوزير الخارجية البريطانى: لا تراخيص جديدة للصادرات الدفاعية إلى تركياالجيش اللبنانى: طائرات ووحدات عسكرية تساعد فى إخماد الحرائقألمانيا تدرس وقف تصدير الأسلحة إلى تركيا بسبب عدوانها على شمال سورياالرئيس اللبنانى: وضع كل إمكانات الدولة بتصرف فرق الإطفاء لمواجهة الحرائقإسبانيا تعلن حظر بيع الأسلحة إلى تركيا ردا على عدوانها العسكرى ضد سورياميركل: عدوان تركيا على سوريا يسبب معاناة إنسانية وتقويض لجهود مواجهة داعشمظاهرات فى إيطاليا ضد أردوغان والعدوان التركى على سورياتونس تحقق بواقعة ممارسة برلمانى فعلا فاضحا بسيارته أمام مدرسة فتياتأبرزهم نعوم تشومسكى.. 200 شخصية عالمية توقع عريضة ضد عدوان تركيا على سوريامبعوث الكرملين: العدوان التركى فى سوريا "غير مقبول"منظمات إغاثة دولية توقف عملها وتسحب موظفيها من شمال شرق سوريابعد 3 أيام فقط من انطلاقه.. 635 مليون ريال عائدات موسم الرياضنشرة أخبار تركيا.. فولكس واجن تؤجل قرارها ببناء مصنع للسيارات في تركيا"أمن القاهرة" يكشف تفاصيل معركة بالخرطوش في مدينة نصر.. سببها خلافات جيرةعاجل.. لندن تعلّق تصدير الأسلحة إلى تركيا بعد عدوانها على سورياتعيين جمعة سكرتيرا عاما للقليوبية.. وموسى لحي العجميالسجن 10 سنوات لمتهم في قضية "أحداث عنف العجوزة"

نشأت الديهي: السيسي أسقط أردوغان بـ القاضية داخل إسطنبول.. فيديو

   -  

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أردوغان قام بالزج باسم الرئيس عبد الفتاح السيسي في معركة إسطنبول الانتخابية بقوله أن فوز أكرم إمام أوغلو وهزيمة ممثله يمثل فوز تيار السيسي. 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المُذاع عبر فضائية "TeN"، أن فوز ممثل المعارضة كان بمثابة صفعة وهزيمة قاسية ومدوية لأردوغان وبالضربة القاضية في مسقط رأسه مشيرا أن المرحلة المقبلة باتت مرحلة المعارضة التركية بقيادة حزب الشعب الجمهوري.

وتابع القاهرة أسقطت أردوغان داخل إسطنبول والسيسي تفوق عليه في تركيا، مشيرا الى سياسات أردوغان جعلت منه ديكتاتورا 

واستكمل محذرًا من إمكانية تلاعب الرئيس التركي وحزبه في نتائج الانتخابات بالتشكيك، ومحاولة الالتفاف حول فوز أوغلو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة