السر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوتتعرف على أسئلة لجنة المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة قيادية بالمحلياتبيت المعمار المصرى ينظم ندوة عن "الحجر والبشر"

ساسي: ما حدث من جماهير الزمالك ضد أنجولا درس.. وهذه رسالتي لهم

   -  
تدريب خاص لـ ساسي قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان
وجه فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس شكره إلى جماهير ناديه الزمالك على دعمهم له ولنسور قرطاج في مباراتهم أمام أنجولا اليوم الاثنين.

وتعادل منتخب تونس في ملعب السويس الجديد إيجابيا بهدف لمثله في إطار الجولة الأولى من كأس أمم إفريقيا 2019 لحساب المجموعة الخامسة.

وقال فرجاني ساسي لقناة "تايم سبورتس" عقب المباراة: "أشكر كل الجمهور المصري الذي حضر لدعمنا وخاصة جماهير الزمالك".

وأضاف "جمهور الزمالك قدم درسا للجميع في حب لاعبيه ودعمهم".

وتابع لاعب منتخب تونس "دعم جمهور الزمالك لنا خلال الأسبوع ويوم المباراة كان رائعا وأتمنى أن يستمروا في ذلك وهذه رسالتي لهم".

وعن التعادل مع أنجولا قال: "نتيجة ليست مرضية كنا نريد الفوز ولكننا لم نستغل الفرص التي صنعناها".

أما عن عدم مشاركته في المباراة منذ البداية قال ساسي: "ربما لأنني عائد من إصابة طويلة ولم ألعب سوى مباراة واحدة قبل البطولة فقط".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة