نصائح لحماية حساباتك وبياناتك من الهجمات الإلكترونيةأخبار الرياضة ليلا.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع أزارو.. الأهلي يعلق على الاستبدال الإفريقي.. لقاء الجنايني مع محمد صلاحمواعيد مباريات اليوم الاثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلةغدًا.. القاهرة تستضيف قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022تعاني من حساسية غريبة وصدفة غيرت حياتها.. حكايات ليلى عز العربفيديو| مدحت العدل يكشف تفاصيل "حتى لا يطير الدخان" لمصطفى شعبانزلزال بقوة 6.4 درجة يضرب شمال غرب الصين دون أنباء عن سقوط ضحاياالجيش اليمني يقتل 13 حوثيا بينهم قيادي في جبهة «نهم»وزير الأوقاف يصل نواكشوط للمشاركة في المؤتمر الدولي لعلماء أفريقيايقع على ارتفاع 170 مترا من الأرض.. معلومات عن الدير المعلق في أسيوطنفايات 2019 في برطمان.. منة ترفع شعار الإحسان للأرض والحفاظ على البيئةبينها "فشر إحنا غلابة يا روحي".. أشهر إفيهات سمير غانم بالمسرحياتحضور السيسي قمة برلين واستثمارات جديدة في البترول.. ضمن أبرز اهتمامات الصحف"حياة شبه متوقفة".. اضطرابات أمنية في بغداد و9 محافظات عراقيةسحر الأعماق.. شدوان جزيرة الفخر والكرامة ومتعة الغوص وسط المرجان النادرعادات سيناوية.. حكاية الراية البيضاء والـ 50 ألف جنيهالحيض الشديد ينذر بأمراض خطيرة.. قد يؤدي إلى العقمرانيا يوسف تكشف حقيقة بطانة الفستان المفتوح.. وتؤكد: علاقتي بـ أبو بناتي مقطوعة بقالها 10 سنينسلاح التلميذ ترد على الاتهامات الموجهة لها لتجاهلها ثورة 30 يونيو.. اعرف التفاصيلأخبار التوك شو.. أحمد موسى: نظرات أردوغان لـ السيسي فى مؤتمر برلين كلها غل وحقد.. لحظة تجاهل الرئيس السيسي لـ أردوغان في مؤتمر برلين

نشأت الديهي: السيسي أسقط أردوغان بـ القاضية داخل إسطنبول.. فيديو

   -  

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أردوغان قام بالزج باسم الرئيس عبد الفتاح السيسي في معركة إسطنبول الانتخابية بقوله أن فوز أكرم إمام أوغلو وهزيمة ممثله يمثل فوز تيار السيسي. 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المُذاع عبر فضائية "TeN"، أن فوز ممثل المعارضة كان بمثابة صفعة وهزيمة قاسية ومدوية لأردوغان وبالضربة القاضية في مسقط رأسه مشيرا أن المرحلة المقبلة باتت مرحلة المعارضة التركية بقيادة حزب الشعب الجمهوري.

وتابع القاهرة أسقطت أردوغان داخل إسطنبول والسيسي تفوق عليه في تركيا، مشيرا الى سياسات أردوغان جعلت منه ديكتاتورا 

واستكمل محذرًا من إمكانية تلاعب الرئيس التركي وحزبه في نتائج الانتخابات بالتشكيك، ومحاولة الالتفاف حول فوز أوغلو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة