علماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سورياسيد رشاد نائبا لمدير مركز تعليم اللغات الإفريقية بجامعة القاهرةوزيرة الهجرة: مدينة العلمين وجهة استثمارية متكاملة«الأوقاف» تطلق «هذا هو الإسلام» بعشرين لغةكرم جابر يتحدث عن الإرادة والتحدى فى جامعة 6 أكتوبروزير الرى يعرض مقترحات مصر لملء وتشغيل سد النهضة أمام قمة المياه فى بودابستاتحاد المستثمرين: مؤتمر"مصر تستطيع" عرض تجارب العقول المهاجرةالأمن الغذائى وتغير المناخ والتكنولوجيا.. قضايا على أجندة منتدى شباب العالم«المصيلحى»: طرح 6 مناطق لوجيستية للاستثمار الشهر القادمقانون جديد للجمارك لخفض تكلفة السلع وتقليص زمن الإفراجالصحة: تطعيم 7 ملايين طالب ضد مرض الالتهاب السحائيأعضاء بالكونجرس: التاريخ سيحاسبنا على الإبادة الجماعية التي تطال الأكرادتركيا ترفض طلب أكراد سوريا بتوفير بممر أمن لإجلاء الجرحى والمدنيينبنس: واشنطن وأنقرة اتفقتا على وقف إطلاق النار في سورياقصور الثقافة تشارك في معرض بلجراد الدولي للكتابالرئيس السيسي يطمئن علي صحة أمير الكويت

أمم إفريقيا.. رئيس جمهورية موريتانيا يؤازر بلاده أمام مالي

   -  
رئيس جمهورية موريتانيا يؤازر بلاده أمام مالي

حرص رئيس جمهورية موريتانيا محمد ولد عبدالعزيز على التواجد في مدرجات ملعب السويس وذلك لمؤازرة منتخب بلاده في مباراته أمام المنتخب المالي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية توتال مصر 2019 .
كما تواجد وزير الرياضة بدولة مالي لمؤازرة منتخب بلاده في المباراة والتي شهدت أيضا حضور وزير الرياضة المصري أشرف صبحي لمتابعة اللقاء.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة