وزير الخارجية البريطانى: لا تراخيص جديدة للصادرات الدفاعية إلى تركياالجيش اللبنانى: طائرات ووحدات عسكرية تساعد فى إخماد الحرائقألمانيا تدرس وقف تصدير الأسلحة إلى تركيا بسبب عدوانها على شمال سورياالرئيس اللبنانى: وضع كل إمكانات الدولة بتصرف فرق الإطفاء لمواجهة الحرائقإسبانيا تعلن حظر بيع الأسلحة إلى تركيا ردا على عدوانها العسكرى ضد سورياميركل: عدوان تركيا على سوريا يسبب معاناة إنسانية وتقويض لجهود مواجهة داعشمظاهرات فى إيطاليا ضد أردوغان والعدوان التركى على سورياتونس تحقق بواقعة ممارسة برلمانى فعلا فاضحا بسيارته أمام مدرسة فتياتأبرزهم نعوم تشومسكى.. 200 شخصية عالمية توقع عريضة ضد عدوان تركيا على سوريامبعوث الكرملين: العدوان التركى فى سوريا "غير مقبول"منظمات إغاثة دولية توقف عملها وتسحب موظفيها من شمال شرق سوريابعد 3 أيام فقط من انطلاقه.. 635 مليون ريال عائدات موسم الرياضنشرة أخبار تركيا.. فولكس واجن تؤجل قرارها ببناء مصنع للسيارات في تركيا"أمن القاهرة" يكشف تفاصيل معركة بالخرطوش في مدينة نصر.. سببها خلافات جيرةعاجل.. لندن تعلّق تصدير الأسلحة إلى تركيا بعد عدوانها على سورياتعيين جمعة سكرتيرا عاما للقليوبية.. وموسى لحي العجميالسجن 10 سنوات لمتهم في قضية "أحداث عنف العجوزة"طبيب بـ"الشاطبي": مصل علاج الالتهاب السحائي يصل سعره إلى 450 جنيهاهانى شاكر يغني في امريكا الشهر المقبل..ويحيي حفلا ضخما بالقاهرة نهاية أكتوبرلبنان يحترق .. ماجى بو غصن تنعى سليم أبو مجاهد أول شهيد للحماية المدنية

جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور)

   -  
حرصت مشجعات منتخب تونس، على التواجد بمدرجات إستاد السويس، لمؤازرة منتخب بلادهم في مباراته أمام أنجولا، التي تقام بعد قليل ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة ببطولة أمم أفريقيا 2019، حيث ظهرن بتيشيرتات المنتخب الحمراء حاملين علم تونس.

فيما حرص عدد من الجماهير المصرية المتواجدة بالمدرجات لمؤازرة المنتخب التونسى، على التقاط الصور التذكارية معهن معبرين عن سعادتهم بالحضور والدعم.

ويواجه المنتخب التونسي نظيره منتخب أنجولا في مستهل مشواره في كأس امم أفريقيا مصر 2019 بالمجموعة الخامسة، حيث يسعى نسور قرطاج لتحقيق النقاط الثلاث في المواجهة الأولى أملا في الذهاب بعيدا في المسابقة.
جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور) جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور) جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور) جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور) جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور) جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور) جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور) جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور) جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور) جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور) جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور) جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة