حفاظا على المصلحة العامة.. المقاولون يوافق على مواجهة الزمالك السبت المقبلالغندور يعلن حكام مواجهتي الجمعة بالدوري الممتازتشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةتشكيل هجومي للمقاصة أمام المصريفي ذكراه الـ38.. "منير مراد" أشهر إسلامه بسبب سهير البابلي وتزوج شقيقة تامر حسني ومدفون بجوار العندليب| صورظافر العابدين ضيف لميس الحديدي في أولى حلقات "القاهرة الآن"هل تتناول الطماطم "مسبكة"؟.. فوائد عظيمة رغم عيوبها المزعجةمعلمون وناشرون يناقشون مستقبل صناعة التعليم فى الإماراتقطاع الفنون التشكيلية يعلن أسماء الفنانين المشاركين بصالون النيل الضوئىيوسف وهبى حاول تجسيد شخصية الرسول وأسرته أعلنت عن إصابته بالجنونتيلدا سوينتون تتولى رئاسة لجنة التحكيم الدورة الـ18 من المهرجان الدولى بمراكش"التصالح ومفاتيح" بـ نادى سينما ذوى القدرات الخاصة.. بعد غدٍبعد غياب.. ماجد المصرى يعود للمسرح بـ"لوكاندة الأوباش ""تهديد لمسابقة الدوري".. أول تعليق من مرتضى منصور على بيان الأهليأزمة في الطريق.. مرتضى يرد على موافقة المقاولون لمواجهة الزمالكتعادل جديد.. نادي مصر يحافظ على سلسلة اللا فوز بالدورينادر شوقي لمصراوي: الجونة لن يواجه الأهلي تضامنًا مع بيانهربة منزل تلقى بنفسها من الطابق الرابع لمرورها بضائقة نفسية فى المنوفيةضبط مركز تجميع وتصنيع ألبان وجبن بدون ترخيص جنوب بني سويف"مزيكا وعالم الفن" تطرحان .."خليك هنا" لـ هشام عباس

رأي مشجعي المنتخب التونسي في أداء اللاعبين بعد التعادل أمام أنجولا (فيديو)

   -  
وجه أحد مشجعي المنتخب التونسى الشكر لمصر، مؤكدًا أن فريقه سيظهر بشكل مختلف وأقوى مما كان عليه خلال مبارياته القادمة، خاصة عقب تعادله مع نظيره أنجولا خلال المباراة التي جمعتهم على ملعب إستاد السويس، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة ببطولة أمم أفريقيا 2019.

وأشار آخر، أن اللاعبين لم يظهروا بالشكل الذي توقعه مشجعوه، قائلا: «اللاعبون كانوا بيلعبوا من غير روح ومستسهلين الماتش، ونأمل في مستوى أقوى وافضل خلال لقاءاته القادمة».

تونس تسقط في فخ التعادل أمام أنجولا بهدف لكل منهما (فيديو)

وتعادل المنتخب التونسي أمام نظيره الأنجولى، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب السويس الجديد، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة، ببطولة الأمم الأفريقية التي تقام في مصر حاليا وتستمر حتى التاسع عشر من يوليو المقبل.

أحرز هدف المنتخب التونسي يوسف المساكني في الدقيقة 34 من ضربة جزاء، وتعادل دجالما كامبوس لأنجولا في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة