بحث جديد: جزيئات السيليكون النانوية تسهم فى الكشف المبكر عن الأورام السرطانية"اختر وقتك قبل أكلك".. 12 نوعا من الطعام ستضرك إذا أكلتها فى الوقت الخطأ| صورفيديو وصور.. يرى بجميع أنحاء مصر.. بدء الخسوف الجزئى للقمرالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي حادث نيوزيلندا الإرهابيكل حاجة .. مي عز الدين فى ظهور مميز مع والدتها.. شاهدبـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهدناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لـ رمضان 2020درة تعزف على آلة موسيقية جزءا من أغنية La vie en rose.. فيديوأحلى نعمة بالدنيا.. كندة علوش تغازل شقيقها في عيد ميلادهنازال كيسال تتعاقد على الطفل بجانب أوزغي غوريلتمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليافيديو.. نشأت الديهى: التجربة المصرية فى الإصلاح الاقتصادى رائدةفيديو.. 17 صفحة على «فيس بوك» تبيع أدوية منتهية الصلاحيةفيديو.. الإسكان الاجتماعى: الحبس والغرامة عقوبة المخالفين لبنود التعاقد"ع الرملة".. جديد الصيف على قناة الإسكندريةطالبة من أوائل الثانوية العامة تحدت مرض السرطان تحكى تجربتها لـ"كل يوم"إيران تكشف مصير ناقلة النفط المفقودة في الخليجالمرشح لحقيبة الدفاع الأمريكية: روسيا تتحدى الولايات المتحدة في البحرين المتوسط والأسودإيران: صواريخنا غير قابلة مطلقًا للتفاوض مع أي دولةالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي اعتداء نيوزيلندا الإرهابي

رأي مشجعي المنتخب التونسي في أداء اللاعبين بعد التعادل أمام أنجولا (فيديو)

   -  
وجه أحد مشجعي المنتخب التونسى الشكر لمصر، مؤكدًا أن فريقه سيظهر بشكل مختلف وأقوى مما كان عليه خلال مبارياته القادمة، خاصة عقب تعادله مع نظيره أنجولا خلال المباراة التي جمعتهم على ملعب إستاد السويس، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة ببطولة أمم أفريقيا 2019.

وأشار آخر، أن اللاعبين لم يظهروا بالشكل الذي توقعه مشجعوه، قائلا: «اللاعبون كانوا بيلعبوا من غير روح ومستسهلين الماتش، ونأمل في مستوى أقوى وافضل خلال لقاءاته القادمة».

تونس تسقط في فخ التعادل أمام أنجولا بهدف لكل منهما (فيديو)

وتعادل المنتخب التونسي أمام نظيره الأنجولى، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب السويس الجديد، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة، ببطولة الأمم الأفريقية التي تقام في مصر حاليا وتستمر حتى التاسع عشر من يوليو المقبل.

أحرز هدف المنتخب التونسي يوسف المساكني في الدقيقة 34 من ضربة جزاء، وتعادل دجالما كامبوس لأنجولا في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة