محافظة القاهرة تزيل سوق الباعة الجائلين بألف مسكن وتوفر لهم بديل.. صوروزير التنمية المحلية: إزالة وتقنين واستبدال 128 موقف عشوائى فى المحافظاتالسيارة الكهربائية مش فكرة جديدة.. أول استخدام لها فى 1910.. اعرف التفاصيلالرى تنظم دورة تدريبية لـ 20 متدربا من 5 دول عربية فى مجال الموارد المائيةافتتاح المنتدى العربى الأمريكى لمتصدرى العلوم والهندسة والطب بالقاهرةأمثال سليمان ورسائل بولس الرسول تتصدر الكتاب الجديد للبابا تواضروسالرى تنظم ندوة لطلاب احدى المدارس الإعدادية حول ترشيد المياه.. صورالكنيسة تحتفل بمرور عام على تدشين الكاتدرائية وتجديدهابدء التصويت بشأن استمرار العمل بأحكام القانون رقم 7 لسنة 2016البرلمان يوافق على 49 مقترحا.. ويحيلها إلى الحكومة لتنفيذهاهيئة الاستعلامات: تعزيز التنمية في مصر وإفريقيا هدف زيارة الرئيس السيسي لألمانياعبد العال يحيل عددا من القوانين إلى اللجان المختصةمؤتمر مدرب جنوب إفريقيا: فوز الكبار على مصر يدعمنا نفسيا ضد الفراعنةمهرجان القاهرة يستعرض ثلاث تجارب ناجحة في التوزيع والتسويق السينمائيجامعة حلوان تستضيف أحمد الكحلاوي وياسين التهامي.. غداتفاصيل جديدة حول المسلسل التركي المنتظر "قيامة عثمان"مهرجان القاهرة يستعرض تجارب التوزيع والتسويق السينمائي في الدورة الـ41اخبار ماسبيرو.. "نايل سينما" تحصل على 50 فيلما بدون أعباء ماليةعرس مغربي لاستقبال وفاء عامر بمهرجان سينما المؤلف (صور)هيثم شاكر يدعم حملة "أنت أقوى من المخدرات" في جامعات مصر

أمم إفريقيا.. حزن كاميروني بعد استبعاد تاجوي

   -  

نشرت صفحة الاتحاد الكاميروني بيانا عبر صفحتها على "تويتر" تضمن البيان "أخبار سيئة من بعثة المنتخب، باستبعاد جويل تاجوي من قائمة الـ23 لاعبا بأمم إفريقيا مصر 2019.

واللاعب لن يكون قادرا على المشاركة في البطولة بعد التقارير الطبية، من جانب ويليام نجاتشو طبيب الفريق والذي أكد على وجود خلل في الشريان التاجي للاعب أثناء معسكر قطر، والذي تم تأكيده في مصر، مع وجود خطر على حياته بالتعرض لموت مفاجئ".
وأوضح البيان "تم استقبال نبأ استبعاد تاجوي بحزن شديد في معسكر الكاميرون من الجهاز الفني واللاعبين ولم يسيطروا على دموعهم، تم تقديم استئناف لدى كاف من أجل قبول استبدال اللاعب".
يذكر أن التقرير الطبي للاعب أثبت وجود خللا في الشريان التاجي بالقلب، والذي قد يتسبب في تعرض حياة اللاعب للخطر في حالة المجهود الزائد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة