شرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقةموجز الأخبار | 97.07% لعلمي علوم و95% للرياضة في تنسيق الكليات.. موجة حارة غدا.. وإيقاف سيستم التموينفي 5 معلومات.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيم الذي حضر الرئيس حفل تخرج دفعة على اسمه اليومالبورصة تربح 1.7 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم«الإيكونوميست» تحذر من استحواذات شركات التكنولوجيا: تنتج ممارسات احتكاريةوزير البترول يكرم أحد متفوقي الثانوية العامة

أمم إفريقيا.. رئيس جمهورية موريتانيا يؤازر بلاده أمام مالي

   -  
رئيس جمهورية موريتانيا يؤازر بلاده أمام مالي

حرص رئيس جمهورية موريتانيا محمد ولد عبدالعزيز على التواجد في مدرجات ملعب السويس وذلك لمؤازرة منتخب بلاده في مباراته أمام المنتخب المالي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية توتال مصر 2019 .
كما تواجد وزير الرياضة بدولة مالي لمؤازرة منتخب بلاده في المباراة والتي شهدت أيضا حضور وزير الرياضة المصري أشرف صبحي لمتابعة اللقاء.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة