العربى تصدر الترجمة العربية لـ "مستقبل النسوية.. قصص نساء من حول العالم"عبد الحكيم عبد الناصر معلقا على العدوان التركى ضد سوريا: مخطط للتفتيتهل يدخل الرئيس التونسى الجديد فى صدام مع حركة النهضة الإخوانية؟محافظ الأقصر: قبول جميع طلبات تصالح واضعى اليد ومخالفي البناءموازنة مستقلة لهيئة المتحف الكبير فى قانون جديد للحكومة أمام البرلمانزوجة فى دعوة طلاق: "خلى ولادى يكرهونى ويقولولى يا مجنونة"تعرف على كيفية استخراج وثائق الأحوال المدنية عبر الإنترنتالتأمين الصحى: الهيئة مسئولة عن إدارة وتمويل الخدمات المقدمة للمشتركينأحمد خالد صالح ظابط فى فيلم "العارف.. عودة يونس"اليوم.. قطع المياه عن 5 مناطق لوجود إصلاحات بقناصور.. تدفق الأفواج السياحية على معابد ومقابر الأقصر عاصمة السياحة العالميةبالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويس

سفير إيران لدى الأمم المتحدة: الأجواء ليست مناسبة للدخول في حوار مع واشنطن

   -  
الأمم المتحدة

نيويورك - (د ب أ)

قال السفير الإيراني لدى الأمم المتحدة ماجد تاخت رافانشي اليوم الاثنين إن الأجواء ليست مناسبة لإجراء حوار بين بلاده والولايات المتحدة.

وأضاف السفير الإيراني خلال اجتماع لمجلس الأمن بشأن التوترات المتصاعدة بين واشنطن وطهران: " كيف يمكنك البدء في حوار مع شخص شغله الشاغل في فرض المزيد من العقوبات على إيران".

وتابع رافانشي قائلا إن الولايات المتحدة شنت "حربا اقتصادية" ضد إيران "وإرهابا اقتصاديا" ضد شعبها، وذلك عقب فرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مزيد من العقوبات اليوم على طهران.

واستطرد رافانشي قائلا إن الولايات المتحدة جلبت "أسطولا بحريا" إلى المنطقة الإيرانية، في إشارة إلى القوات الإضافية والعتاد العسكري الذي أرسلته واشنطن إلى المنطقة بعد الهجمات الأخيرة على ناقلتين للنفط في خليج عمان.

ومضى السفير الإيراني قائلا "ليس هناك شك في أن الطائرة الأمريكية المسيرة التي أسقطتها القوات الإيرانية الأسبوع الماضي قد دخلت المجال الجوي الإيراني"، بينما تصر الولايات المتحدة على أن الطائرة كانت تحلق فوق المياه الدولية.

يأتي ذلك ، فيما وقع الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" اليوم الاثنين أمرا تنفيذيا يتضمن فرض عقوبات جديدة على إيران طالت المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيراني أيه الله علي خامنئي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة