300 عملية جراحية داخل سجن برج العرب.. أحمد موسى: لجنة طبية تحدد كميات اللحوم للسجناءمن داخل سجن برج العرب.. أحمد موسى يتناول الأرز والفطير.. ويؤكد: ابنة خيرت الشاطر تعالج على نفقة الداخليةبعد دعوته لحضور منتدى شباب العالم.. شاهد| رسالة والد الطالب السوداني جون للرئيس السيسيأبرزها الدبابات والمقطورات.. تعرف على منتجات مصنع 200 الحربيطرق علاج الأرق واضطرابات النوم وأهم الأسبابرجيم على طريقة المشاهير ..اعرفى النظام الغذائى لـ "كارين جيلان" لجسم رياضىحقيبة كيت موس من تصميم Saint Laurent وسعرها 1345 جنيه استرلينىالكنيسة الكاثوليكية تستضيف مؤتمر بطاركة الشرق الاثنين المقبلكيف استعدت الزراعة لمجابهة الوادي المتصدع؟سما المصري بعد ظهورها في «القاهرة السينمائي»: «برضو طلعت تريند بالحجاب»«صحة الفيوم»: الالتهاب السحائي لم يكن سبب وفاة الطفل عز ضياء الدينشاهد.. رقصة أحمد حلمي ومنى زكي في حفل افتتاح القاهرة السينمائيردود واسعة من رواد السوشيال ميديا على مهرجان القاهرة السينمائيجابوا سيرته لـ أصالة تواصل حصد ملايين المشاهدات .. فيديودراسة بريطانية: اثنان من كل خمسة موظفين يدعون المرض للتغيب عن العملاليوم.. نيكول سابا ضيفة "عين" على قناة الحياةالسبت بث مباشر لأوبرا "أخناتون" لفيليب جلاس من مكتبة الإسكندريةالتأمين الصحى بالغربية: جار الانتهاء من تطوير المجمع الطبى بطنطاعلى وضعك.. سيف زاهر يوجه رسالة لـ شوقي غريببركات إبراهيم يعتذر عن استكمال مشواره مع طهطا

700 مليون يورو تنفقها «بوش» سنويا في الأبحاث والابتكار

   -  
كشف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن القرارات التي اتخذتها شركة مرسيدس، بعد عودتها للسوق المصري أثناء زيارة رئيس مجلس الوزراء، أولها نقل خط إنتاج الشركة من أمريكا إلى القاهرة.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير» تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن الشركة ستشئ مركزا هندسيا لها في مصر، لخدمة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيكون أول مركز تكنولوجي للشركة في المنطقة.

وأوضح أن قرارات شركة مرسيدس وعودتها للسوق المصرى يعكس ثقتها في السوق المصري، مؤكدا أنه تم الاتفاق مع شركة «بوش» للإدوات المنزلية، لإنشاء مصنع لها وسيتم تخصيص 60% من إنتاجه لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وسيعد أول مصنع للشركة بالمنطقة.

وأكد أن شركة «بوش» تنفق سنويا 700 مليون يورو سنويا في مجال الأبحاث والابتكار، لضمان استمرار الشركة وتحقيق رغبة المستهلك.
مدبولي: السيسي كلمة السر في عودة شركة مرسيدس لمصر
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة