الديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويفتحرير مخالفات سرقة مياه الشرب بمركز أبشواي بالفيومشاهد.. لوك كريم محمود عبد العزيز بالأبيض والأسود6 ملاحظات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من كراسة الإجابة.. تعرف عليها

يوسف المساكني: أداء المنتخب يتحسن في المباريات المقبلة

   -  
قال يوسف المساكني قائد منتخب تونس، إن أداء المنتخب سيتحسن في المباريات المقبلة بكأس الأمم الأفريقية، وأن نسور قرطاج لم يكونوا في يومهم.

وأضاف خلال تصريحات صحفية له اليوم الإثنين، أن المنتخب لم يقدم الأداء المنتظر منه وأن اللقاء للنسيان، مشيرا إلى أن عدة لاعبين تنقصهم الخبرة وأن المنتخب حقق نتيجة إيجابية نظرا لظروف اللقاء ووعد المساكني الجماهير التونسية بالأفضل.

يذكر أن تونس تعادلت مع أنجولا بهدف لكل منهما في أولى مبارياتهما ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وهبي الخزري يحصل على أفضل لاعب في لقاء منتخب تونس وأنجولا (صورة)

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة