ملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقةموجز الأخبار | 97.07% لعلمي علوم و95% للرياضة في تنسيق الكليات.. موجة حارة غدا.. وإيقاف سيستم التموينفي 5 معلومات.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيم الذي حضر الرئيس حفل تخرج دفعة على اسمه اليوم

كلية الطب بقنا والمستشفيات الجامعية تكرم رئيس الجامعة

   -  

أقامت كلية الطب بقنا، والمستشفيات الجامعية، حفلا لتكريم الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور محمود خضاري، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، لبلوغهما سن المعاش.

وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبوالفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور يوسف غرباوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حمدي محمد حسين عميد كلية الطب بقنا، والدكتور أسامة حسين عبد اللاه مدير عام مستشفيات قنا

الجامعية، ووكلاء كلية الطب ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم والأطباء والتمريض والعاملين بالمستشفيات الجامعية.

وشهد الحفل عرض لمراحل تأسيس وتطوير كلية الطب بقنا ومستشفياتها الجامعية، تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة بدءاً من افتتاح المستشفيات الجامعية عام 2008 وصولا إلى افتتاح مبنى العيادات الخارجية عام 2016.

وتضم المستشفيات الجامعية بقنا الآن ثلاث مستشفيات بقوة 400 سرير

و 25 قسم تشمل الكثير من التخصصات والوحدات الطبية مما ساهم في الارتقاء بجودة الحياة لدى مواطن جنوب الصعيد وتشهد الفترة المقبلة افتتاح مستشفى الطوارئ لتضيف 250 سرير الى قوة المستشفيات الجامعية ووحدات للعناية المركزة والحروق و8 غرف للعمليات والتي تعد طفرة في الخدمة الطبية بالمحافظة والمنطقة بالاضافة الى البدء في انشاء مستشفى لصحة المرأة وأخرى للطفل.

وشهد الاحتفال تسليم درع تكريم كلية الطب بقنا والمستشفيات الجامعية الى الدكتور عباس منصور والدكتور محمود خضاري تقديرا لجهودهما خلال الفترة الماضية ودورهما الكبير في تطوير جامعة جنوب الوادي بكافة قطاعاتها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة