صدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"شاهد.. نشوى مصطفى: "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة""الله يقرفك ياشيخ" .. مذيع إخوانى يصدر صوتا غريبا على الهواء ..فيديوفيديو.. خالد أبو بكر يدعو جمهور الكورة لتوجية رسالة تشجيع الى محمد صلاحشاهد.. الشرطة الإيطالية تعثر على صاروخ قطرى أثناء اقتحامها لمخزن أسلحة

محافظ كفر الشيخ يفتتح تطوير حضانات الأطفال بمستشفى دسوق العام | صور

   -  
محافظ كفرالشيخ يفتتح تطويرحضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام

افتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، أعمال تجديد وتطوير الحضانات بمستشفي دسوق العام، حيث تم رفع عدد الحضانات من 12 إلى 50، وتم تشغيل خدمة التنفس الصناعي لأول مرة بالمستشفي بـ3 أجهزة تنفس صناعي بقيمة 2.5 مليون جنيه بالمشاركة المجتمعية.
وقال محافظ كفر الشيخ، إنه تم افتتاح قسم حضانات مستشفي دسوق العام بعد تطويره، وزيادة عدد حضانات الأطفال إلى 50 حضانة، بالإضافة إلى 3 أجهزة تنفس صناعي من أحدث أجهزة التنفس دوليا، بتكلفة إجمالية بلغت 2.5 مليون جنيه بالمشاركة المجتمعية، لافتا أنه سيتم زيادة أجهزة التنفس بقسم الحضانات بمستشفي دسوق العام إلى 10 أجهزة تنفس طبقا لاحتياجات ورفع مستوى المنظومة الطبية لأهالي دسوق.
جاء ذلك بحضور خالد مرسي، رئيس مركز ومدينة دسوق، والدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة، و محمد الشهاوي، عضو مجلس النواب، والدكتورة سماح جاد، مدير عام المستشفيات، والدكتور محمد أبو السعد، مدير مستشفي دسوق العام، وعدد من القيادات التنفيذية.


جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة