الفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركياالسفير البريطاني: حصة المرأة من فرص العمل بمصر في تزايد مستمراخبار ماسبيرو.. مجازاة المذيعة هبة الأخضر بالخصم ٧ أيام من راتبهاأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروضهاني رمزي: يارب احفظ لبنان من كل شرنيفين منصور تفتح ملف مكاتب السفريات الوهمية في "من أول وجديد"تامر عاشور يحيي حفل "المنارة" بالتجمع الخامس.. الجمعةتدريبات قتالية لـ«هيفاء» استعدادًا لـ «أشباح أوروبا» (فيديو)اخبار ماسبيرو | حسام عزت مديرا عاما للمتابعة بالإذاعةمي كساب تكشف كواليس "الطيب والشرس واللعوب" في "معكم".. الجمعةخبير يستعرض آلية تفكير إثيوبيا بسد النهضة: تمتاز بـ3 أشهر هطول مطريلم تمت بـ الالتهاب سحائي.. ننشر شهادة وفاة "تلميذة الإسكندرية"أسرة "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض.. وبروفات مكثفة اليومللعام الخامس على التوالى "س" تنظم مسابقة أفضل نص مسرحي بمسرح الجنوبمحمد عساف عن حرائق لبنان: الله يحمي هالبلدأنغام عن حرائق لبنان: اللهم رحمتك بأهل لبنان الجميلمشاهد مبكية.. زياد برجي يعبر عن حزنه بسبب حريق لبنانيقضيان العطلة.. مى عمر تحتضن زوجها فى أجواء رومانسية باليونانلبلبة: لم أرفض مسلسل الشارع اللي ورانا.. وشعرت بالقلق فقط

زي القرع.. هجوم ناري من أحمد السعدني على هاني شاكر بسبب ميريام فارس

-  
أحمد السعدنى وهانى شاكر

شنّ الفنان أحمد السعدني، هجومًا شرسًا على المطرب هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية؛ بسبب قراره بالعفو عن ميريام فارس عقب إساءتها لمصر خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد على هامش مهرجان "موازين" الذي يُقام فى المغرب؛ بعدما قالت إنها ثقيلة على مصر، وأجرها ضخم لا يستطيع أحد فى مصر تحمله. 

وقال أحمد السعدى، عبر حسابه على "تويتر": "هو فعلًا الاستاذ هاني شاكر قبل اعتذار الاخت مريام وعفا الله عما سلف وكده؟ لماذا لم يتم التعامل مع هذه الحالة كما تم التعامل مع شيرين؟ ولا إحنا زي القرع !! نرجو التوضيح".

وكانت ميريام فارس قدمت اعتذارًا رسميًا على ما بدر منها في المغرب، مؤكدة أنها لم تقصد ما قالته، وأنه تم تحريف حديثها. 

وخرج هانى شاكر يؤكد أن نقابة المهن الموسيقية تقبلت اعتذارها، وأن الخطأ وارد وهى زلة لسان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة