اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

دعم دبلوماسي من أوغندا للمنتخب قبل مواجهة زيمبابوي بأمم إفريقيا

   -  
جانب من اللقاء

شهد مران أوغندا مساء اليوم الإثنين، دعمًا دبلوماسيًا، لبعثة المنتخب قبل مواجهة منتخب زيمبابوي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في كأس الأمم الإفريقية 2019.
وشهد المران حضور الملك أويو، ملك مملكة التورو، التي تقع غرب دولة أوغندا، والذي حرص على الوقوف مع اللاعبين عقب نهاية المران، كما شهد المران تواجد وزير الرياضة تشارلز باكابوليندي منذ بدايته.
وعقب نهاية المران، توجه الملك أويو ووزير الرياضة إلى منتصف الملعب للاجتماع مع اللاعبين، وتوجيه بعض الكلمات التحفيزية لهم، وحثهم على مواصلة الأداء الجيد والانتصارات في البطولة الإفريقية، حيث بدأ الملك أويو كلمته قائلاً: "كان واجبا علينا أن نأتي اليوم للوقوف بجانبكم قبل المواجهة المقبلة أمام زيمبابوي، والتأكيد على أن أوغندا بأكملها تقف وراءكم".
وأضاف: "المباراة المقبلة لن تكون سهلة، علينا ألا نستخف بقدرة منتخب زيمبابوي، لكن علينا أيضا ألا نخشاهم، كل لاعب منكم يملك من القدرات الفردية ما يؤهله لقيادة المنتخب للفوز والتأهل إلى الدور التالي، لذلك كان يجب أن نأتي لنخبركم أننا نثق بكم، ونؤمن بقدرتكم على تشريف أوغندا".
ومن جانبه قال وزير الرياضة: "قدمنا مباراة جيدة أمام الكونغو، ونأمل في مواصلة نفس المستوى في المباراة المقبلة أمام زيمبابوي لضمان التأهل إلى دور الـ16 من البطولة الإفريقية". وأشار باكابوليندي إلى أن الحكومة الأوغندية تقدر المجهودات التي تقوم بها البعثة المتواجدة في القاهرة، وعلى رأسهم الجهاز الفني بقيادة الفرنسي سيباستيان ديسابر، قائلا: "نشكركم للمحافظة على وحدة هذا المنتخب، وأعتقد أنكم جميعًا تعلمون ما قدمته الحكومة من أجلكم، وأريد التأكيد على أننا نريد أن نقدم المزيد، لذلك قدموا كل ما في وسعكم، ونحن نساندكم في كل خطوة، ونتطلع إلى المزيد من الانتصارات في المباراة المقبلة، والمباريات التي تليها أيضا". وانتهى اللقاء بإهداء الملك أويو قميص المنتخب الأساسي، موقعا من المدير الفني ديسابر، وقائد المنتخب دينيس أونيانجو.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة