أحمد عيد عبد الملك يفجر مفاجأة حول مباراة القمة بعد انسحاب الزمالك من الدوريأحمد سامي: تفكير لاعبي الأهلي في الثأر أمام صن داونز سيؤثر على الناحية الفنيةكلاكيت ثالث مرة.. سيد عيد يواجه محمد صلاح في لقاء النصر والنجوم"تم استيراده".. علماء صينيون يرصدون مصدر فيروس كوروناطبيب الغلابة يفجر مفاجأة بعد فوزه بجائزة عالمية في الإمارات.. صور6 أسئلة تكشف أعراض وطرق العدوى بفيروس كورونا.. إنفوجرافمصدر أمنى: سيارة نقل تسير عكس الاتجاه وراء حادث طريق مطار القاهرة"المرور" تضع عدة إرشادات للقيادة أثناء سقوط الأمطار بعد توقعات الأرصادأوناش المرور ترفع حطام حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بطريق مطار القاهرة55 يومًا عند الأقباط والكاثوليك ولا صيام للإنجيليين.. تعرف على أيام الصوم الكبيرقطع الكهرباء عن 14 منطقة بنقادة في قنااليوم.. قطع المياه عن مدينة سوهاج بسبب الصيانة4 أشياء تتصور أنها صحية لكنها تضرك.. تنظيف أذنيك بالقطن أبرزهااليوم.. قطع المياه عن مدينة سوهاج للقيام بأعمال الصيانةنتائج مبدئية: إعادة انتخاب جناسينجبي رئيسا لتوجو بأغلبية ساحقةناقد رياضي: الحيثيات المرفقة بقرارات اتحاد الكرة كوميديةالحبس هو الحل .. مجدي الجلاد يفتح النار على مطربي المهرجانات .. فيديوبطريقة طربية.. داليا عمر تبدع في غناء وداع يا دنيا وداع.. فيديوالحرام مبيدومش.. تاجر مخدرات أيرلندى يفقد 60 مليون يورو بعد نسيانه كلمة السرشبكة "Paramount" تعلن عن موسم رابع لمسلسل Yellowstone

في يونيو.. 5 سيارات أوروبية موديل 2019 أسعارها لا تتجاوز 250 ألف جنيها

   -  
أرشيفية

القاهرة - (مصراوي):

يشهد سوق السيارات المصري خلال العام الجاري اتساع الحصة السوقية واهتمام الكثير من العملاء بالطرازات ذات المنشأ الأوروبي، ذلك بعد تراجع أسعارها بشكل كبير بفعل الإعفاء الكامل من الرسوم الجمركية تطبيقًا لاتفاقية الشراكة الأوروبية المصرية.

وتحظى الصناعات الأوروبية الثقيلة وخاصة السيارات باحترام العالم أجمع، ذلك بم تقدمه من تكنولوجيات حديثه ووسائل أمان متطورة ورفاهية يصعب الحصول عليها في نظائرها الآسيوية أو الأمريكية.

ويرصد التقرير المواصفات الأساسية وأسعار أبرز السيارات الأوروبية موديل 2019 المتوفرة لعملاء السوق المصرين التي لا تتخطى أسعارها حاجز الـ250.000 جنيها.

ويمكن التعرف على السيارات من خلال الصفحات التالية:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة