غدًا.. فصل التيار الكهربائي عن مناطق متفرقة بالبحر الأحمر.. تعرف عليهافيديو.. تقرير: 11 ألف سيدة و780 طفلا معتقلين في تركيا"ماعت": أثبتنا بالدليل أن الاختفاء القسري أكذوبةعاجل.. وفاة شقيقة الفنانة فيفي عبدهفرق الإنقاذ تبحث عن 3 شباب غرقوا في مياه مصرف بالدقهليةتعرف على التزامات الجهات الحكومية تجاه موظفيها فى مدونة السلوك الوظيفىمتعب: ممدوح عباس فاوضنى للإنتقال إلى الزمالك.. لكن الرحيل عن الأهلي قرار صعبإنبى يُجرى محاولات لحل أزمة "روقة" مع طولان بعد مواجهة الزمالكالإسماعيلى ينهى استعداداته للسفر للإمارات لمواجهة الجزيرةفتح أبواب استاد القاهرة فى الواحدة ظهراً لحضور نهائى أمم أفريقيا تحت 23 سنةغدا.. فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق بمدينة قنا"النقل" تستعد لطرح مناقصة عالمية لاختيار الشركة المنفذة لأول مترو بالإسكندريةالبنك الدولى يهنئ غادة والى لتوليها منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدةمتى يحق لضباط الشرطة تفتيش سيارتك الخاصة؟.. القانون يجيبمصر تطلق القمر الصناعى المصرى الأول لأغراض الاتصالات "طيبة 1" اليومدورة تدريبية بـ " طب طنطا" حول مكافحة العدوى" تموين الغربية" يضبط 68 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة" مرور الغربية" يحرر 1209 مخالفات على الطرق والشوارع الرئيسيةغدا.. عرض جالا للفيلم السعودي "سيدة البحر"أول اتفاقات جرش 2020: فرق "للفلكلور" تمثل التراث والعادات والتقاليد الرومانية|صور

رئيس جامعة حلوان: نسعى لتقديم منحة سفر للخارج لكل شباب أعضاء هيئة التدريس |صور

   -  
احتفالية يوم شباب أعضاء هيئة التدريس بجامعة حلوان

نظم مكتب العلاقات الدولية بالجامعة احتفالية يوم شباب أعضاء هيئة التدريس، بقاعه د. حسن حسني، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان.
عبر نجم، عن سعادته بتواجده وسط شباب أعضاء هيئة التدريس، مؤكدا أنهم المستقبل فمعيد اليوم هو عميد الغد ورئيس جامعته، لذا وجب علينا تقديم الدعم وتوفير المنح الدولية لهم على أن يحصل كل عضو هيئة تدريس على منحة أو فرص سفر لحضور المؤتمرات وغيرها مما يكسبهم خبرة الاحتكاك العلمي والأكاديمي والاجتماعي والثقافي على مستوى العالم، مؤكدا أن هذا الجيل هو الأوفر حظا؛ حيث تسعى الجامعة للحصول على العديد من المنح الدولية من مختلف الهيئات الدولية، كما وعد سيادته باستمرار التواصل من خلال عقد اللقاءات الدورية داخل الحرم الجامعي وخارجه لمتابعة أحوالهم ولرعاية آمالهم وطموحاتهم وهمومهم فهم الاستثمار الحقيقي للجامعة.
وأكدت الدكتورة منى فؤاد، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أهمية هذه المنح في رفع تصنيف الجامعة دوليا، لذا قامت الجامعة باتخاذ العديد من القرارات ومن أهمها زيادة مكافآت النشر الدولي وإنشاء مركز لدعم البحث العلمي بالجامعة يتم افتتاحه العام الدراسي القادم، وزيادة مشاركة الجامعة في المؤتمرات الدولية بجانب عمل حصر لكل إمكانات الجامعة لتقديم الدعم والخدمات اللازمة للباحثين بالجامعة.
وتحدث الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن تجربته الشخصية ومدى استفادته في حصوله على درجتي الماجستير والدكتوراة من الخارج.
وقدمت الدكتورة ميادة بلال، مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة الشكر إلى الدكتور ماجد نجم لدعمه الكبير للباحثين بالجامعة ولفريق العمل بمكتب العلاقات الدولية الذين بذلوا جهدا كبيرا لإخراج هذا اليوم بهذه الصورة المشرفة. وفي ختام اللقاء أهدى نجم درع الجامعة لممثل هيئة الفولبرايت لمجهوداتها الكبيرة في تقديم المنح للجامعة، كما تم تقديم عروض من بعض الهيئات عن المنح المقدمة بجامعة حلوان.

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة