بدء أعمال توصيل الغاز الطبيعي لـ 5 قرى بسوهاجانقطاع المياه عن 9 قرى بالفيوم لكسر مفاجئ بخطوط إطساصور.. نائب محافظ الإسماعيلية يشهد آخر الاستعدادات لاحتفالات العيد القوميغدًا.. وزير التموين يتفقد المنطقة اللوجستية بمدينة دمنهورصور.. تعليم الفيوم يدعم مركز الأورامبالصور.. محافظ أسيوط يشهد الاحتفال بيوم السياحة العالمي بمرسى حورسكفر الشيخ ترفع كفاءة النظافة لإستقبال رواد مولد الدسوقىقوات الجيش السورى تدخل مدينة الرقة لأول مرة منذ خمس سنواتناصر الخليفى يلتزم الصمت على 27 سؤالا حول وقائع الفساد والرشوةحرائق لبنان.. الرئيس اللبنانى يتابع تطورات مواجهة الحرائقعضو بمجلس النواب الأمريكى: مصر ستظل شريكا محوريا لا غنى عنه للولايات المتحدةرئيس الوزراء يشارك فى غداء عمل استضافته غرفة التجارة العربية الأمريكيةرئيس الوزراء من واشنطن: مستعدون لتقديم حوافز استثمارية للشركات الأمريكيةرئيس البنك الدولى يشيد بحرص مصر على تدشين برنامج دعم فنى مع صندوق النقدالبرهان يصدر مرسوما دستوريا بوقف إطلاق النار فى كل أنحاء السودانالادعاء الأمريكى يوجه لائحة اتهامات لـ"بنك خلق" التركىوزير الإسكان: هناك إرادة سياسية لتغيير وجه مصر.. ونعمل على مضاعفة المعمور من 7: 14%المصري لـ في الجول: لن نطلب تأجيل مباريات.. فترة الراحة لم تكن سعيدةالليجا تقترح نقل الكلاسيكو من كامب نو إلى بيرنابيو بسبب المظاهراتالمقاولون: سنطالب بإلغاء الدوري.. أندية كثيرة تتضامن معنا

مدرب الكاميرون: جاهزون لغينيا بيساو في امم أفريقيا

   -  
قال الهولندى كلارنس سيدورف، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون، إن فريقه على أتم الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة حاليا في مصر، مشيرًا إلى أن المشكلات التي أحاطت بالفريق خلال معسكره الأخير بالعاصمة القطرية الدوحة لن تؤثر عليه.

وأضاف "سيدورف"، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة غينيا بيساو، المقرر لها غدًا الثلاثاء، في الجولة الأولى بالمجموعة السادسة، بكأس الأمم الأفريقية: "كل الأمور سارت كما ينبغي ولم يحزنى انا شخصيا سوى استبعاد مدافع الفريق جوريل تاجوى والذي أصيب بمشكلات في القلب قبل انطلاق البطولة ولم يسعفنا الوقت لتسجيل بديل له وقمنا بتقديم طلب للكاف بشأن استبداله وننتظر رد من الاتحاد الافريقى".

وأضاف: "أننا لدينا هدف تحقيق اللقب وسنسعى بكل قوة إلى ذلك بداية من لقاء الغد أمام غنيا بيساو".
اقرأ أيضا
غينيا بيساو بوابة الكاميرون للحفاظ على لقب الكان

وكان الجهاز الفني للمنتخب الكاميروني قرر استبعاد جوريل تاجوي مهاجم الفريق من منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 وذلك قبل 24 ساعة من انطلاق مبارياته في البطولة بسبب أزمة صحية.

ويعاني جوريل من مرض في القلب، تم اكتشافه خلال الساعات الماضية، وطالب المنتخب الكاميروني استبداله بلاعب آخر وفقًا لما تنص عليه لائحة البطولة خاصة أن لائحة كأس أمم أفريقيا، تنص على إمكانية استبدال المنتخبات المشاركة للاعب واحد فقط قبل 24 ساعة من أول مباراة، بشرط أن يكون بسبب الإصابة مرفقا به تقرير طبي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة