تحرير 131 محضرا.. محافظ قنا: حملات على الأسواق لمتابعة الأسعارغياب وإهمال.. إحالة 34 طبيبا وممرضا وإداريا للتحقيق بمستشفى فرشوطمحافظ أسيوط يرصد شخصا متجردًا من ملابسه.. ويأمر بإيداعه في مستشفى نفسيتكريم القنصل الفخرى لفرنسا في شرم الشيخكيف توفر 30% من الطاقة التي يستهلكها مجفف الملابس؟سيدة سعودية متوفية دماغيا تتبرع بجميع أعضائهاعمرو نصار: تفعيل اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية ضرورة ملحةالمالية تعلن بدء تطبيق الإفراج بنظام "المسار الأخضر" بالمنافذ الجمركيةراية للتجارة تكشف تفاصيل عروضها في أسبوع "البلاك فرايداي"شعبة المُصدرين تضع «روشتة» زيادة الصادرات ودعم الإنتاج المحليالنائب الأول لموانئ دبي العالمية: خطة استثمارات جديدة بمصر بقيمة 20 مليار دولارالنفط يواصل خسائره بفعل مخاوف بشأن الإمدادات والحرب التجاريةتراجع سعر الدولار اليوم الأربعاء 20-11-2019 في البنوك الحكومية والخاصةتطبيق الإفراج بنظام «المسار الأخضر» بالموانى والمنافذ الجمركية اليومننشر قائمة بأسماء "الشركات البيضاء" في مصلحة الجمارك"التصديري للغزل والملابس" يجتمع بنائب وزير المالية لبحث المشكلات التي تواجه القطاعنيفين جامع: الخدمات التدريبية مجانا للشباب الراغب في إقامة مشروعات صغيرة أو تطويرهاالتخطيط: ارتفاع معدلات النمو رغم التباطؤ العالمي يؤكد مرونة الاقتصاد المصريمقتل عنصر إجرامي في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بالإسماعيلية (تفاصيل)إعلاءً لمبدأ الشفافية.. وفد من النواب والمنظمات الحقوقية يزور سجن برج العرب اليوم

عمرو أديب عن عودة مرسيدس وبوش: " من جاور السعيد يسعد"

   -  
علق الإعلامي عمرو أديب، على قرار شركتى مرسيدس بعودتها للعمل في السوق المصري و«بوش» للأدوات المنزلية، قائلا: «من جاور السعيد بيسعد، والاستثمار بيجيب استثمار..وحاجة تفرحنا وتؤكد ثقة الاقتصاد المصري».

وأضاف خلال برنامج «الحكاية»، المذاع على فضائية «mbc مصر» أن مصر هي مفتاح للسوق الأفريقية والعربية، موضحا «الشركتين هينقلوا صناعة راقية جدا، للسوق المصري، وهيفتحوا مجال لعمالة ماهرة جدا، والعامل اللى هيشتغل فيهم هيبقى عامل لوكس».

وأوضح «الإلمان معندهمش هزار في العمل، وهناك فلوس جاية من الخارج وهيتم ضخها في ماكينة الاقتصاد المصري، ومسئولي الشركتين أشادوا بالإصلاحات الاقتصادية في مصر».

مدبولي يزور مرسيدس وبوش بألمانيا لإقامة استثمارات للشركتين في مصر
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة