تشييع جنازة ضحايا المذبحة الأسرية بالفيوم المتهم فيها مدرس أزهريبعد قرار حبسها في قتل شاب حاول اغتصابها.. صورة فتاة العياطالأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهية

وهبي الخزري يحصل على أفضل لاعب في لقاء منتخب تونس وأنجولا (صورة)

   -  
حصل وهبي الخزري نجم منتخب تونس، على أفضل لاعب في مباراة نسور قرطاج وأنجولا والتي أقيمت بينهما اليوم.

وكتن المنتخب التونسي تعادل أمام نظيره الأنجولى، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب السويس الجديد، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة، ببطولة الأمم الأفريقية التي تقام في مصر حاليا وتستمر حتى التاسع عشر من يوليو المقبل.

أحرز هدف المنتخب التونسى يوسف المساكنى في الدقيقة 34 من ضربة جزاء، وتعادل دجالما كامبوس لأنجولا في الدقيقة 73 من عمر اللقاء

وشهدت بداية الشوط الأول أفضلية وسيطرة هجومية لصالح المنتخب الأنجولى، استمرت أغلب فترات هذا الشوط، وهدد المهاجم الأنجولي ويلسون إدواردو، مرمى المنتخب التونسي، بكرة خطيرة في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، ومرت الكرة الخطيرة للمهاجم الأنجولي بسلام وأمان بجوار القائم الأيمن للحارس التونسى فاروق بن مصطفى، لتؤكد أن المنتخب الأنجولي لن يكون سهلًا على نسور قرطاج.

واستمرت السيطرة الأنجولية حتى الدقيقة 34، حتى نجح المنتخب التونسى باستغلال أحد الهجمات المرتدة في الحصول على ضربة جزاء، تصدى لها يوسف المساكنى وسجلها على يسار الحار الأنجولى معلنا تقدم فريقه بالهدف الأول، وتتوالى الهجمات المرتدة على المرمى الأنجولى حتى أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بهدف دون مقابل.

بدأ الشوط الثانى بضغط هجومى من قبل منتخب تونس، الذي ارتفعت الروح المعنوية للاعبيه بفضل هدف التقدم في الشوط الأول، وحاولوا تعزيز التقدم مع بدايات الشوط الثانى، وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة خطرة، ودفع الفرنسى ألان جريس المدير الفنى لتونس باللاعب فرجانى ساسى في الدقيقة 68 من زمن اللقاء، بهدف تعزيز الجانب الهجومى.

وانتفض المنتخب الأنجولى في النصف الثانى من هذا الشوط، وكثف من ضغطه الهجومى باتجاه المرمى التونسى، لإدراك هدف التعادل وهو ما تحقق له بالفعل في الدقيقة 73، عن طريق دجالما كامبوس، لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ويتبادل الفريقان الهجمات في الوقت المتبقى من عمر اللقاء، لرغبة كل منهما في خطف الثلاث نقاط، ولكن تألق دفاع وحارسى مرمى الفريقين حال دون هز شباك الفريقين، وينتهى المباراة بالتعادل الإيجابى 1/1 ويحصل كل منهما على النقطة الأولى في المجموعة الخامسة.

جماهير الزمالك تساند منتخب تونس دعمًا لفرجاني ساسى (فيديو وصور)

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة