"حياة كريمة" تطرق أبواب قرية كفر فرسيس بالقليوبية.. و750 متطوعا من جامعة بنهانجاح جديد لتنمية المشروعات بالمنوفية.. عادل حنا: الجهاز ساعدنى فى تطوير مشروعى"مال أحدهما عل الأخر".. إخلاء منزلين بطوخ بالقليوبيةحسن شحاتة لـ"تايم سبورت": مبروك الجزائر.. ومنتخب السنغال "عمل اللى عليه"المقاصة يعدد مكاسب ودية "المتحدة" استعداداً للموسم الجديددروجبا لـ" تايم سبورت ": جمال بلماضى يستحق الفوز بالبطولةالتنس الأرضى يدعم الزمالك من الملعب أمام الجونةحازم إمام لـ"تايم سبورت": الجزائر بطل عن جدارة..والسنغال لو لعبت 3 أيام لن تحرز أهدافشباب الطائرة أمام كوبا فى بطولة العالمكريم شحاتة: منتخب الجزائر "الأفضل" فى كان 2019.. والهدف المبكر حسم اللقبالأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للمقاولون العربإخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبيةانهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاصإصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمةزبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلة

نوال السعداوي: صدور الطبعة الإيطالية من كتابي "مذكرات طبيبة" بعد ٦٠ عاما من نشرها

-  
الدكتورة نوال السعداوي

صدرت الطبعة الإيطالية من كتاب السيرة الذاتية "مذكرات طبيبة" للدكتورة نوال السعداوي، عن دار نشر fandango الإيطالية.
وقالت الدكتورة نوال السعداوي لـ"بوابة الأهرام"، إنه بعد 60 عامًا من صدور الرواية الصغيرة، التي كتبتها في العشرينيات من عمري، وترجمت إلى الإنجليزية ولغات أخرى، أخيرًا صدرت الرواية باللغة الإيطالية، مؤكدة على أهمية هذا العمل الذي تناقش فيه قضايا إنسانية وطبية تخص المرأة.
وأضافت "السعداوي"، أنها ستسافر إلى إيطاليا في شهر سبتمبر لحضور مؤتمر علمي أقيم خصيصًا من أجل الرواية، كما ستحضر مسرحية لإحدى أعمالها بالإيطالية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة