السر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوتتعرف على أسئلة لجنة المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة قيادية بالمحلياتبيت المعمار المصرى ينظم ندوة عن "الحجر والبشر"

خنقها ووضع جثتها في حقيبة.. مصدر يفجر مفاجأة عن هوية قاتل "سيدة الزيتون"

-  
صورة تعبيرية

كتب- محمد الصاوي:

قال مصدر أمني مسئول بمباحث القاهرة، إن قوات الأمن ألقت القبض على المتهم بقتل سيدة مسنة، ووضع جثتها داخل حقيبة بمنطقة الزيتون.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، أن تحريات المباحث توصلت إلى أن الجاني هو حفيد الضحية، لافتًا إلى أن مأمورية من مباحث الزيتون تمكنت من ضبطه، ويخضع للتحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

جهود البحث والتحري كشفت عن أن السرقة وراء ارتكاب الجريمة، وأن المتهم قتل جدته خنقًا في أثناء زيارته لها بمنزلها، وسرق مشغولات ذهبية ومبلغًا ماليًا، كما تبين أن والديه يعملان في أحد الدول العربية.

تعود تاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، إخطار من الرائد أحمد صبري، معاون مباحث قسم شرطة حدائق الزيتون، مفاده تلقيه بلاغًا من الأهالي، بالعثور على جثة سيدة داخل مقلب قمامة، وبالانتقال والفحص عثر على جثة سيدة بها عدد من الطعنات داخل حقيبة، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى.

وأمر اللواء أشرف الجندي، مدير المباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة