«فيليبس» تطرح جهاز استشعار حيوي قابل للارتداء لمراقبة مرضى «كورونا» في المستشفياتفرنسا تمنح الضوء الأخضر للتتبع الإلكتروني لمخالطي مصابي «كورونا»بعد توقف شهرين.. السعودية تعلن عودة موظفي القطاع العام إلى أعمالهم 31 مايوالسعودية تسمح بفتح المساجد لأداء صلاة الجمعةألمانيا تمدد قواعد التباعد الاجتماعي حتى 29 يونيو«الصحة العالمية» تكشف موعد قرارها النهائي حول سلامة عقار هيدروكسي كلوروكينما الدول التي ستكون بؤرة جديدة لانتشار كورونا؟.. منظمة الصحة العالمية تجيب«يقلل وقت التعافي 4 أيام».. بريطانيا تعتزم استخدام عقار ريمديسيفير في علاج كورونامستشار: ترامب «منزعج» من الصين.. واتفاق التجارة لم يعد بنفس الأهميةالفراعنة المحاربون.. أمنحتب الثانى حافظ على عرش مصر وإمبراطوريتها العظيمةحكايات ملهمة | «nomads».. من مجموعة على فيسبوك إلى منصة احترافية لتبادل خبرات السفروزير الرياضة: نمتثل لقرارات الدولة بعودة النشاط الرياضي منتصف يونيو"المدرج والإضاءة ملكي".. حكاية خوليو "المجنون" وعشق لا يصدق لـ جودوي كروزبمشاركة أولى لـ مرموش.. فولفسبورج يسحق ليفركوزن بنتيجة تاريخيةمصر وإسبانيا يبحثان الاستعداد لاستئناف النشاط السياحي«الصحة» تعلن نتائج التحقيق في وفاة طبيب مستشفى المنيرة بفيروس كورونا: «قصور إداري»«تراخوا في إزالة التعديات».. إحالة رئيس مدينة أبوكبير ورئيسي وحدة محلية والقسم الهندسي للتحقيق«لا تذهبوا للمستشفيات إذا شعرتم بأعراض كورونا».. ما حقيقة بيان وزارة الصحة للمواطنين؟إصابة 3 مواطنين في حادث بالبحيرةتشغيل تجريبي وجزئي لـ9 من الفنادق والمنتجعات السياحية بمطروح

نشأت الديهي: السيسي أسقط أردوغان بـ القاضية داخل إسطنبول.. فيديو

   -  

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أردوغان قام بالزج باسم الرئيس عبد الفتاح السيسي في معركة إسطنبول الانتخابية بقوله أن فوز أكرم إمام أوغلو وهزيمة ممثله يمثل فوز تيار السيسي. 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المُذاع عبر فضائية "TeN"، أن فوز ممثل المعارضة كان بمثابة صفعة وهزيمة قاسية ومدوية لأردوغان وبالضربة القاضية في مسقط رأسه مشيرا أن المرحلة المقبلة باتت مرحلة المعارضة التركية بقيادة حزب الشعب الجمهوري.

وتابع القاهرة أسقطت أردوغان داخل إسطنبول والسيسي تفوق عليه في تركيا، مشيرا الى سياسات أردوغان جعلت منه ديكتاتورا 

واستكمل محذرًا من إمكانية تلاعب الرئيس التركي وحزبه في نتائج الانتخابات بالتشكيك، ومحاولة الالتفاف حول فوز أوغلو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة