وزارة المالية تطرح أذون خزانة بقيمة 19 مليار جنيهوول ستريت تفتح مرتفعة بفضل تفاؤل حيال الخروج البريطاني والأرباحصندوق النقد يعلن إتاحة كافة المطبوعات رقميًا بشكل مجانى بداية 2020اتفاق مبدئى يعلق اضراب جنرال موتورز.. واسهم الشركة تعود للصعوداتحاد المصارف العربية: نلعب دورا هاما لمنع التدفقات غير القانونية للأموالميناء دمياط: لا ضحايا فى حريق السفينة وجارى السيطرة على الحريقمفتى الجمهورية ينعى ضحايا حادث تصادم حافلة المعتمرين بالسعوديةميناء دمياط: السيطرة على حريق السفينة حبيبة ووفاة واحد من طاقمهافرق المدارس الفنية بالمحافظات تفوز بجوائز مسابقة ريادة الأعمال المقدمة من الولايات المتحدة5047 طلبا.. تفاصيل ملف التصالح في مخالفات البناء بالشرقيةمدد مدد يا شيخ العرب .. ماذا يحدث في مليونية السيد البدوي بطنطا|شاهداتحاد الكرة يعقد اجتماعا طارئا السبت المقبل للرد على بيان الأهليرئيس المقاولون: الأهلي سيد قراره وكان يجب عدم إدخالنا في أزمة القطبينتشكيل مباراة المصري ومصر للمقاصة في الدوريإف سي يتعادل مع الجونة 0 / 0 فى الجولة الرابعة للدوريفرج عامر : سموحة ندعم قرار الأهلى ..وملتزمون بالمباريات تجنبا للعقوباتالمقاولون يحدد موقف طاهر من المشاركة أمام الزمالك خلال ساعاتاتحاد الكرة يطمئن علي استعدادات المنتخب الأولمبي للأمم الأفريقيةمران الأهلي ..فايلر يجتمع باللاعبين ومحمود متولي يواصل التأهيلميتشو للاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار فى الفريق

منتخب مالي يكشر عن أنيابه برباعية في شباك موريتانيا بأمم إفريقيا

   -  
منتخب مالي

تعرض المنتخب الموريتاني لخسارة قاسية أمام نظيره المالي بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب السويس، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لكأس أمم إفريقيا 2019.
حسمت مالي الشوط الأول أمام موريتانيا بهدفين دون مقابل، حيث بادرت مالي بتسجيل الهدف الأول بالمرمى الموريتاني عن طريق القائد عبدالله ديابي بتسديدة صاروخية بيسراه سكنت المقص الأيسر للحارس إبراهيم سليمان بالدقيقة 38، قبل أن يضيف الثاني للكتيبة المالية مهاجم بورتو موسى ماريجا بالدقيقة 43 من ركلة جزاء.
في الشوط الثاني، ضاعفت مالي النتيجة بهدف ثالث بتسديدة يسارية صاروخية عبر اداما تراوري نوس بالدقيقة 55، قبل أن يقلص المنتخب الموريتاني النتيجة بهدف أول عن طريق الحسن العيد من ركلة جزاء بالدقيقة 72 مسجلا الهدف الأول في تاريخ موريتانيا بالكان، ولكن سرعان ما أكمل أداما تراوري الرباعية المالية بتسديدة يسارية ولا أروع سكنت المقص الأيسر بالدقيقة 74، وحضرت المحاولات الهجومية للطرفين بالوقت المتبقي ولكن المباراة انتهت بفوز كاسح لمالي ضد موريتانيا بأربعة أهداف لهدف.
ليحقق المنتخب المالي بداية رائعة بالكان ويحصد الثلاث نقاط ويتصدر ترتيب المجموعة الخامسة، بفارق نقطتين عن تونس وأنجولا، فيما تكبدت موريتانيا خسارتها الأولى وتذيلت ترتيب المجموعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة