النيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديو

النجوم يرفض عرضًا لرحيل صلاح أمين بـ700 ألف جنيه

   -  

تلقى صلاح أمين مهاجم النجوم، عرضًا من أحد أندية الدورى الممتاز، لضمه فى الموسم الجديد مقابل 700 ألف جنيه، وذلك بعد هبوط فريقه إلى دورى القسم الثانى بعد احتلال المركز الأخير.

وكشف مصدر مقرب من صلاح أمين عن أن العرض الذى وصل إلى اللاعب رفضه مسئولو النجوم وطالبوا زيادة العرض المالى للاستغناء عن خدماته ورفض هذا المصدر الكشف عن هوية النادى الذى تقدم بالعرض للاعب فى الوقت الحالى.

يذكر أن صلاح أمين الذى يعد هداف النجوم وصلت إليه عدد من العروض وجاء فى مقدمتها الإسماعيلى الذى أبدى رغبته فى التعاقد مع اللاعب، من أجل تدعيم خط هجومه ولكن وفقًا لذلك المصدر فقد تلقى اللاعب عرضًا رسميًا من أحد أندية القاهرة بذلك المقابل المالى المقدر بـ700 ألف جنيه ولكن تحفظ حول الإفصاح عن هويته فى الوقت الحالى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة