فرق الإنقاذ تبحث عن 3 شباب غرقوا في مياه مصرف بالدقهليةتعرف على التزامات الجهات الحكومية تجاه موظفيها فى مدونة السلوك الوظيفىمتعب: ممدوح عباس فاوضنى للإنتقال إلى الزمالك.. لكن الرحيل عن الأهلي قرار صعبإنبى يُجرى محاولات لحل أزمة "روقة" مع طولان بعد مواجهة الزمالكالإسماعيلى ينهى استعداداته للسفر للإمارات لمواجهة الجزيرةفتح أبواب استاد القاهرة فى الواحدة ظهراً لحضور نهائى أمم أفريقيا تحت 23 سنةغدا.. فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق بمدينة قنا"النقل" تستعد لطرح مناقصة عالمية لاختيار الشركة المنفذة لأول مترو بالإسكندريةالبنك الدولى يهنئ غادة والى لتوليها منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدةمتى يحق لضباط الشرطة تفتيش سيارتك الخاصة؟.. القانون يجيبمصر تطلق القمر الصناعى المصرى الأول لأغراض الاتصالات "طيبة 1" اليومدورة تدريبية بـ " طب طنطا" حول مكافحة العدوى" تموين الغربية" يضبط 68 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة" مرور الغربية" يحرر 1209 مخالفات على الطرق والشوارع الرئيسيةغدا.. عرض جالا للفيلم السعودي "سيدة البحر"أول اتفاقات جرش 2020: فرق "للفلكلور" تمثل التراث والعادات والتقاليد الرومانية|صورحبس 5 في اتهامهما بخطف أحد الأشخاص وطلب فدية ١٠٠ ألف دولارالأنبا باخوم يترأس قداس الاحتفال بعيد الملاك ميخائيل بالإسكندريةمحمد أبو حامد: استخراج بطاقات للأطفال تحد من ظاهرة استغلالهم في التسول"مراعتش الأصول".. أحدث أغانى أحمد سعد بتوقيع عادل السيد

المدير الفني لمنتخب تونس: لم يعد هناك فرق صغيرة في إفريقيا

   -  
مباراة تونس وأنجولا

تحدث المدير الفني لمنتخب تونس الفرنسي ألان جريس، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام أنجولا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، عن إهدار نسور قرطاج لفوز مهم في بداية المشوار، وقال إنه أصبحت لا توجد فرق كبرى أو صغرى في إفريقيا وهذا أصبح واضحا للجميع منذ فترة ليست بالقصيرة.
وعن تعادل فريقه اليوم قال كان هناك تقصير من بعض الخطوط، كان علينا تأمين هدف المباراة، ولكن لم نساعد أنفسنا في ذلك، وعلينا أن نهتم فيما هو قادم أمام مالي بالتركيز على حصد نقاط المباراة الثلاثة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة