الأهلي يصرف مقدمات العقود للاعبيهجهاز "منتخب كرة القدم النسائية" يتابع لقاء الجولة الأولى بالدوريترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيريخالد حمدان في رأس شقير لمتابعة عمليات الإنتاجتامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور)محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكيرقص الفنانة ملك قورة في حفل زفاف شقيقتها "مريم" على أغنية "يا بتاع النعناع" (فيديو)انطلاق الدورة العاشرة من المؤتمر العربى للقصة الشاعرة.. اعرف التفاصيلتعرف على الورش الفنية والثقافية فى بيت العينى على مدار أسبوعصور.. محمد عدوية يتألق فى ثالث فقرات حفل الجامعة المصرية الصينيةصور.. العسيلى يختتم حفل الجامعة المصرية الصينية بأجمل أغنياتهتعرف على عدد مشاهدات فيلم El Camino فى أيام عرضه الأولىنجوم الفن فى حفل زفاف ابن هانى شاكرمنة فضالى تبدأ تصوير "ماكو" الأسبوع الحالى بعد انتهائها من الكيك بوكسنجمحافظ الدقهلية: آخر موعد لطلبات التقنين 31 أكتوبر الجارىصحة الأقصر تنظم قافلة طبية شاملة اليوم لأهالى وحدة الشروق الصحية بـ المدامودفصل التيار الكهربائى اليوم عن منطقتى مقبل والجزيرة بمدينة بنى سويفرسالة قصيرةد فوزية العشماوى تكتب: متحف لجمال الغيطانىالحب والتليفون (2)

وهبي الخزري يحصل على أفضل لاعب في لقاء منتخب تونس وأنجولا (صورة)

   -  
حصل وهبي الخزري نجم منتخب تونس، على أفضل لاعب في مباراة نسور قرطاج وأنجولا والتي أقيمت بينهما اليوم.

وكتن المنتخب التونسي تعادل أمام نظيره الأنجولى، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب السويس الجديد، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة، ببطولة الأمم الأفريقية التي تقام في مصر حاليا وتستمر حتى التاسع عشر من يوليو المقبل.

أحرز هدف المنتخب التونسى يوسف المساكنى في الدقيقة 34 من ضربة جزاء، وتعادل دجالما كامبوس لأنجولا في الدقيقة 73 من عمر اللقاء

وشهدت بداية الشوط الأول أفضلية وسيطرة هجومية لصالح المنتخب الأنجولى، استمرت أغلب فترات هذا الشوط، وهدد المهاجم الأنجولي ويلسون إدواردو، مرمى المنتخب التونسي، بكرة خطيرة في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، ومرت الكرة الخطيرة للمهاجم الأنجولي بسلام وأمان بجوار القائم الأيمن للحارس التونسى فاروق بن مصطفى، لتؤكد أن المنتخب الأنجولي لن يكون سهلًا على نسور قرطاج.

واستمرت السيطرة الأنجولية حتى الدقيقة 34، حتى نجح المنتخب التونسى باستغلال أحد الهجمات المرتدة في الحصول على ضربة جزاء، تصدى لها يوسف المساكنى وسجلها على يسار الحار الأنجولى معلنا تقدم فريقه بالهدف الأول، وتتوالى الهجمات المرتدة على المرمى الأنجولى حتى أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بهدف دون مقابل.

بدأ الشوط الثانى بضغط هجومى من قبل منتخب تونس، الذي ارتفعت الروح المعنوية للاعبيه بفضل هدف التقدم في الشوط الأول، وحاولوا تعزيز التقدم مع بدايات الشوط الثانى، وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة خطرة، ودفع الفرنسى ألان جريس المدير الفنى لتونس باللاعب فرجانى ساسى في الدقيقة 68 من زمن اللقاء، بهدف تعزيز الجانب الهجومى.

وانتفض المنتخب الأنجولى في النصف الثانى من هذا الشوط، وكثف من ضغطه الهجومى باتجاه المرمى التونسى، لإدراك هدف التعادل وهو ما تحقق له بالفعل في الدقيقة 73، عن طريق دجالما كامبوس، لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ويتبادل الفريقان الهجمات في الوقت المتبقى من عمر اللقاء، لرغبة كل منهما في خطف الثلاث نقاط، ولكن تألق دفاع وحارسى مرمى الفريقين حال دون هز شباك الفريقين، وينتهى المباراة بالتعادل الإيجابى 1/1 ويحصل كل منهما على النقطة الأولى في المجموعة الخامسة.

جماهير الزمالك تساند منتخب تونس دعمًا لفرجاني ساسى (فيديو وصور)

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة