مدبولي يضم المستشارة سعاد أحمد حسام للجنة تسوية منازعات الاستثمارمحافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان مقر "المهن الموسيقية" بالزقازيقالكشف عن - حجازي كان على وشك الانضمام إلى ليستر الصيف الماضيالشرنوبي يكشف حقيقة انفصاله عن خطيبته سارة الطبّاخ (تفاصيل)رسميًا.. انفصال هنا شيحة عن أحمد فلوكس بعد أقل من عام: «محصلش نصيب»‎كهربا يوقع لديسبورتيفو أفيس البرتغاليمعروف يوسف يترقب حسم مصيره مع الزمالكتعرف على سبب توقف صفقة انتقال علي جبر للأهليإنبي يلجأ للاختبارات في اختيار الأجانب بعد فشل صفقات المواسم الماضيةمصطفى كامل بعد رفض طعنه على هاني شاكر: "لدى ثقة فى قضاء بلادي"الانتهاء من التشغيل التجريبي لـ5 مراكز تكنولوجية جديدة في البحيرةنصائح لتجنب التعرض للجراثيم في حمام السباحةانطلاق ملتقى إعداد القيادات الطلابية الأول بجامعة المنصورةالسيسي يقرر مد حالة الطوارئ لـ3 أشهر إضافية نظرا للظروف الأمنية2750 جنيها في الشهر.. أسعار الاشتراكات والانتظار بجراج روكسيأول رحلة طيران لشركة "لوفتهانزا" تصل القاهرة بعد توقف 24 ساعةرئيس الوزراء يتابع موقف تنفيذ الإزالات بسور مجرى العيونالجريدة الرسمية تنشر قرار مد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهرالمعلم حميد القصرى يقدم ثانى سهرات مهرجان إفران الدولى .. الليلةأحلام تهنئ إيلى صعب على زفاف نجله " يبارك لك فيه وتشوف احفاد احفاده "

أمم إفريقيا.. التقرير الطبي يثبت سلامة النيجيري كالو من أي مشاكل في القلب

   -  
لاعب المنتخب النيجيرى صامويل كالو

أثبت التقرير الطبى النهائى للاعب المنتخب النيجيرى صامويل كالو، سلامة حالته من أية مشاكل فى القلب، وذلك على خلفية الفحص الطبى الذى طلبه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من الاتحاد النيجيرى عن حالة اللاعب لتحديد إمكانية مشاركته فى مباريات منتخب بلاده فى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، من عدمه.
وأجرى اللاعب الفحوصات الطبية اللازمة فى مستشفى السلام الدولى بالقاهرة، ومن المنتظر أن ينضم غدا إلى تدريبات منتخب النسور الخضراء تمهيدا للمشاركة فى المباريات المقبلة.
يذكر أن اللاعب تعرض قبل ثلاثة أيام لمشكلة بعضلة القلب أدت إلي دخوله بأحد مستشفيات بالإسكندرية، وتم علاجه تحت إشراف اللجنة الطبية بقيادة الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة العامة ودكتور علاء رشاد رئيس اللجنة الطبية لمجموعة الإسكندرية، وخرج اللاعب من المستشفى بعد تلقى العلاج، لكن مدربه فضل عدم اشتراكه بالمباراة الأولي للفريق أمام بوروندي التي انتهت بفوز نيجيريا بهدف دون رد.
وتلعب نيجيريا ضمن فرق المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة