بـ 10 آلاف بلاطة مزخرفة.. فنانة حولت منزلها إلى متحف فى بريطانياالعمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويسمصر فى التصنيف الأول.. الكاف يعلن تصنيف المنتخبات لقرعة كأس أمم إفريقيا 2021لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيازيدان يعود لقيادة تدريبات ريال مدريد بعد حضور جنازة شقيقهدي خيا يقترب من أن يصبح الحارس الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدمإيران تكشف مصير ناقلة النفط المفقودة في مضيق هرمزإيران ليست وحدها.. أمريكا وإسرائيل أسواق لـ"النفط الحرام"في عيد ميلاده.. عايدة رياض لـ"الوفد": يوسف شعبان علمنا الالتزامبحث جديد: جزيئات السيليكون النانوية تسهم فى الكشف المبكر عن الأورام السرطانية"اختر وقتك قبل أكلك".. 12 نوعا من الطعام ستضرك إذا أكلتها فى الوقت الخطأ| صورفيديو وصور.. يرى بجميع أنحاء مصر.. بدء الخسوف الجزئى للقمرالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي حادث نيوزيلندا الإرهابيكل حاجة .. مي عز الدين فى ظهور مميز مع والدتها.. شاهدبـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهدناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لـ رمضان 2020درة تعزف على آلة موسيقية جزءا من أغنية La vie en rose.. فيديوأحلى نعمة بالدنيا.. كندة علوش تغازل شقيقها في عيد ميلادهنازال كيسال تتعاقد على الطفل بجانب أوزغي غوريلتمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليا

منتخب مالي يكشر عن أنيابه برباعية في شباك موريتانيا بأمم إفريقيا

   -  
منتخب مالي

تعرض المنتخب الموريتاني لخسارة قاسية أمام نظيره المالي بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب السويس، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لكأس أمم إفريقيا 2019.
حسمت مالي الشوط الأول أمام موريتانيا بهدفين دون مقابل، حيث بادرت مالي بتسجيل الهدف الأول بالمرمى الموريتاني عن طريق القائد عبدالله ديابي بتسديدة صاروخية بيسراه سكنت المقص الأيسر للحارس إبراهيم سليمان بالدقيقة 38، قبل أن يضيف الثاني للكتيبة المالية مهاجم بورتو موسى ماريجا بالدقيقة 43 من ركلة جزاء.
في الشوط الثاني، ضاعفت مالي النتيجة بهدف ثالث بتسديدة يسارية صاروخية عبر اداما تراوري نوس بالدقيقة 55، قبل أن يقلص المنتخب الموريتاني النتيجة بهدف أول عن طريق الحسن العيد من ركلة جزاء بالدقيقة 72 مسجلا الهدف الأول في تاريخ موريتانيا بالكان، ولكن سرعان ما أكمل أداما تراوري الرباعية المالية بتسديدة يسارية ولا أروع سكنت المقص الأيسر بالدقيقة 74، وحضرت المحاولات الهجومية للطرفين بالوقت المتبقي ولكن المباراة انتهت بفوز كاسح لمالي ضد موريتانيا بأربعة أهداف لهدف.
ليحقق المنتخب المالي بداية رائعة بالكان ويحصد الثلاث نقاط ويتصدر ترتيب المجموعة الخامسة، بفارق نقطتين عن تونس وأنجولا، فيما تكبدت موريتانيا خسارتها الأولى وتذيلت ترتيب المجموعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة