منها تقليل الملح.. 5 نصائح بسيطة تخلصك من دهون البطن (صور)صبحي ينتظم في تدريبات الزمالك وأبو جبل راحةالدولى للخماسى الحديث يختار ثنائي مصري لتطوير اللعبة بالدورات الأوليمبيةيد سموحة تفوز على الظاهريةاتحاد الكرة يطمئن علي استعدادات "الأولمبي" للأمم الأفريقيةمدير الكرة بالاتحاد: نتبع سياسة التدوير لتحقيق نتائج مميزة للفريقمحاضرة فنية للاعبي المقاولون استعدادًا لمباراة الزمالك23 هدفًا من دون رد.. فوز تاريخي لناشئي الأهليشباب المقاولون يهزم إنبى فى بطولة الجمهورية 2004محمد حسن يطمئن من طبيب الفريق على الإصابةرئيس الاتحاد السكندري يستقبل مسئولي اتحاد كرة اليدسامح شكري يعقد مباحثات مع وزير خارجية لاتفيا | صورتعرف على ضوابط عمل مركز حماية البيانات الشخصيةضوابط جديدة لاستخدام البيانات الشخصية.. ورسوم تصل لـ5 ملايين جنيهالحبس وغرامة ٢ مليون جنيه لمن يفشي بيانات شخصيةالبابا تواضروس يدشن كنيسة العذراء ومار يوحنا في أنتوربين ببلجيكاتطور جديد بحادث «قتيل تلبانة» حول «سبب الوفاة» و«فيديو التعذيب»جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من العقاقير المخدرةمصادر أمنية: الطب الشرعي لم يحسم أسباب وفاة «قتيل تلبانة» حتى الآن«حماية المستهلك» ببني سويف تحرر 22 محضرًا في حملة تموينية

جمهور المغرب: "شكرا لأهل مصر على حسن الضيافة"

   -  
لافتات شكر لمصر من جمهور منتخب المغرب على حسن الاستقال

حرص الجمهور المغربي، على توجيه الشكر لمصر على حسن الاستقبال والضيافة، منذ وصولهم إلى القاهرة لمتابعة منتخب بلادهم ببطولة الأمم الإفريقية.
كان منتخب المغرب، قد فاز على منتخب ناميبيا في الجولة الأولى من لقاءات المجموعة الرابعة ببطولة الأمم الإفريقية، والتي أقيمت على استاد السلام الدولي، بهدف دون رد.
وكتب الجمهور المغربي، الذي حضر مباراة منتخب بلاده لافتات مدون عليها: "شكرا لأهل مصر على حسن الضيافة".
وتحتضن مصر بطولة الأمم الإفريقية، خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.
كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد افتتح بطولة كأس الأمم الإفريقية، يوم الجمعة الماضي، وحظي الافتتاح بإشادة عالمية وإقليمية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة