اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنااستقبال شعبي للبطل "أحمد فوزي" بالشرقية بعد تكريمه من السيسي (فيديو)التهم مخبزًا و٦ فروشات.. حريق هائل بسوق المعمورة بالإسكندرية (صور)البطل أحمد فوزي أحد مصابي العمليات الإرهابية: الرئيس قالي طلباتك أوامرعلاء مبارك: الرئيس الأسبق يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر مساء الثلاثاءتركي آل الشيخ يقرر سحب قضاياه ضد إدارة الأهلي: «عفا الله عما سلف»منتخبا فرنسا ومصر على قمة "جوجل تريند"

صور.. أحمد مرتضى يدعم فرجانى ساسى من المدرجات أمام أنجولا

   -  

تواجد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، فى مدرجات استاد السويس، من أجل دعم الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الأبيض ومنتخب تونس فى مواجهة أنجولا المقامة حاليًا فى إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتى تستضيفها مصر خلال الفترة الجارية بمشاركة 24 منتخبًا، يتواجد المنتخبان ضمن المجموعة الخامسة التى تضم إلى جوارهما منتخبى مالى وموريتانيا.

ويتواجد فرجانى ساسى على مقاعد بدلاء تونس فى مواجهة أنجولا وحرص أحمد مرتضى بجانب جمهور الزمالك على التواجد فى ملعب المباراة من أجل دعم الدولى التونسى فى بداية مشواره مع نسور قرطاج بالكان بعد شفائه من الإصابة التى أبعدته عن الفريق الأبيض منذ مباراة حسنية أغادير المغربى بربع نهائى الكونفدرالية.

أحمد مرتضى يدعم فرجانى ساسى (1)
أحمد مرتضى يدعم فرجانى ساسى (2)
أحمد مرتضى يدعم فرجانى ساسى (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة