منتدى شباب العالم ينفذ مجموعة من برامج التعاون مع المنظمات الدوليةالزراعة توضح: هل تنخفض أسعار الدواجن بالأسواق؟بعد التأهل إلى طوكيو.. "طائرة الأحلام" في انتظار المنتخب الأولمبي"آثار الإسكندرية" تكشف تفاصيل مبادرة "حكاية تاريخية"والد طالب جنوب السودان عن التنمر به: "مكنش هزار.. والمصريين اخواتنا"أبرزها الموارد والانتخابات.. "المهندسين" تطالب بـ26 تعديل على قانونهامدير مستشفى المحلة يوضح تفاصيل إنقاذ رضيعة ولدت بعيب خلقي في الأنفالطفل معتز هشام: بدأت التمثيل منذ 5 سنوات بالمسرح.. و"الفولورز زادوا"حصاد اليوم الأول للرئيس السيسي في قمة "العشرين وأفريقيا"معتز عن "ممالك النار": الممثلون الكبار منحوني الثقة.. ولم أكن قلقًا"تضامن دمياط" توزع مساعدات طبية بمستشفى رأس البر المركزيمبروك عطية: الحجاب ليس له صلة بالفروض.."بس ستر عورة"صور.. اعتداء وحشي على طفل بالضرب و الحرق بمطروحزراعة الإسماعيلية تتصدى لمافيا التعدي علي أراضي الدولة بالإزالةوكيل صحة الفيوم تستقبل فريق الوبائيات بالوزارةالفلاحين: الري الحديث هو الحل الواقعي لمعالجة مشكلة نقص المياهإزالة 3500متر تعديات على أراضى الدولة بالغردقهبدء فاعليات الدفعة الثانية لبرنامج الإسعافات الأولية بالغربيةإحالة 34 مدرسة بنجع حمادي للتحقيق.. تعرف على السببرئيس قطاع المتاحف يعد بتطوير متحف المجوهرات الملكية بالإسكندرية

لماذا صفق جنش وأحمد الشناوى لحارس الأهلي في مران المنتخب؟

   -  


تألق محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر، في مران الفراعنة المقام حاليًا باستاد الكلية الحربية استعدادًا لمباراة الكونغو الأربعاء المقبل.

وتصدي الشناوي لتسديدة قوية وصعبة للغاية في المران وهو ما دفع زميليه أحمد الشناوي ومحمود جنش يصفقان له بعد التصدي لها.

كان المنتخب الوطنى قد فاز على زيمبابوى بهدف مقابل لا شىء فى أولى مباريات الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية ويستعد لمواجهة الكونغو يوم الأربعاء المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة