نقيب مهندسى الإسماعيلية: تشكيل 5 لجان لمراجعة تقارير المكاتب الاستشاريةنقيب المهندسين: اشتراك النقابة فى تنفيذ قانون التصالح فى البناء يؤكد استعادة دورهاصور.. جامعة القاهرة تطلق قافلة طبية شاملة إلى قرية نكلا بالجيزةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 20/11/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىمعتز هشام: ردود الفعل حول «ممالك النار» أسعدتني.. والكثير أرسل لي طلبات صداقةإقبال كبير من أهالي المنيا على كرّاسات حجز قطع الأراضي بسيناءالسيسي: قارتنا الأفريقية تقدم فرصا واعدةً ومتنوعة للاستثمار تجذب اهتمام العالم400 جنيه زيادة في أسعار الحديد.. و100 للأسمنتالسيسي: جذب الاستثمارات قاطرة لا غنى عنها لتحقيق التنمية الشاملة بإفريقيامسابقة مجموعة «علي بابا» تكشف: «التجارة الإلكترونية مستقبل إفريقيا»سياسيون يؤيدون اختيار «الوزير السياسي»: يتحمل ضغط الشارع والوزارة«عبدالعال»: مد جلسات البرلمان حتى 9 يناير 2021فضل: المنتخب الأولمبي سيفوز بكأس البطولة.. هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأولمحمد صبحي: حلمنا تحقق.. لكل مجتهد نصيبفضل: ليس ضروريا انضمام 3 لاعبين من المنتخب الأول للأولمبيبالفيديو - جنابري وفينالدوم ينفجران في انتصاران عريضان لـ ألمانيا وهولنداالجنايني: مكافأة استثنائية للاعبي المنتخب الأولمبيرمضان صبحي: التأهل للأولمبياد هدية للجماهير التي تتعذب للتواجد في المدرجاتوالد الطالب السوداني صاحب واقعة التنمر: مصر بلدنا التاني وإحنا إخواتاستشاري نفسي: طول فترة الارتباط بين الزوجين لا يعني نجاح العلاقة

في يونيو.. 5 سيارات أوروبية موديل 2019 أسعارها لا تتجاوز 250 ألف جنيها

   -  
أرشيفية

القاهرة - (مصراوي):

يشهد سوق السيارات المصري خلال العام الجاري اتساع الحصة السوقية واهتمام الكثير من العملاء بالطرازات ذات المنشأ الأوروبي، ذلك بعد تراجع أسعارها بشكل كبير بفعل الإعفاء الكامل من الرسوم الجمركية تطبيقًا لاتفاقية الشراكة الأوروبية المصرية.

وتحظى الصناعات الأوروبية الثقيلة وخاصة السيارات باحترام العالم أجمع، ذلك بم تقدمه من تكنولوجيات حديثه ووسائل أمان متطورة ورفاهية يصعب الحصول عليها في نظائرها الآسيوية أو الأمريكية.

ويرصد التقرير المواصفات الأساسية وأسعار أبرز السيارات الأوروبية موديل 2019 المتوفرة لعملاء السوق المصرين التي لا تتخطى أسعارها حاجز الـ250.000 جنيها.

ويمكن التعرف على السيارات من خلال الصفحات التالية:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة