أحمد حلمي يقدم واجب العزاء في وفاة زوجة رشوان توفيقالحكومة: بوابة موحدة لـ"المناطق الاستثمارية" الجاهزة للطرح فى 9 محافظات و8 مدن جديدة قريباًقرعة أمم أفريقيا 2021: مصر في المجموعة السابعة (تعرّف على نظام التصفيات والمواعيد)تشييع جثمان ابنة الراحل حسن عابدين من مستشفى القوات المسلحةمنظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩

سفير إيران لدى الأمم المتحدة: الأجواء ليست مناسبة للدخول في حوار مع واشنطن

   -  
الأمم المتحدة

نيويورك - (د ب أ)

قال السفير الإيراني لدى الأمم المتحدة ماجد تاخت رافانشي اليوم الاثنين إن الأجواء ليست مناسبة لإجراء حوار بين بلاده والولايات المتحدة.

وأضاف السفير الإيراني خلال اجتماع لمجلس الأمن بشأن التوترات المتصاعدة بين واشنطن وطهران: " كيف يمكنك البدء في حوار مع شخص شغله الشاغل في فرض المزيد من العقوبات على إيران".

وتابع رافانشي قائلا إن الولايات المتحدة شنت "حربا اقتصادية" ضد إيران "وإرهابا اقتصاديا" ضد شعبها، وذلك عقب فرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مزيد من العقوبات اليوم على طهران.

واستطرد رافانشي قائلا إن الولايات المتحدة جلبت "أسطولا بحريا" إلى المنطقة الإيرانية، في إشارة إلى القوات الإضافية والعتاد العسكري الذي أرسلته واشنطن إلى المنطقة بعد الهجمات الأخيرة على ناقلتين للنفط في خليج عمان.

ومضى السفير الإيراني قائلا "ليس هناك شك في أن الطائرة الأمريكية المسيرة التي أسقطتها القوات الإيرانية الأسبوع الماضي قد دخلت المجال الجوي الإيراني"، بينما تصر الولايات المتحدة على أن الطائرة كانت تحلق فوق المياه الدولية.

يأتي ذلك ، فيما وقع الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" اليوم الاثنين أمرا تنفيذيا يتضمن فرض عقوبات جديدة على إيران طالت المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيراني أيه الله علي خامنئي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة