ناقشت الوضع بليبيا وسوريا وأزمة سد النهضة.. تفاصيل مباحثات القمة المصرية اليونانية القبرصيةارتدوا الكمامات الشتاء قادم.. مدبولي: نبذل قصارى جهدنا لدفع عجلة الاقتصاد في ظل أزمة كورونامدبولي:قانون تحسين الأوضاع المالية يستهدف 2.1 مليون من المعلمين ومعاونيهم بالتعليم والأزهرننشر تفاصيل مشروع قانون تحسين أوضاع المعلمين بالتعليم العام والأزهريشوقي: إقرار حافز تطوير التعليم قبل الجامعي بتكلفة سنوية 1.5 مليار جنيهبعد تعيينها يوليو الماضي.. البابا تواضروس يستقبل سفيرة مصر بموريشيوس في المقر البابويوزيرة الصناعة: الدولة تهدف إلى إنشاء مجمعات صناعية كاملة المرافقالمحامين تفتح باب التسجيل للالتحاق بالدورة الرابعة في معهد النقابةإياتا: اتفاقية المجال الجوي الأردنية - الإسرائيلية ستسهم في توفير الوقود وزمن الرحلات من وإلى دول العالمشوقي: نستهدف تنفيذ 15 ألف فصل بموازنة العام المالي الحالي لتقليل الكثافات الطلابيةأسعار الذهب ترتفع في مصر اليوم الأربعاء.. والجرام يصعد 5 جنيهاتأمريكا تلاحق جوجل بتهمة الاحتكار في أكبر قضية منذ عقدين.. فما الأسباب؟مبيعات محلية تهبط بالبورصة مع نهاية تعاملات اليوم الأربعاءصدور الترجمة العربية "القارئ الأخير" للأرجنتيني ريكاردو بيجليا عن المتوسطجاليري بهلر يطلق موسما فنيا جديدا لـ"السريالية"مصر واليونان.. تاريخ ثقافي وأدبي منذ آلاف السنينصدمة في نيجيريا بعد "الثلاثاء الدامي" في لاجوسبدء أعمال القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان في نيقوسيامبعوثة أممية "متفائلة إلى حد ما" بإمكانية وقف إطلاق النار في ليبياباكستان تدرس الإغلاق وسط مخاوف من موجة ثانية من كورونا

نشأت الديهي: السيسي أسقط أردوغان بـ القاضية داخل إسطنبول.. فيديو

   -  

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أردوغان قام بالزج باسم الرئيس عبد الفتاح السيسي في معركة إسطنبول الانتخابية بقوله أن فوز أكرم إمام أوغلو وهزيمة ممثله يمثل فوز تيار السيسي. 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المُذاع عبر فضائية "TeN"، أن فوز ممثل المعارضة كان بمثابة صفعة وهزيمة قاسية ومدوية لأردوغان وبالضربة القاضية في مسقط رأسه مشيرا أن المرحلة المقبلة باتت مرحلة المعارضة التركية بقيادة حزب الشعب الجمهوري.

وتابع القاهرة أسقطت أردوغان داخل إسطنبول والسيسي تفوق عليه في تركيا، مشيرا الى سياسات أردوغان جعلت منه ديكتاتورا 

واستكمل محذرًا من إمكانية تلاعب الرئيس التركي وحزبه في نتائج الانتخابات بالتشكيك، ومحاولة الالتفاف حول فوز أوغلو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة