تعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتناتوم إيليس بطل Lucifer لن يشارك في مسلسل Crisis Of Infinite Earths..اعرف السببمرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوريأوقاف زعماء ثورة 1919.. ندوة فى مجمع اللغة العربية .. السبتنائب محافظ الإسماعيلية يدعو المواطنين لسرعة سداد رسوم تثمين أراضى التقنينالطقس اليوم.. أمطار رعدية تضرب شمال سيناءبعد تأجيله.. الموعد الجديد لـ حفل تامر عاشورأنوثة طاغية.. لاميتا فرنجية بـ اطلالة تثير إعجاب متابعيهاهنا الزاهد في أحدث ظهور لها منذ وفاة طلعت زكريا.. شاهدعمي وعم الشباب.. أحمد خالد صالح بصحبة خالد الصاويحسام داغر يقضي إجازته في باريس.. شاهدإغلاق الطريق الدائري الإقليمي بعد هبوط أرضي بسبب الأمطارمصر للطيران تناشد المسافرين التواجد في المطار قبل موعد رحلاتهم بـ 3 ساعاتالمرور: غلق الطريق الإقليمي إثر هبوط أرضي نتيجة الأمطارتنسيقًا مع المرور.. الجيزة تدفع بـ25 سيارة لشفط المياهإغلاق "الطريق الإقليمي" بسبب هبوط أرضي بطول 150 مترا إثر هطول الأمطارتركيا: اعتبارا من الغد ستبدأ الجهود المشتركة مع روسيا بشأن سورياالدفاع التركية: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة بسوريا

إكرامي ومؤمن زكريا يواصلان الغياب عن تدريبات الأهلي

   -  
واصل الثنائي شريف إكرامي ومؤمن زكريا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغياب عن المران الجماعي للفريق الأحمر لليوم الثاني على التوالي.

اقرأ أيضا.. فحص طبي لثنائي الأهلي قبل المران المسائي

وغاب إكرامي عن المران الجماعي حيث أدى جلسة علاج في الجيم بعد خضوعه لعملية جراحية بإزالة عظام زائدة في الركبة، فيما اشتكى مؤمن من آلام في الركبة.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء السبت الماضي بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة ٢٥ يوم تقريبا لعدم ارتباط الفريق بأي مباريات رسمية خلال الفترة الحالية، ومشاركة منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا ٢٠١٩.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة