محافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"شاهد.. نشوى مصطفى: "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة""الله يقرفك ياشيخ" .. مذيع إخوانى يصدر صوتا غريبا على الهواء ..فيديوفيديو.. خالد أبو بكر يدعو جمهور الكورة لتوجية رسالة تشجيع الى محمد صلاح

أمم إفريقيا.. مالي تضاعف النتيجة بهدف رابع بشباك موريتانيا

   -  
مباراة مالي وموريتانيا

ضاعف المنتخب المالي النتيجة أمام نظيره الموريتاني بهدف رابع، في المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب السويس، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لكأس أمم إفريقيا 2019.
وجاء الهدف المالي الأول بالمرمى الموريتاني عن طريق القائد عبدالله ديابي بتسديدة صاروخية بيسراه سكنت المقص الأيسر للحارس إبراهيم سليمان بالدقيقة 38، قبل أن يضيف الثاني للكتيبة المالية مهاجم بورتو موسى ماريجا بالدقيقة 43 من ركلة جزاء، وسجل الهدف الثالث لمالي، اللاعب أداما تراوري نوس بتسديدة يسارية رائعة بالزاوية اليسرى للحارس الموريتاني بالدقيقة 55.

وسجل الهدف الأول لموريتانيا مختار الحسن عيد، في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

وأضاف منتخب مالي الهدف الرابع عن طريق أداما تراوري في الدقيقة 74.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة