خلال لقائه "مدبولي".. الرئيس التنفيذي لـ"ونترشال" الألمانية العاملة في النفط يؤكد زيادة استثماراتهم في مصرالرئيس السوري يتلقى رسالة خطية من بابا الفاتيكاناعتقال وزير المالية الكيني ومسؤولين آخرين بتهم فساد واحتيالالرئيس التونسي يبحث مع وزير الدفاع الوضع الأمني على الحدودالاتحاد الأوروبي: هدم المباني بالقدس الشرقية المحتلة غير قانونيالاتحاد الأوروبي: نأمل في تراجع إسرائيل عن سياسة هدم منازل الفلسطينييننقابة الصحفيين العراقيين تتوعد أي محرر يزور إسرائيلترامب يعلق على إعلان إيران تفكيك شبكة تجسس لـCIA ويهدد من جديدروسيا: لافروف بحث هاتفيًا مع تشاووش أوغلو الوضع في إدلبوزير الخارجية البريطاني يهدد إيران بوجود عسكري ضخم بالخليجوكالة الطاقة الدولية: نراقب التطورات في مضيق هرمز ومستعدون للتحرككلوديا حنا: "حنين" تعرضت للقهر في "بورصة مصر".. و"هناء" متمردة في "ورقة جمعية"توقعات النفط تتراجع والتوترات العالمية تفشل فى رفع الأسعاررئيس القابضة المعدنية: تحليل خام الحديد فى كندا وألمانيا للتأكد من تركيزهمهلة سنة للانتهاء من أعمال الصرف الصحى ببئر العبد (صور)مناقشة الخطة الاستثمارية بمحافظة سوهاج لبرنامج التنمية المحلية (صور)خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)تكريم منسق حملة «فيروس سي» لطلاب المدارس ببني سويفانتهاء الاستعدادات لعيد الأضحى بمستشفيات الدقهليةالتحقيق مع 32 طبيبا لتركهم العمل بدون إذن بمستشفى إهناسيا

حبس مأذون سابق حرر عقود زواج وطلاق مزورة

-  
أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس مأذون سابق 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالنصب على راغبي الزواج، وإيهامهم أنه ما زال يمارس المهنة، وإعطاء المترددين على مكتبه وثائق زواج وطلاق مزورة، وغير مقيدة بمحكمة الأسرة، والاستيلاء على الرسوم المالية لنفسه.

وتم ضبط المتهم بعد ورود معلومات لضباط مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة، تفيد تورط "عبد اللطيف. ع" كان يعمل مأذونا، وتم عزله من منصبه لارتكابه مخالفات مالية، بعدم توريد الرسوم المالية لمحكمة الأُسرة، وتم سحب دفاتر الزواج والطلاق منه وتعيين مأذون آخر بمنطقة عمله بالجيزة، إلا أنه قام بالنصب والاحتيال على المواطنين، وإيهامهم بأنه ما زال يمارس نشاطه بمكتبه، وإعطاء المترددين عليه وثائق زواج وطلاق مزورة، غير مقيدة بقلم الحفظ بمحكمة الأُسرة، والحصول على الرسوم المالية منهم لنفسه.

بإعداد كمين تم القبض على المتهم بمكتبه، وعثر بحوزته على 3 دفاتر وثائق زواج خالية من البيانات تحمل بصمة خاتم شعار الدولة، المقلد المنسوب صدوره لوزارة العدل، ودفترين وثائق عقد طلاق خالية البيانات، تحمل بصمة خاتم شعار الدولة المقلد، المنسوب صدوره لوزارة العدل، ودفتر نموذج رقم 6 لمحكمة الأُسرة، بالإضافة إلى مبلغ 2300 جنيه من حصيلة عمله.

وأثناء الضبط تواجد كل من "محمد. ا " و" نهى. ك " اللذان قررا أن المتهم عقد قرانهما وإعطائهما وثائق زواج بالاستعلام عنها بمحكمة الأُسرة تبين عدم وجود تسجيل لعقد الزواج الخاص بهما، وأن وثائق الزواج مزورة ومنسوب صدورها لنيابة الجمالية لشئون الأُسرة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة