لاعب سوداني بمنتخب قطر للسلة: الدوحة عاملتني كـ"المرتزقة" وأذلونيتعليق مثير من هاني حتحوت على حل أزمة مباراة الأهلي والجونة.. فيديومحمد بركات يكشف عن موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب.. فيديومحمد ناجي جدو يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده الـ 38.. صورتيفيز أساسيًا.. تشكيلة مواجهة بوكا جونيورز وريفر بليتخالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلينمؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتناتوم إيليس بطل Lucifer لن يشارك في مسلسل Crisis Of Infinite Earths..اعرف السببمرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوريأوقاف زعماء ثورة 1919.. ندوة فى مجمع اللغة العربية .. السبتنائب محافظ الإسماعيلية يدعو المواطنين لسرعة سداد رسوم تثمين أراضى التقنينالطقس اليوم.. أمطار رعدية تضرب شمال سيناءبعد تأجيله.. الموعد الجديد لـ حفل تامر عاشورأنوثة طاغية.. لاميتا فرنجية بـ اطلالة تثير إعجاب متابعيهاهنا الزاهد في أحدث ظهور لها منذ وفاة طلعت زكريا.. شاهد

تعرف على موقف أجيري من رباعي المنتخب بعد واقعة "ميرهان"

   -  
اعترف إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، بواقعة الإنستجرام الخاصة برباعي المنتخب الوطني عمرو وردة ومحمود حمدي الونش وأحمد حسن كوكا وأيمن أشرف، والموديل ميرهان، مؤكدا أن الأمر أخذ أكثر من حجمه لا سيما أنه شيء عادي وحدوثه ليس أمرا غريبا.

واتهمت إحدى عارضات الأزياء الرباعي عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود الونش بالتحرش بها لفظيا عن طريق إرسال رسائل لها عبر حسابها بموقع إنستجرام، قبل أن تبرئ أيمن من تلك الواقعة مؤكدة أنه اكتفى بالإعجاب فقط.

وكشف لهيطة خلال تصريحات تليفزيونية، عن حديث المدرب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة مع الرباعي شفهيا عن الواقعة، رافضا توقيع أي عقوبات عليهم ومطالبا إياهم بالتركيز في البطولة فقط.

وعن استبعاد الرباعي، أكد لهيطة أن هذا أمر فني يخص المدير الفني فقط وليس من حق أحد التدخل في هذا الأمر، حرصا على مصلحة المنتخب.

وأوضح أن أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي، تمسك باستكمال مباراة زيمبابوي في افتتاح امم افريقيا ورفض الاستبدال رغم إصابته بكسر في الأنف، مؤكدًا أنه قدم نموذجًا مشرفًا وبطوليًا يعبر عن الروح القتالية للاعبي المنتخب المصري.

اقرأ أيضا:

مريهان تهز معسكر المنتخب.. اتجاه لاستبعاد عمرو وردة من معسكر الفراعنة.. اللاعب يغلق حسابه على إنستجرام.. أبو ريدة يفتح تحقيقا في الواقعة.. ومحمد صلاح يتدخل لاحتواء الأزمة

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو الديمقراطية غدا الأربعاء، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة كأس امم افريقيا، بعد الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف بالجولة الأولى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة