اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

"أشباح بروكسل" في "بتانة".. الخميس

-  
الروائى محمد بركة وروايته (أشباح بروكسل)

تستضيف دار بتانة للنشر والتوزيع في السابعة مساء الخميس المقبل، ندوة لمناقشة رواية " أشباح بروكسل" للكاتب محمد بركة، وذلك بمقر الدار بشارع طلعت بوسط القاهرة.

يناقش العمل الشاعر والناقد د. وليد الخشاب، والروائي والناقد جمال مقار، والناقد د. محمد رفيع، ويدير الندوة الشاعر الكبير شعبان يوسف.
تتناول الرواية تيمة الحب والإرهاب من خلال كاتب مصري ينتقل للعمل مراسلا صحفيا في العاصمة البلجيكية بروكسل فيقع في غرام الإيطالية كارلا، كما يصبح شاهد عيان على أفكار تنظيمات دينية متطرفة تريد فرض أجندتها الإسلامية على المجتمع الغربي.
الرواية تحمل كذلك رؤية متشائمة لعلاقة الغرب بالإسلام من خلال نزول الجيش البلجيكي للشوارع وفرض حظر التجوال والقبض على المسلمين بالاشتباه.

كما تبرز الرواية أساليب تحايل بعض أفراد الجالية العربية على السلطات البلجيكية للحصول على برامج إعانة مالية اجتماعية لا يستحقونها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة