النيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديو

اتحاد الكرة يعلن نظام الصعود والهبوط فى الممتاز "ب" الجديد

   -  

أرسل اتحاد الكرة خطابًا إلى أندية القسم الثانى، يتضمن نظام الصعود للدورى الممتاز الموسم المقبل، وكذلك الهبوط للقسم الثالث.

وتضمن الخطاب أن الفرق الثلاثة أصحاب المراكز الأولى فى كل مجموعة سيصعد مباشرة للدورى الممتاز بدون دورة ترقى، على أن يهبط الفريقان الأخيران من كل مجموعة إلى القسم الثالث.

وتضم المجموعة الأولى "الصعيد" كلاً من الألومنيوم وشبان قنا "محافظة قنا"، سوهاج وطهطا "محافظة سوهاج"، ديروط و بترول أسيوط "محافظة أسيوط"، المنيا، تليفونات بنى سويف وبنى سويف "محافظة بنى سويف"، الفيوم، الإعلاميين والبنك الأهلى "الجيزة".

بينما تضم المجموعة الثانية " النصر والداخلية " محافظة القاهرة "، الترسانة وسيراميكا كليوباترا والنجوم " محافظة الجيزة "، السويس وبتروجت " محافظة السويس "، القناة " محافظة الإسماعيلية "، المريخ " محافظة بورسعيد "، الزرقا " محافظة دمياط "، كوكاكولا " محافظة الغربية "، جمهورية شبين "محافظة المنوفية".

بينما تضم المجموعة الثالثة كلاً من الرجاء والحمام "محافظة مطروح"، الاولمبى وفاركو وأبوقير للأسمدة " محافظة الإسكندرية "، دمنهور " محافظة البحيرة "، غزل المحلة وبلدية المحلة ومالية كفر الزيات " محافظة الغربية "، المنصورة " محافظة الدقهلية "، بيلا ودكرنس " محافظة كفر الشيخ".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة