التعريف بثقافة دولة إريتريا بمكتبة القاهرة.. غدامعرض للسلع المعمرة تشجيعا للصناعة الوطنية في "المالية"انطلاق المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات غدا.. والتسجيل عبر الموقع خلال ساعاتقبل انطلاق المرحلة الأولى.. ننشر الحد الأدنى لـ"طب الأسنان" بتنسيق 2018رئيس المترو: الخط الثالث لا يقل في خدماته عن المستوى الأوروبي| صورالتعليم العالي: نظام جديد للدراسة بالصيدلة بعد تجاوز الخريجين 4 أضعاف المعدل العالميشيخ الأزهر يصل أرض الوطن مساء اليوم عائدا من رحلة علاجية في ألمانيا وفرنسا%80 نسبة نجاح نزلاء المؤسسة العقابية للأحداث بالمرج بكل المراحلشروط الالتحاق ببرنامج الليسانس للترجمة الفورية "آداب إنجليزي" جامعة حلوان"الصحة": فحص مليون عينة للكشف المبكر عن مرض التمثيل الغذائي لدى حديثي الولادة12 كلية تشمل الهندسة والعلوم والفنون بجامعة العلمين الجديدة بتكلفة 2.6 مليار جنيهالاستماع لأقوال المقربين بواقعة اتهام ربة منزل لابنها باغتصابهاإحالة عصابة الهجرة غير الشرعية إلى الجناياتأمن الجيزة يكشف غموض العثور على جثة سائق في "أكتوبر"ضبط عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين في الدقيالسرعة الزائدة وراء مصرع طفلة وإصابة 8 آخرين في "الصف"تأجيل إعادة محاكمة ٦ متهمين بـ"أحداث مجلس الوزراء" لـ١ أغسطسبالأسعار والأماكن..تعرف على شروط وفوائد الجمباز لصحة طفلكضبط سيارة محملة بـ 7 أطنان دقيق بلدي مهرب بالفيومتحرير 70 مخالفة تموينية في حملة بالوادي الجديد

لماذا صفق جنش وأحمد الشناوى لحارس الأهلي في مران المنتخب؟

   -  


تألق محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر، في مران الفراعنة المقام حاليًا باستاد الكلية الحربية استعدادًا لمباراة الكونغو الأربعاء المقبل.

وتصدي الشناوي لتسديدة قوية وصعبة للغاية في المران وهو ما دفع زميليه أحمد الشناوي ومحمود جنش يصفقان له بعد التصدي لها.

كان المنتخب الوطنى قد فاز على زيمبابوى بهدف مقابل لا شىء فى أولى مباريات الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية ويستعد لمواجهة الكونغو يوم الأربعاء المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة