نائب وزير التعليم اليوناني: تركيا تسببت في تدفق المهاجرين لبلدناوزير دفاع لبنان: نواجه حروبا غير تقليدية.. وتأمين العالم مسؤولية مشتركةمكافحة الاتجار بالبشر: لم تخرج سفينة هجرة غير شرعية من مصر منذ 3 سنواتالسيسي لمديرة الطاولة المستديرة: سيبي الناس تتكلم براحتهاحي عابدين يشن حملة لمراجعة تراخيص شركات النقلتأجيل محاكمة 12 متهما بالانضمام لـ"داعش" إلى 21 ديسمبرنجوم الفن يغيبون عن جنازة حسن عفيفي.. وأرملته تدخل في نوبة بكاءوزارة التخطيط تشارك فى جلسة "التميز المؤسسى الحكومى والتحول الرقمى" بمنتدى شباب العالمنائب وزير الخارجية يرأس وفد مصر في المنتدى العالمي الأول للاجئينشُكري يلتقي مدير عام الفاو ويوقع على خطاب نوايا بشأن التعاون لتعزيز تمكين المرأة والشبابنانسي عجرم: أدعو من يدينون بالإنسانية لدعم الفقراء | صور"الثقافة" في وداع حسن عفيفي: الموت غيب أحد ملهمي الفنون الشعبية20 لاعباً في قائمة طلائع الجيش أمام الزمالك بالدوريتشكيل مانشستر يونايتد أمام إيفرتون بالبريميرليجكريستيانو رونالدو يقود هجوم يوفنتوس أمام أودينيزي9 لاعبين من طلائع الجيش خارج مباراة الزمالك.. لهذا السببتعرف على جوائز الأفضل في بطولة إفريقياالإسماعيلي يتقدم على مصر في الشوط الأول6 وزراء يتفقدون مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ20 لاعبًا في قائمة المصري استعدادًا لانبي

نشأت الديهي: السيسي أسقط أردوغان بـ القاضية داخل إسطنبول.. فيديو

   -  

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أردوغان قام بالزج باسم الرئيس عبد الفتاح السيسي في معركة إسطنبول الانتخابية بقوله أن فوز أكرم إمام أوغلو وهزيمة ممثله يمثل فوز تيار السيسي. 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المُذاع عبر فضائية "TeN"، أن فوز ممثل المعارضة كان بمثابة صفعة وهزيمة قاسية ومدوية لأردوغان وبالضربة القاضية في مسقط رأسه مشيرا أن المرحلة المقبلة باتت مرحلة المعارضة التركية بقيادة حزب الشعب الجمهوري.

وتابع القاهرة أسقطت أردوغان داخل إسطنبول والسيسي تفوق عليه في تركيا، مشيرا الى سياسات أردوغان جعلت منه ديكتاتورا 

واستكمل محذرًا من إمكانية تلاعب الرئيس التركي وحزبه في نتائج الانتخابات بالتشكيك، ومحاولة الالتفاف حول فوز أوغلو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة