حازم إمام: رمضان صبحي قائد في الملعب وسيكون أفضل مني بكثير (فيديو)ضبط 61 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزةحبس عصابة سرقة خطوط المواد البترولية في الإسماعيليةحبس تشكيل عصابي حاول تهريب شحنة كبيرة من الحشيش بنفق الشهيد أحمد حمديتطوير الخدمات.. محافظ بني سويف يتابع تحديث المراكز التكنولوجيةماذا حدث في حركة الطيران يوم الأربعاء 13 نوفمبر في مصر؟.. تفاصيلماذا حدث في الزراعة يوم الأربعاء 13 نوفمبر .. تفاصيل5 خطوات للعناية بالأظافر وترطيبها.. عشان الشتا مشاكله كتيرغياب محمد صلاح.. موعد مباراة المنتخب الأول أمام كينيا والقنوات الناقلةخبير: قمة مصر الاقتصادية خرجت برؤى وخارطة طريق لتطوير القطاعات الأكثر نموًاأسوان يواجه المقاصة فى الدفاع الجوي استعداداً للمقاولونمصر تنافس على مقعدي نهائي بطولة العالم للاسكواشاليوم.. طلائع الجيش يواجه المقاولون العرب استعداداً لطنطاسوزان نجم الدين ضيفة شيرين سليمان ببرنامج "عين".. اليومبريجيت نيلسون: مادونا وقحة وصفعتها على وجهها داخل نادٍ (فيديو)ضبط سيارة محملة بأرجل ورؤوس ماشية غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاجتحت شعار "احمى نفسك وأسرتك"..6 نصائح من الصحة والتنمية المحلية للكوافيراتوكيل البرلمان: أول اجتماعات اللجنة الخاصة لبحث أزمة الأمطار الإثنين المقبل7 تعليمات من التعليم للمدارس لانضباط الدراسة وجذب الطلاب للمدرسةملف الأربعاء.. تشكيل مصر المتوقع أمام كينيا.. وصلاح يرحل عن المنتخب

وزير الرياضة الأوغندي: نحن في مهمة قومية.. وعلى اللاعبين الرد على ثقتنا بهم بالفوز

   -  
منتخب أوغندا

أكد وزير الرياضة الأوغندي تشارلز باكابوليندي على أن الأجواء في معكسر منتخب أوغندا أجواء إيجابية وتوحي بالكثير من الثقة في قدرة المنتخب على تقديم نتائج جيدة خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي انطلقت يوم 21 يونيو الجاري وتستمر حتى يوم 19 يوليو المقبل.
وقال وزير الرياضة في تصريحات صحفية له: "اللاعبون يعلمون جيداً أنهم في مهمة قومية، وينفذون التعليمات باحترافية كبيرة، ويعلمون تماماً أنه لا مجال للتعادل أو للهزيمة في المباريات، ويعلمون أن الجميع بذل الكثير من الجهد للوصول إلى هنا، لذلك نحن لسنا هنا لنحظى بأوقات جيدة".
وأضاف باكابوليندي قائلاً: "جميع اللاعبين يعلمون أننا نقف بجانبهم، وأننا جميعاً نعتمد علينا، لذلك عليهم أن يردوا على هذه الثقة الكبيرة بالفوز، وبصفتي وزير الرياضة، أنا متفائل ومتحمس للغاية لهذا المنتخب، لا توجد إصابات والأجواء العامة جيدة، لذلك لا يتبقى لنا سوى أن نتمنى لهم حظاً موفقاً في المباريات".
كان منتخب الكونغو قد خاض أول مباراة له في البطولة الإفريقية أمام منتخب الكونغو الديموقراطية، وتمكن من الفوز بهدفين نظيفين، ليتصدر قمة المجموعة الأولى، متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب مصر صاحب المركز الثاني بعد الفوز على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة