300 عملية جراحية داخل سجن برج العرب.. أحمد موسى: لجنة طبية تحدد كميات اللحوم للسجناءمن داخل سجن برج العرب.. أحمد موسى يتناول الأرز والفطير.. ويؤكد: ابنة خيرت الشاطر تعالج على نفقة الداخليةبعد دعوته لحضور منتدى شباب العالم.. شاهد| رسالة والد الطالب السوداني جون للرئيس السيسيأبرزها الدبابات والمقطورات.. تعرف على منتجات مصنع 200 الحربيطرق علاج الأرق واضطرابات النوم وأهم الأسبابرجيم على طريقة المشاهير ..اعرفى النظام الغذائى لـ "كارين جيلان" لجسم رياضىحقيبة كيت موس من تصميم Saint Laurent وسعرها 1345 جنيه استرلينىالكنيسة الكاثوليكية تستضيف مؤتمر بطاركة الشرق الاثنين المقبلكيف استعدت الزراعة لمجابهة الوادي المتصدع؟سما المصري بعد ظهورها في «القاهرة السينمائي»: «برضو طلعت تريند بالحجاب»«صحة الفيوم»: الالتهاب السحائي لم يكن سبب وفاة الطفل عز ضياء الدينشاهد.. رقصة أحمد حلمي ومنى زكي في حفل افتتاح القاهرة السينمائيردود واسعة من رواد السوشيال ميديا على مهرجان القاهرة السينمائيجابوا سيرته لـ أصالة تواصل حصد ملايين المشاهدات .. فيديودراسة بريطانية: اثنان من كل خمسة موظفين يدعون المرض للتغيب عن العملاليوم.. نيكول سابا ضيفة "عين" على قناة الحياةالسبت بث مباشر لأوبرا "أخناتون" لفيليب جلاس من مكتبة الإسكندريةالتأمين الصحى بالغربية: جار الانتهاء من تطوير المجمع الطبى بطنطاعلى وضعك.. سيف زاهر يوجه رسالة لـ شوقي غريببركات إبراهيم يعتذر عن استكمال مشواره مع طهطا

دعم دبلوماسي من أوغندا للمنتخب قبل مواجهة زيمبابوي بأمم إفريقيا

   -  
جانب من اللقاء

شهد مران أوغندا مساء اليوم الإثنين، دعمًا دبلوماسيًا، لبعثة المنتخب قبل مواجهة منتخب زيمبابوي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في كأس الأمم الإفريقية 2019.
وشهد المران حضور الملك أويو، ملك مملكة التورو، التي تقع غرب دولة أوغندا، والذي حرص على الوقوف مع اللاعبين عقب نهاية المران، كما شهد المران تواجد وزير الرياضة تشارلز باكابوليندي منذ بدايته.
وعقب نهاية المران، توجه الملك أويو ووزير الرياضة إلى منتصف الملعب للاجتماع مع اللاعبين، وتوجيه بعض الكلمات التحفيزية لهم، وحثهم على مواصلة الأداء الجيد والانتصارات في البطولة الإفريقية، حيث بدأ الملك أويو كلمته قائلاً: "كان واجبا علينا أن نأتي اليوم للوقوف بجانبكم قبل المواجهة المقبلة أمام زيمبابوي، والتأكيد على أن أوغندا بأكملها تقف وراءكم".
وأضاف: "المباراة المقبلة لن تكون سهلة، علينا ألا نستخف بقدرة منتخب زيمبابوي، لكن علينا أيضا ألا نخشاهم، كل لاعب منكم يملك من القدرات الفردية ما يؤهله لقيادة المنتخب للفوز والتأهل إلى الدور التالي، لذلك كان يجب أن نأتي لنخبركم أننا نثق بكم، ونؤمن بقدرتكم على تشريف أوغندا".
ومن جانبه قال وزير الرياضة: "قدمنا مباراة جيدة أمام الكونغو، ونأمل في مواصلة نفس المستوى في المباراة المقبلة أمام زيمبابوي لضمان التأهل إلى دور الـ16 من البطولة الإفريقية". وأشار باكابوليندي إلى أن الحكومة الأوغندية تقدر المجهودات التي تقوم بها البعثة المتواجدة في القاهرة، وعلى رأسهم الجهاز الفني بقيادة الفرنسي سيباستيان ديسابر، قائلا: "نشكركم للمحافظة على وحدة هذا المنتخب، وأعتقد أنكم جميعًا تعلمون ما قدمته الحكومة من أجلكم، وأريد التأكيد على أننا نريد أن نقدم المزيد، لذلك قدموا كل ما في وسعكم، ونحن نساندكم في كل خطوة، ونتطلع إلى المزيد من الانتصارات في المباراة المقبلة، والمباريات التي تليها أيضا". وانتهى اللقاء بإهداء الملك أويو قميص المنتخب الأساسي، موقعا من المدير الفني ديسابر، وقائد المنتخب دينيس أونيانجو.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة