خالد حمدان في رأس شقير لمتابعة عمليات الإنتاجتامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور)محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكيرقص الفنانة ملك قورة في حفل زفاف شقيقتها "مريم" على أغنية "يا بتاع النعناع" (فيديو)انطلاق الدورة العاشرة من المؤتمر العربى للقصة الشاعرة.. اعرف التفاصيلتعرف على الورش الفنية والثقافية فى بيت العينى على مدار أسبوعصور.. محمد عدوية يتألق فى ثالث فقرات حفل الجامعة المصرية الصينيةصور.. العسيلى يختتم حفل الجامعة المصرية الصينية بأجمل أغنياتهتعرف على عدد مشاهدات فيلم El Camino فى أيام عرضه الأولىنجوم الفن فى حفل زفاف ابن هانى شاكرمنة فضالى تبدأ تصوير "ماكو" الأسبوع الحالى بعد انتهائها من الكيك بوكسنجمحافظ الدقهلية: آخر موعد لطلبات التقنين 31 أكتوبر الجارىصحة الأقصر تنظم قافلة طبية شاملة اليوم لأهالى وحدة الشروق الصحية بـ المدامودفصل التيار الكهربائى اليوم عن منطقتى مقبل والجزيرة بمدينة بنى سويفرسالة قصيرةد فوزية العشماوى تكتب: متحف لجمال الغيطانىالحب والتليفون (2)ماءمبارك فى ماسبيرو!ما الذى يريده هذا الرجل؟

أمم إفريقيا.. مالي تضاعف النتيجة بهدف رابع بشباك موريتانيا

   -  
مباراة مالي وموريتانيا

ضاعف المنتخب المالي النتيجة أمام نظيره الموريتاني بهدف رابع، في المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب السويس، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لكأس أمم إفريقيا 2019.
وجاء الهدف المالي الأول بالمرمى الموريتاني عن طريق القائد عبدالله ديابي بتسديدة صاروخية بيسراه سكنت المقص الأيسر للحارس إبراهيم سليمان بالدقيقة 38، قبل أن يضيف الثاني للكتيبة المالية مهاجم بورتو موسى ماريجا بالدقيقة 43 من ركلة جزاء، وسجل الهدف الثالث لمالي، اللاعب أداما تراوري نوس بتسديدة يسارية رائعة بالزاوية اليسرى للحارس الموريتاني بالدقيقة 55.

وسجل الهدف الأول لموريتانيا مختار الحسن عيد، في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

وأضاف منتخب مالي الهدف الرابع عن طريق أداما تراوري في الدقيقة 74.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة