تعرف على مباريات الجولة الثانية بدوري الجامعات لكرة القدمالمحكمات الدوليات يخضن اليوم الثالث في معسكر "فيفا" بالقاهرةتعرف على موعد وملعب مباراة المنتخب الوطني وجزر القمر اليوم.. والقنوات الناقلةمواعيد مباريات اليوم في التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبامدرب كوت ديفوار: جاهزون لمواجهة غاناقائد غانا: جاهزون لمواجهة الأفيال.. ونستحق التأهل للنهائيصفوت يحرز المركز الثاني في بطولة هلسنكى للتنسعبد الحفيظ يطمئن على لاعبي الأهلي الدوليينشباب الأهلى يرفض الراحة بعد الفوز على المقاصةحارس "الأولاد": لا نخشى أحدا.. ونسعى لاستلهام روح الكبار في كأس إفريقياافتتاح المنتدى العربي الأمريكي لمتصدري العلوم والهندسة والطب في القاهرةاليوم.. انطلاق مسابقة تعيين 150 "مهندس ثالث" بهيئة السكك الحديديةافتتاح مقبرتي إيدو وقار بمنطقة الهرم|صور"مصر للطيران للصيانة" توقع مذكرة تفاهم في مجال الدعم الفني | صورإحالة مشروع قانون مواجهة الشائعات للجنة التشريعية بالبرلمانالبرلمان يوافق على 49 اقتراحا برغبة ويحيلها للحكومة لتنفيذهاالبابا تواضروس: الوطن نسيج واحد والمشكلات هي الاستثناءأسامة شرشر يوجه طلب إحاطة بشأن مخالفات رئيس هيئة الرقابة الماليةالبرلمان يبدأ التصويت نداء بالاسم على استمرار قانون إجراءات الطعنمحمد شاكر: تحسن مؤشر مصر في الحصول على الكهرباء

مشاركة فى حفل كأس الأمم: تدربت على الرقص الأفريقى مع ٤٢ راقصا

   -  
قالت دارين حمدى شاركت فى أغنية حكيم "متجمعين"، أغنية افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومؤكدة إنها تقدمت مع العديد من الفتيات وتم اختيارها بعد اختبارات كثيرة، مضيفة أ ن هناك عددا من الاطفال تم اختيارهم كذلك على فقرة الرقص فى افتتاح كأس الأمم الأفريقية. 

وأضاف "دارين"، خلال لقائها ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة "NO E"، والذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، أنه تم اختيارها على الرقصة المخصصه للأغنية، كما تم تعمليها الرقصة والتدريب عليها من قبل كثيراً، مؤكدة أنها تدربت عليها خلال 12 يوما متواصلا، ومدربة الرقص كانت تدربهم على الرقص الأفريقى وكان هناك 42 راقصا غيرها. 

وعلى صعيد متصل، قالت هالة شحاته، والشهيرة "هالة لوكا" مشاركة فى حفل الافتتاح، إنها سميت باسم "هالة لوكا" بمعنى الفتاة المجنونة، وقدمت الشكر لجميع العاملين والقائمين على حفل الافتتاح لكأس الأمم الأفريقية. 

وأضافت "هالة" خلال لقائها، أن الأعداد الضخمة التى شاركت فى البروفات، وكان هناك تنظيم لكل مجموعة خلاف المجموعة الأخرى وتم إخراجه بطريقة منظمة حتى ظهر حفل الافتتاح لبطولة كأس الأمم الأفريقية بشكل منتظم.

وأشارت إلى أنه لم هناك أيا عشوائية فى التدريب، كما كان هناك رهبة عندما شاهدت 70 ألف مشجع يحضرون حفل الافتتاح، قائلة "كان هناك رهبة من عدد الجماهير ولكن تم اداء الافتتاح على اكمل وجه".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة