الليلة.. يحيى الفخراني يبدأ عرض "الملك لير" في السعوديةانخفاض مبيعات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي بأكثر من 3%أسعار الدولار اليوم الأربعاء 17-7- 2019 في البنوك الحكومية والخاصةالاتحاد الأوروبي يدعم تحول مصر لمركز إقليمي لتداول وتجارة الطاقةمحافظ الوادي الجديد يقرر زراعة 5 أفدنة بكل قرية بأشجار "المورينجا" |صورتفتيت "بقعة زيت" بنهر النيل جنوب الأقصرمصرع شاب وضبط 2 آخرين في اشتباكات بين عائلات في الأقصرمنح وكيل "تعليم البحيرة" درجة الدكتوراه حول "الإبداع لدى طلاب الثانوي"الغرف التجارية: توجيهات حكومية بوضع سيناريوهات مختلفة للسنة الماليةفتح باب تسديد القسط ربع السنوي لحاجزي الإعلان الثامن حتى سبتمبرالحوثيون يعلنون استهداف مطار جيزان السعودي بطائرات مسيرةالذهب يتراجع جنيهين.. وعيار 24 يسجل 743 جنيهاعاجل.. النيابة تحقق مع مدير مشرحة زينهم و3 فنييين بدلوا جثثنائب وزيرة التخطيط: الحوكمة أحد التحديات التي تواجهها مصر لتحقيق التنمية المستدامةوزيرة التخطيط تلقي الكلمة الافتتاحية بمنتدي"الاقتصاد غير الرسمي""الإنتاج الحربي"و"المالية"يوقعان بروتوكول تعاون لميكنة "الضرائب العقارية"قبل طرحه الأسبوع المقبل..كل ما تريد معرفته على فيلم "الفيل الأزرق 2"القصة الكاملة لفيديو إحراج محمود العسيلى لطالب بسبب صورةالمجلس العسكري السوداني وقوى الحرية يوقعان "الاتفاق السياسي"واشنطن تفرض قيودا على دبلوماسيين إيرانيين يعيشون في نيويورك

تعرف على موقف أجيري من رباعي المنتخب بعد واقعة "ميرهان"

   -  
اعترف إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، بواقعة الإنستجرام الخاصة برباعي المنتخب الوطني عمرو وردة ومحمود حمدي الونش وأحمد حسن كوكا وأيمن أشرف، والموديل ميرهان، مؤكدا أن الأمر أخذ أكثر من حجمه لا سيما أنه شيء عادي وحدوثه ليس أمرا غريبا.

واتهمت إحدى عارضات الأزياء الرباعي عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود الونش بالتحرش بها لفظيا عن طريق إرسال رسائل لها عبر حسابها بموقع إنستجرام، قبل أن تبرئ أيمن من تلك الواقعة مؤكدة أنه اكتفى بالإعجاب فقط.

وكشف لهيطة خلال تصريحات تليفزيونية، عن حديث المدرب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة مع الرباعي شفهيا عن الواقعة، رافضا توقيع أي عقوبات عليهم ومطالبا إياهم بالتركيز في البطولة فقط.

وعن استبعاد الرباعي، أكد لهيطة أن هذا أمر فني يخص المدير الفني فقط وليس من حق أحد التدخل في هذا الأمر، حرصا على مصلحة المنتخب.

وأوضح أن أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي، تمسك باستكمال مباراة زيمبابوي في افتتاح امم افريقيا ورفض الاستبدال رغم إصابته بكسر في الأنف، مؤكدًا أنه قدم نموذجًا مشرفًا وبطوليًا يعبر عن الروح القتالية للاعبي المنتخب المصري.

اقرأ أيضا:

مريهان تهز معسكر المنتخب.. اتجاه لاستبعاد عمرو وردة من معسكر الفراعنة.. اللاعب يغلق حسابه على إنستجرام.. أبو ريدة يفتح تحقيقا في الواقعة.. ومحمد صلاح يتدخل لاحتواء الأزمة

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو الديمقراطية غدا الأربعاء، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة كأس امم افريقيا، بعد الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف بالجولة الأولى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة