"المنصور" تطلق حملة للتعريف بمخاطر قطع الغيار المقلدة وكيفية اكتشافهامسئولو جايكا في القاهرة لمتابعة تنفيذ المبادرة المصرية اليابانية للتعليمتبدأ الخميس 25 يوليو.. قرار جمهوري بمد حالة الطوارئ لمدة ثلاثة أشهرالفلاحين: المبالغة في استيراد اللحوم الحية يضر بالمربينمشروع فرصتى لتأهيل وتشغيل ذوي الإعاقة الذهنية يحتفل باختتام أعمالهرئيس الوزراء يقر بحظر التجوال من تل رفح لـ خط الحدود الدوليةعلى متنها 253 راكبا.. رحلة الخطوط الألمانية تصل القاهرة في موعدها المحدد"المنتجين الزراعيين": نمتنع عن تربية المواشي لتلك الأسبابموجز السوشيال ميديا .. محمد صلاح في أحدث ظهور.. ياسمين الخطيب شقراء بلوك جديد .. أول رد فعل من أحمد فلوكس بعد طلاقهتزويد جراج روكسي بـ 6 روبوتات لنقل السيارات ..فيديوإزالة 247 مدبغة .. مدبولي يؤكد أهمية تنفيذ جميع الإزالات بـ سور مجرى العيون«المركزي للإحصاء»: 99 مليون نسمة عدد سكان مصر بالداخلالسفير البريطاني يعتذر لعدم إبلاغ مصر بقرار «بريتش إيرويز»«الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرةمؤتمر صحفي الأربعاء المقبل لاستعراض إنجازات دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب«الأمور المستعجلة» ترفض دعوى الاعتداد بفرض الحراسة على نقابة المعلميند‭.‬محمد‭ ‬كرار‭ ‬يعلن‭ ‬بدء‭ ‬بناء‭ ‬أول‭ ‬مرحلة‭ ‬بـ‮«‬Bo sands‮»‬‭ ‬وطرح‭ ‬مرحلة‭ ‬جديدة‭ ‬من‭ ‬‮«‬sunstone‮»‬‭ ‬بمساحات‭ ‬مختلفة‭ ‬وموقع‭ ‬متميز‬‬«محلية البرلمان» تستمع لشكاوي تجمعات العلمين الواقعة في حيز المدينة الجديدةمحافظ القليوبية يبحث إقامة مكاتب بنوك وبريد مع اتحاد عائلات شبين القناطررئيس الطائفة الإنجيلية يُهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى «23 يوليو»

700 مليون يورو تنفقها «بوش» سنويا في الأبحاث والابتكار

   -  
كشف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن القرارات التي اتخذتها شركة مرسيدس، بعد عودتها للسوق المصري أثناء زيارة رئيس مجلس الوزراء، أولها نقل خط إنتاج الشركة من أمريكا إلى القاهرة.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير» تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن الشركة ستشئ مركزا هندسيا لها في مصر، لخدمة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيكون أول مركز تكنولوجي للشركة في المنطقة.

وأوضح أن قرارات شركة مرسيدس وعودتها للسوق المصرى يعكس ثقتها في السوق المصري، مؤكدا أنه تم الاتفاق مع شركة «بوش» للإدوات المنزلية، لإنشاء مصنع لها وسيتم تخصيص 60% من إنتاجه لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وسيعد أول مصنع للشركة بالمنطقة.

وأكد أن شركة «بوش» تنفق سنويا 700 مليون يورو سنويا في مجال الأبحاث والابتكار، لضمان استمرار الشركة وتحقيق رغبة المستهلك.
مدبولي: السيسي كلمة السر في عودة شركة مرسيدس لمصر
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة