الرى: نفذنا منشآت حماية من السيول فى البحر الأحمر بـ 500 مليون جنيه فى 3 سنوات28 يوليو.. دورة تدريبية بنقابة البيطريين حول الجس والتلقيح الاصطناعىالرى تعقد اجتماعا لمتابعة دراسة تأهيل ترعتى نجع حمادى الشرقية والغربيةبعد العثور على رفاته بقنا.. تعرف على القديس بسنتاؤوس فى 5 معلوماتهيئة الطرق: انتهاء تنفيذ طريق بنها - المنصورة أكتوبر المقبلمرصد الإفتاء يشيد ببسالة أبطال القوات المسلحة فى التصدى للإرهابالكهرباء: شركة جنوب القاهرة تسترد 492,6 مليون جنيه من محاضر سرقات التيار"الخدمات الزراعية": حملات مكثفة لمكافحة سوسة النخيل لزيادة إنتاج التمورالأوقاف: مشروع صكوك الأضاحى يغلق منافذ الجماعات وباب عظيم للتكافل المجتمعىهيئة قضايا الدولة تهدى درعا للأوقاف لجهودها فى الدعوة وخدمة المجتمع«بلماضي»: نستحق التتويج باللقب.. وهذا رأيي في دعم جماهير مصر لمنتخب الجزائر«البطولة لسّه مخلصتش».. مكاسب تنظيم بطولة الأمم الأفريقية (فيديو)اللجنة المنظمة تعلن تعليمات دخول استاد القاهرة في نهائي أمم أفريقياختام فعاليات الدورة الثانية من مبادرة تدريب الكوادر الفنية للبنوك الأفريقية بالمعهد المصرفي المصريوزير الطيران يودع أول أفواج الحج ويوجه العاملين ببذل أقصى جهد لخدمتهمالنيابة تستمع للشهود في "إشعال النيران بسجن الصف" وإصابة أمين شرطةالداخلية: 900 حاج يغادرون اليوم إلى المدينة المنورةوزير الأوقاف يشيد بتسهيلات الطيران المدنى في خدمة الحجاجوزير الطيران: المطارات المصرية استعدت لإستقبال أكثر من ١٠٥ ألف حاج هذا العامرئيس بعثة الحج الرسمية تم التنسيق مع السعودية لضمان موسم ناجح

حبس 3 طلاب اغتصبوا طالبة مصابة باهتزاز نفسى بكفر الشيخ

   -  

أقدم 3 أشخاص على اغتصاب طالبة عمرها 15 سنة، تعانى من اهتزاز نفسى، وألقت مباحث كفر الشيخ القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بجريمتهم وأنهم حدوثها عدة مرات لاستجابتها، وتحرر المحضر رقم 969 إدارى قسم بيلا، وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بتقدم "ز.ا.ع.م" ممرضة ببلاغ لقسم شرطة بيلا يفيد قيام بعض الأشخاص بالتعدى على نجلة شقيقها "د.ا.ا.ع"15 سنة طالبة تعاني من اهتزاز نفسى، وبسؤالها اتهمت كلا من "م.م.ع.ز"17 سنة، طالب، و"م.م.ك" 17 سنة طالب، و"م.ن.ح.ا"20 سنة، طالب، بالتعدى عليها ومواقعتها جنسياً.

وتمكن ضباط المباحث بتوجيهات اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، من إلقاء القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بجريمتهم وحدوثها عدة مرات لاستجابتها، وتحرر المحضر رقم 969 إدارى قسم بيلا، وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة