ملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقةموجز الأخبار | 97.07% لعلمي علوم و95% للرياضة في تنسيق الكليات.. موجة حارة غدا.. وإيقاف سيستم التموينفي 5 معلومات.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيم الذي حضر الرئيس حفل تخرج دفعة على اسمه اليوم

كرم كردي ودينا الرفاعي يحضران مران منتخب مصر في الكلية الحربية

   -  
حرص كرم كردي ودينا الرفاعي، عضوي اتحاد الكرة، على حضور مران منتخب مصر والذي يقام حاليًا بإستاد الكلية الحربية، استعدادًا للقاء منتخب الكونغو بعد غد الأربعاء، في ثاني جولات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الأفريقية.

وقرر الجهاز الفني للفريق فتح الـ15 دقيقة الأولى للمران أمام وسائل الإعلام.

أجيري يلغي التدريب الصباحي تجنبًا لإرهاق اللاعبين

يذكر أن المكسيكي خافيير أجيري، ألغى المران الصباحي اليوم، تجنبًا لإرهاق اللاعبين خاصة بعد الأحمال التدريبية والبدنية والكبيرة، مكتفيًا ببرنامج استشفائي داخل فندق الإقامة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة