HBO Max تختار سلسلة روايات Point Horror للعمل عليهاما العلاقة بين كتلة العضلات ومخاطر أمراض القلبعاجل.. وقف إطلاق النار بين حركة الجهاد وإسرائيل في غزةمحمد عادل إمام يوجه رسالة لجمهوره ويطلب الدعاءالبترول: إمدادات النفط لم تتأثر بحادث إيتاي البارود.. لدينا خطوط بديلة"الأرصاد": طقس الخريف متقلب وبنشوف فصول السنة كلها فيه"الصحة" تنفي حاجة البحيرة لأكياس دم لعلاج مصابي حادث إيتاي البارودطقس اليوم الخميس 14 - 11 - 2019 في مصر والدول العربيةتعرف على مشروعات الرى فى محافظتى الأقصر وقنا فى 9 معلوماتكيف يمكن تجنب نفوق سمك الزينة؟ماتكابرش.. لو لسه مفركش وحاسس بالندم 4 خطوات هتساعدك ترجع لحبيبك3 طرق للحفاظ على شعرك من الهيشان فى فصل الخريف تعرفى عليهاالتموين: انخفاض حقيقي في أسعار السلع الغذائية ..فيديوكهربا يقود هجوم المنتخب الأول أمام كينيا اليوم ببرج العرباليوم.. انتهاء مهلة تسجيل شركات السياحة على بوابة العمرةموسم شتوي مبشر.. 3 أسباب لارتفاع الإشغالات السياحية بالصعيد"الجلود" تعقب على نقل الروبيكى للتنمية الصناعية: نتوقع انفراجة فى الرخص5 معلومات عن مباراة منتخب مصر ضد كينياالزمالك يواجه الأميرية ودياً اليومبعد مرور اليوم السادس.. تعرف على مواعيد مباريات أمم أفريقيا تحت 23 سنة

مدرب أنجولا: قدمنا مباراة كبيرة أمام أحد أقوى الفرق الأفريقية

   -  
تحدث المدير الفني لمنتخب أنجولا، سردجان فاسيليفيتش، خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب مباراة فريقه مع تونس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، وأكد أنه لعب مع أحد اقوى الفرق في القارة صاحبة التصنيف المتقدم جدا في أفريقيا.

وقال: "على الرغم أن فريقنا مر بظروف صعبة خلال فترة الإعداد إلا أنه نجح في العبور بنقطة التعادل المستحقة اليوم وقدم اللاعبين أداء ومردود طيب".

وأكد سردجان أن منتخب انجولا جاء إلى مصر من أجل وضع الفريق أمام القارة السمراء كمنتخب قوي وقادر على صناعة الحدث، كما أننا واجهنا أحد أهم وأقوى الفرق العربية.

وأختتم حديثه بالتاكيد على رغبة منتخب الغزلان في السير بعيدا في البطولة الحالية

وهبي الخزري يحصل على أفضل لاعب في لقاء منتخب تونس وأنجولا (صورة)

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة