تعرف على أسعار اللحوم فى السوق المحلى اليومرئيسة حزب تركى معارض: أردوغان وصهره يحوّلان أموال تركيا إلى الأصدقاءالسترات الصفراء تلاحق ماكرون في معرض زراعى100 رواية عربية.. "الاعتراف" وجهة نظر كاتب إماراتى فى الثأر والحبأحمد عيد عبد الملك يفجر مفاجأة حول مباراة القمة بعد انسحاب الزمالك من الدوريأحمد سامي: تفكير لاعبي الأهلي في الثأر أمام صن داونز سيؤثر على الناحية الفنيةكلاكيت ثالث مرة.. سيد عيد يواجه محمد صلاح في لقاء النصر والنجوم"تم استيراده".. علماء صينيون يرصدون مصدر فيروس كوروناطبيب الغلابة يفجر مفاجأة بعد فوزه بجائزة عالمية في الإمارات.. صور6 أسئلة تكشف أعراض وطرق العدوى بفيروس كورونا.. إنفوجرافمصدر أمنى: سيارة نقل تسير عكس الاتجاه وراء حادث طريق مطار القاهرة"المرور" تضع عدة إرشادات للقيادة أثناء سقوط الأمطار بعد توقعات الأرصادأوناش المرور ترفع حطام حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بطريق مطار القاهرة55 يومًا عند الأقباط والكاثوليك ولا صيام للإنجيليين.. تعرف على أيام الصوم الكبيرقطع الكهرباء عن 14 منطقة بنقادة في قنااليوم.. قطع المياه عن مدينة سوهاج بسبب الصيانة4 أشياء تتصور أنها صحية لكنها تضرك.. تنظيف أذنيك بالقطن أبرزهااليوم.. قطع المياه عن مدينة سوهاج للقيام بأعمال الصيانةنتائج مبدئية: إعادة انتخاب جناسينجبي رئيسا لتوجو بأغلبية ساحقةناقد رياضي: الحيثيات المرفقة بقرارات اتحاد الكرة كوميدية

لماذا صفق جنش وأحمد الشناوى لحارس الأهلي في مران المنتخب؟

   -  


تألق محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر، في مران الفراعنة المقام حاليًا باستاد الكلية الحربية استعدادًا لمباراة الكونغو الأربعاء المقبل.

وتصدي الشناوي لتسديدة قوية وصعبة للغاية في المران وهو ما دفع زميليه أحمد الشناوي ومحمود جنش يصفقان له بعد التصدي لها.

كان المنتخب الوطنى قد فاز على زيمبابوى بهدف مقابل لا شىء فى أولى مباريات الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية ويستعد لمواجهة الكونغو يوم الأربعاء المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة