«المركزي للإحصاء»: 99 مليون نسمة عدد سكان مصر بالداخلالسفير البريطاني يعتذر لعدم إبلاغ مصر بقرار «بريتش إيرويز»«الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرةمؤتمر صحفي الأربعاء المقبل لاستعراض إنجازات دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب«الأمور المستعجلة» ترفض دعوى الاعتداد بفرض الحراسة على نقابة المعلميند‭.‬محمد‭ ‬كرار‭ ‬يعلن‭ ‬بدء‭ ‬بناء‭ ‬أول‭ ‬مرحلة‭ ‬بـ‮«‬Bo sands‮»‬‭ ‬وطرح‭ ‬مرحلة‭ ‬جديدة‭ ‬من‭ ‬‮«‬sunstone‮»‬‭ ‬بمساحات‭ ‬مختلفة‭ ‬وموقع‭ ‬متميز‬‬«محلية البرلمان» تستمع لشكاوي تجمعات العلمين الواقعة في حيز المدينة الجديدةمحافظ القليوبية يبحث إقامة مكاتب بنوك وبريد مع اتحاد عائلات شبين القناطررئيس الطائفة الإنجيلية يُهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى «23 يوليو»محافظ الإسماعيلية يشهد القرعة العلنية لتخصيص 17 منزلًا ريفيًا لأهالي «أبوطفيلة»هل تنجح الإمارات فى زراعة النخيل فى الفضاء؟ اعرف الحكايةتانيا جويا.. قصة فتاة بريطانية انضمت لداعش ثم عادت لمحاربتهانقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 6 ساعات بسبب أعمال غسيل الشبكات"معامل المختبر للتحالیل الطبیة" تعلن عن خطة عملھا في مصررئيس الوزراء يصدر قرار بضم وكيل بالنيابة الإدارية الى لجنة تسوية منازعات الإستثمارمميكن يا فندم.. جراج روكسي الإلكتروني الأول بالشرق الأوسطصور.. رئيس الوزراء يُتابع موقف تنفيذ الإزالات بسور مجرى العيونبسمة بوسيل على البحر في أحدث جلسة تصويرسلمى الجزائرية لـ"مصراوي": أغنية "افرح يا جزائري" رسالة حب للمصريينممنوع من الغناء والتمثيل 10 سنوات.. هل يهدد "احتكار" سارة الطباخ مستقبل محمد الشرنوبي ؟

مشاركة فى حفل كأس الأمم: تدربت على الرقص الأفريقى مع ٤٢ راقصا

   -  
قالت دارين حمدى شاركت فى أغنية حكيم "متجمعين"، أغنية افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومؤكدة إنها تقدمت مع العديد من الفتيات وتم اختيارها بعد اختبارات كثيرة، مضيفة أ ن هناك عددا من الاطفال تم اختيارهم كذلك على فقرة الرقص فى افتتاح كأس الأمم الأفريقية. 

وأضاف "دارين"، خلال لقائها ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة "NO E"، والذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، أنه تم اختيارها على الرقصة المخصصه للأغنية، كما تم تعمليها الرقصة والتدريب عليها من قبل كثيراً، مؤكدة أنها تدربت عليها خلال 12 يوما متواصلا، ومدربة الرقص كانت تدربهم على الرقص الأفريقى وكان هناك 42 راقصا غيرها. 

وعلى صعيد متصل، قالت هالة شحاته، والشهيرة "هالة لوكا" مشاركة فى حفل الافتتاح، إنها سميت باسم "هالة لوكا" بمعنى الفتاة المجنونة، وقدمت الشكر لجميع العاملين والقائمين على حفل الافتتاح لكأس الأمم الأفريقية. 

وأضافت "هالة" خلال لقائها، أن الأعداد الضخمة التى شاركت فى البروفات، وكان هناك تنظيم لكل مجموعة خلاف المجموعة الأخرى وتم إخراجه بطريقة منظمة حتى ظهر حفل الافتتاح لبطولة كأس الأمم الأفريقية بشكل منتظم.

وأشارت إلى أنه لم هناك أيا عشوائية فى التدريب، كما كان هناك رهبة عندما شاهدت 70 ألف مشجع يحضرون حفل الافتتاح، قائلة "كان هناك رهبة من عدد الجماهير ولكن تم اداء الافتتاح على اكمل وجه".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة