انطلاق حملة العلاج الجموعي للمواطنين ضد البلهارسيا فى أسوانتنظيم قافلة طبية "اليوم" بقرية دمشاو هاشم بالمنيا للكشف على المرضى بالمجان10 ملايين دولار فى افتتاحية فيلم Zombieland: Double Tapصور.. صوفيا لورين تحصل على جائزة انجاز العمر فى فييناهدية لكل فقير!أنواع القوة الناعمةشخبطة 2حوارات نسائية كاشفةاختيارات الرئيس!هل تتساقط الثمار؟الفتاة المصرية فى الإعلامالبابا تواضروس.. والخاذلون أوطانَهمحركة أمل: رئيس النواب متمسك ببقاء الحكومة حتى لا تقع البلاد في فراغأول ظهور إعلامي لأمير الكويت بعد عودته من رحلة علاج بالولايات المتحدةعون والحريري ونصر الله وآخرون.. شخصيات في الأزمة اللبنانيةالقوات المسلحة السودانية تطالب بإبعاد مواقعها عن التظاهراتالاستخبارات العسكرية العراقية تعتقل إرهابيين اثنين في الموصلفرض حظر التجول مجددًا وسط استمرار الاحتجاجات العنيفة في تشيليتجنني.. رضوى الشربيني تتألق بالأسود فى إطلالة ساحرة.. شاهدإيه العسل ده .. مي عمر تخطف الأنظار بفستان جذاب.. شاهد

كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب

   -  
حقق منتخب كوت ديفوار، فوزا هاما على نظيره جنوب أفريقيا، بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وكانت السيطرة والخطورة للمنتخب الإيفواري أغلب فترات الشوط الأول، حيث أهدر العديد من الكرات الخطيرة، وكان أبرزها تصدي عارضة حارس منتخب جنوب أفريقيا، لهدف مؤكد في الدقيقة 31، عندما سدد اللاعب نيكولاس بيبي، تسديدة قوية من ضربة ثابتة، كادت قريبة من أن تسكن الشباك، كما أهدر سيري دي مهاجم المنتخب الإيفواري انفرادا تاما.

مهاجم كوت ديفوار يهدر فرصة الهدف الأول بغرابة (فيديو)

وفي الشوط الثاني، أصل المنتخب الإيفواري سيطرته مع تحسن نسبي في أداء جنوب أفريقيا، قبل أن ينجح جوناتان كودجيا، الهدف الوحيد في الدقيقة 64، ليحاول بعدها منتخب البافانا بافانا العودة للمباراة إلا أنهم أهدروا بعض الفرص واصطدموا بقوة الدفاع الإيفواري.

وبتلك النتيجة، يتقاسم المنتخب الإيفواري صدارة المجموعة مع المغرب برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل المجموعة منتخبي جنوب أفريقيا وناميبيا.

وجاء تشكيل منتخب كوت ديفوار كالتالي: "سيلفان جبوهو وونلو كوليبالي، سرجيو أورييه، تراوري إسماعيل، فرانك كيسيه، جان ميشيل سيري، جوناثان كودجيا، ماكس جراديل، ويلفر كانون، نيكولاس بيبي، سيري دي".

بينما ضم تشكيل جنوب أفريقيا كلا من:
حراسة المرمى: رونوين ويليامز
خط الدفاع: سفيسو هلانتي، بولي مخاوانازي، ثولاني هلاتشوايو، تامساكنا مخيزي
خط الوسط: كاموهيلو موكوتجو، فورمان ديان، ليبو مابوي.
خط الهجوم: بيرسي تاو، ثيمبا وزواني، وليبو موتيبا. كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة