تجنبك زيادة الوزن.. 6 حيل للتغلب على الجوع في الشتاء (صور)مقتل وإصابة عدد من المدنيين في اعتداء تركي على مدينة رأس العين السوريةالكرملين: مصدومون لمشهد إعدام سوري على يد مجموعة تتحدث الروسيةالسيسى يلتقي وزير خارجية المغربمستشفى الأقصر الدولي تنظم محاضرة لتحسين الخدمة التمريضيةمنة شلبي: محظوظة بالتعاون مع يسري نصرالله وخان ويوسف شاهينبث مباشر لحفل ختام بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماوردة دينا الشربيني ورقص لبلبة.. 5 لقطات من حفل عمرو ديابباسكال مشعلاني عن عيد الاستقلال اللبناني: "شيء يفرح القلب"منة شلبي: "أنا مؤمنة ان ما نحبه بصدق سيأتي لنا""وطني الحب.. سيد حر مستقل".. هكذا احتفل نجوم الفن بذكرى عيد استقلال لبنانمنة شلبي: "بدأت التمثيل بإجادة الكذب على أمي"تيري جليام: لم أقدم أي فيلم بهدف الربح وكل أفلامي كنت مؤمنًا بهاندى بسيوني تهنئ منتخب جنوب أفريقيا بعد ضمان تأهله لأولمبياد طوكيو 2020«جنوب إفريقيا» يخطف بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو بالفوز على غانا بركلات الترجيح«سينج» رجل مباراة جنوب أفريقا وغانا: «نشكر الجماهير المصرية على الدعم»لاعبو المنتخب الأولمبي يدخلون استاد القاهرة بالأقنعة (فيديو)كوت ديفوار تواجه مصر بثنائي هجومي في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنةشوقي غريب يعلن تشكيل المنتخب الأولمبي في مواجهة كوت ديفواربعد تصدرها التريند.. يسرا تقود أرخص سيارة في مصر

أمم إفريقيا.. التقرير الطبي يثبت سلامة النيجيري كالو من أي مشاكل في القلب

   -  
لاعب المنتخب النيجيرى صامويل كالو

أثبت التقرير الطبى النهائى للاعب المنتخب النيجيرى صامويل كالو، سلامة حالته من أية مشاكل فى القلب، وذلك على خلفية الفحص الطبى الذى طلبه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من الاتحاد النيجيرى عن حالة اللاعب لتحديد إمكانية مشاركته فى مباريات منتخب بلاده فى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، من عدمه.
وأجرى اللاعب الفحوصات الطبية اللازمة فى مستشفى السلام الدولى بالقاهرة، ومن المنتظر أن ينضم غدا إلى تدريبات منتخب النسور الخضراء تمهيدا للمشاركة فى المباريات المقبلة.
يذكر أن اللاعب تعرض قبل ثلاثة أيام لمشكلة بعضلة القلب أدت إلي دخوله بأحد مستشفيات بالإسكندرية، وتم علاجه تحت إشراف اللجنة الطبية بقيادة الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة العامة ودكتور علاء رشاد رئيس اللجنة الطبية لمجموعة الإسكندرية، وخرج اللاعب من المستشفى بعد تلقى العلاج، لكن مدربه فضل عدم اشتراكه بالمباراة الأولي للفريق أمام بوروندي التي انتهت بفوز نيجيريا بهدف دون رد.
وتلعب نيجيريا ضمن فرق المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة