اليوم.. قطع المياه عن 5 مناطق لوجود إصلاحات بقناصور.. تدفق الأفواج السياحية على معابد ومقابر الأقصر عاصمة السياحة العالميةبالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني

بدء أعمال المؤتمر السنوى الـ35 للجمعية الأوروبية للتكاثر البشرى والأجنة فى فيينا

   -  

انطلقت اليوم الاثنين، فى العاصمة النمساوية فيينا، أعمال المؤتمر السنوى الخامس والثلاثين للجمعية الأوروبية للتكاثر البشرى والأجنة "ايشرى" وتستمر أعماله ثلاثة أيام، وذكرت مصادر فى المؤتمر اليوم الاثنين، أن الهدف من المؤتمر هو توفير منتدى لتبادل ومناقشة الأفكار الطبية والعلمية الجديدة.

وأضافت المصادر أن المؤتمر يشارك فيه عدة آلاف من الأطباء والباحثين والطلاب من مختلف دول العالم ويناقش من خلال عدة جلسات وورش عمل الجديد فى أبحاث الهندسة الوراثية وعلوم التكاثر.

وأضافت المصادر، أن برنامج الاجتماع السنوى يركز على اعتماد التعليم والأبحاث الطبية المستمرة لتحقيق المزيد من التقدم فى هذا المجال، ويقام على هامش فعاليات المؤتمر معرض تقنى للمنتجات الصيدلانية والجراحية والمختبرية بمشاركة شركات عالمية راعية للمؤتمر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة