إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبيةانهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاصإصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمةزبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقية

مدرب الكاميرون: جاهزون لغينيا بيساو في امم أفريقيا

   -  
قال الهولندى كلارنس سيدورف، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون، إن فريقه على أتم الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة حاليا في مصر، مشيرًا إلى أن المشكلات التي أحاطت بالفريق خلال معسكره الأخير بالعاصمة القطرية الدوحة لن تؤثر عليه.

وأضاف "سيدورف"، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة غينيا بيساو، المقرر لها غدًا الثلاثاء، في الجولة الأولى بالمجموعة السادسة، بكأس الأمم الأفريقية: "كل الأمور سارت كما ينبغي ولم يحزنى انا شخصيا سوى استبعاد مدافع الفريق جوريل تاجوى والذي أصيب بمشكلات في القلب قبل انطلاق البطولة ولم يسعفنا الوقت لتسجيل بديل له وقمنا بتقديم طلب للكاف بشأن استبداله وننتظر رد من الاتحاد الافريقى".

وأضاف: "أننا لدينا هدف تحقيق اللقب وسنسعى بكل قوة إلى ذلك بداية من لقاء الغد أمام غنيا بيساو".
اقرأ أيضا
غينيا بيساو بوابة الكاميرون للحفاظ على لقب الكان

وكان الجهاز الفني للمنتخب الكاميروني قرر استبعاد جوريل تاجوي مهاجم الفريق من منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 وذلك قبل 24 ساعة من انطلاق مبارياته في البطولة بسبب أزمة صحية.

ويعاني جوريل من مرض في القلب، تم اكتشافه خلال الساعات الماضية، وطالب المنتخب الكاميروني استبداله بلاعب آخر وفقًا لما تنص عليه لائحة البطولة خاصة أن لائحة كأس أمم أفريقيا، تنص على إمكانية استبدال المنتخبات المشاركة للاعب واحد فقط قبل 24 ساعة من أول مباراة، بشرط أن يكون بسبب الإصابة مرفقا به تقرير طبي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة