رنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاء

ساسي: ما حدث من جماهير الزمالك ضد أنجولا درس.. وهذه رسالتي لهم

   -  
تدريب خاص لـ ساسي قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان
وجه فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس شكره إلى جماهير ناديه الزمالك على دعمهم له ولنسور قرطاج في مباراتهم أمام أنجولا اليوم الاثنين.

وتعادل منتخب تونس في ملعب السويس الجديد إيجابيا بهدف لمثله في إطار الجولة الأولى من كأس أمم إفريقيا 2019 لحساب المجموعة الخامسة.

وقال فرجاني ساسي لقناة "تايم سبورتس" عقب المباراة: "أشكر كل الجمهور المصري الذي حضر لدعمنا وخاصة جماهير الزمالك".

وأضاف "جمهور الزمالك قدم درسا للجميع في حب لاعبيه ودعمهم".

وتابع لاعب منتخب تونس "دعم جمهور الزمالك لنا خلال الأسبوع ويوم المباراة كان رائعا وأتمنى أن يستمروا في ذلك وهذه رسالتي لهم".

وعن التعادل مع أنجولا قال: "نتيجة ليست مرضية كنا نريد الفوز ولكننا لم نستغل الفرص التي صنعناها".

أما عن عدم مشاركته في المباراة منذ البداية قال ساسي: "ربما لأنني عائد من إصابة طويلة ولم ألعب سوى مباراة واحدة قبل البطولة فقط".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة