هيئة المساحة تناقش أحدث الطرق لإدارة معلومات الأراضيمرصد الكهرباء: 17 ألف ميجاوات زيادة احتياطية في الإنتاج اليوم10 صور من مشروع "سكن مصر" بالقاهرة الجديدة"سحب وغرامة وحبس".. مسؤول يكشف تفاصيل 700 شقة مخالفة بالإسكان الاجتماعي"عبدالعال" يودع رئيسة البرلمان الأوغندي في مطار القاهرةالحكم على 42 إخوانيًا في «اقتحام قسم شرطة بالمنيا» 21 سبتمبرضبط 100 كيلو «ملوحة» فاسدة في حملة مفاجئة بسوهاجزوجها طلب منها تحليل DNA.. أم تخنق طفلتها الرضيعة بـ«كيس مخدة» في قليوبالنيابة تستدعي متطوعة في «أمم إفريقيا» للتحقيق في بلاغها ضد «مجاهد»كشف غموض مقتل سائق «كفر البطيخ» وإلقائه في مصرفربة منزل تخنق «طفلتها» حديثة الولادةمصدر بالطيران: لا قرارات رسمية بوقف الرحلات البريطانية إلى القاهرةتعرف على مزايا قانون التأمينات الاجتماعية الجديد | إنفوجرافأم تخنق رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوبنشرة الحوادث.. التحقيق في حذف 3 سور من إحدى نسخ المصحفتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/7/2019اوقاف الإسكندرية: 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضحية حتى الآنضبط 2 طن و820 كيلو رنجة فاسدة داخل ثلاجة بالمحلةالسيطرة على حريق فى شقتين بأبراج النصر بأسيوطانتهاء أعمال بناء "مدرسة المعلات الإعدادية" لخدمة أهالى 6 عزب بإسنا بالأقصر

رئيس جامعة حلوان: نسعى لتقديم منحة سفر للخارج لكل شباب أعضاء هيئة التدريس |صور

   -  
احتفالية يوم شباب أعضاء هيئة التدريس بجامعة حلوان

نظم مكتب العلاقات الدولية بالجامعة احتفالية يوم شباب أعضاء هيئة التدريس، بقاعه د. حسن حسني، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان.
عبر نجم، عن سعادته بتواجده وسط شباب أعضاء هيئة التدريس، مؤكدا أنهم المستقبل فمعيد اليوم هو عميد الغد ورئيس جامعته، لذا وجب علينا تقديم الدعم وتوفير المنح الدولية لهم على أن يحصل كل عضو هيئة تدريس على منحة أو فرص سفر لحضور المؤتمرات وغيرها مما يكسبهم خبرة الاحتكاك العلمي والأكاديمي والاجتماعي والثقافي على مستوى العالم، مؤكدا أن هذا الجيل هو الأوفر حظا؛ حيث تسعى الجامعة للحصول على العديد من المنح الدولية من مختلف الهيئات الدولية، كما وعد سيادته باستمرار التواصل من خلال عقد اللقاءات الدورية داخل الحرم الجامعي وخارجه لمتابعة أحوالهم ولرعاية آمالهم وطموحاتهم وهمومهم فهم الاستثمار الحقيقي للجامعة.
وأكدت الدكتورة منى فؤاد، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أهمية هذه المنح في رفع تصنيف الجامعة دوليا، لذا قامت الجامعة باتخاذ العديد من القرارات ومن أهمها زيادة مكافآت النشر الدولي وإنشاء مركز لدعم البحث العلمي بالجامعة يتم افتتاحه العام الدراسي القادم، وزيادة مشاركة الجامعة في المؤتمرات الدولية بجانب عمل حصر لكل إمكانات الجامعة لتقديم الدعم والخدمات اللازمة للباحثين بالجامعة.
وتحدث الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن تجربته الشخصية ومدى استفادته في حصوله على درجتي الماجستير والدكتوراة من الخارج.
وقدمت الدكتورة ميادة بلال، مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة الشكر إلى الدكتور ماجد نجم لدعمه الكبير للباحثين بالجامعة ولفريق العمل بمكتب العلاقات الدولية الذين بذلوا جهدا كبيرا لإخراج هذا اليوم بهذه الصورة المشرفة. وفي ختام اللقاء أهدى نجم درع الجامعة لممثل هيئة الفولبرايت لمجهوداتها الكبيرة في تقديم المنح للجامعة، كما تم تقديم عروض من بعض الهيئات عن المنح المقدمة بجامعة حلوان.

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة