فيديو.. جيسون ديرولو يطلق كليب "Mamacita" مع فاروكوجيهان خليل فى جلسة تصوير بالأهرامات: المكان الأكثر سحرا وجمالامنذر رياحنه ينضم لأبطال فيلم "ماكو"هيئة المساحة تناقش أحدث الطرق لإدارة معلومات الأراضيمرصد الكهرباء: 17 ألف ميجاوات زيادة احتياطية في الإنتاج اليوم10 صور من مشروع "سكن مصر" بالقاهرة الجديدة"سحب وغرامة وحبس".. مسؤول يكشف تفاصيل 700 شقة مخالفة بالإسكان الاجتماعي"عبدالعال" يودع رئيسة البرلمان الأوغندي في مطار القاهرةالحكم على 42 إخوانيًا في «اقتحام قسم شرطة بالمنيا» 21 سبتمبرضبط 100 كيلو «ملوحة» فاسدة في حملة مفاجئة بسوهاجزوجها طلب منها تحليل DNA.. أم تخنق طفلتها الرضيعة بـ«كيس مخدة» في قليوبالنيابة تستدعي متطوعة في «أمم إفريقيا» للتحقيق في بلاغها ضد «مجاهد»كشف غموض مقتل سائق «كفر البطيخ» وإلقائه في مصرفربة منزل تخنق «طفلتها» حديثة الولادةمصدر بالطيران: لا قرارات رسمية بوقف الرحلات البريطانية إلى القاهرةتعرف على مزايا قانون التأمينات الاجتماعية الجديد | إنفوجرافأم تخنق رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوبنشرة الحوادث.. التحقيق في حذف 3 سور من إحدى نسخ المصحفتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/7/2019اوقاف الإسكندرية: 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضحية حتى الآن

مدرب أنجولا: قدمنا مباراة كبيرة أمام أحد أقوى الفرق الأفريقية

   -  
تحدث المدير الفني لمنتخب أنجولا، سردجان فاسيليفيتش، خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب مباراة فريقه مع تونس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، وأكد أنه لعب مع أحد اقوى الفرق في القارة صاحبة التصنيف المتقدم جدا في أفريقيا.

وقال: "على الرغم أن فريقنا مر بظروف صعبة خلال فترة الإعداد إلا أنه نجح في العبور بنقطة التعادل المستحقة اليوم وقدم اللاعبين أداء ومردود طيب".

وأكد سردجان أن منتخب انجولا جاء إلى مصر من أجل وضع الفريق أمام القارة السمراء كمنتخب قوي وقادر على صناعة الحدث، كما أننا واجهنا أحد أهم وأقوى الفرق العربية.

وأختتم حديثه بالتاكيد على رغبة منتخب الغزلان في السير بعيدا في البطولة الحالية

وهبي الخزري يحصل على أفضل لاعب في لقاء منتخب تونس وأنجولا (صورة)

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة