كهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديوبدأ يخرف.. فاروق الباز يكشف رأيه في دونالد ترامب10000 متر .. افتتاح أكبر محطة مترو بالشرق الأوسط في مصر .. شاهدوزير النقل يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق.. فيديوخبير: أردوغان كذب عندما ادعى الحفاظ على وحدة الأراضي السورية .. فيديوتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/10/2019الخارجية الأمريكية: ندعم حق الشعب اللبناني في التظاهر السلميالاتحاد الأوروبي يؤجل خروج بريطانيا حتى فبرايرخبير علاقات دولية: «الهجوم التركي على سوريا بداية نهاية أردوغان»وزير الزراعة السوري: أسباب الحرائق غير مؤكدة بعد وندرس خيارات التعويضإيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستانجونسون للاتحاد الأوروبى: البرلمان يريد تأجيل الخروج لكننى أرفض

مدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغاية

   -  
أكد ميشيل دوسييه المدير الفني لمنتخب بنين خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده مساء اليوم الإثنين، أن مباراة فريقه مع منتخب غانا قوية وصعبة للغاية، مشددا، سوف نجاهد للفوز بهذا اللقاء الهام مع بداية افتتاح مباريات مجموعتنا السادسة.

وقال دوسييه، خلال مؤتمر صحفى اليوم بإستاد الإسماعيلية، إن الحالة النفسية والبدنية للاعبينا جيدة للغاية وقد خضنا تدريباتنا اليومية بالشكل اللائق استعدادا لمباراة الغد أمام غانا، ولم نواجه أي مشكلات يمكن الوقوف عليها خلال إقامتنا في مصر.

وأضاف أن مباراتنا مع غانا تمثل تحدي كبير لأن لاعبو منتخب بنين لديهم القدرة والموهبة للمنافسة على البطولة بشكل جيد واللعب أمام الفرق الكبيرة مثل منتخب غانا.

وأشار المدير الفني لمنتخب بنين، إلى أنه بذل مجهود كبير مع لاعبيه خلال التدريبات وسوف يظهر ذلك جليًا في المباريات الرسمية وسوف نخوض لقاءاتنا بشكل متوازن دفاعًا وهجومًا لتحقيق المكسب.

وأوضح، أننا سوف نحاول تعويض غياب اللاعب "ستيفان" هداف منتخب بنين إلا أننا جهزنا البدلاء له بشكل جيد ونأمل أن نسدد الأهداف في شباك المنافس دون معوقات للصعود للدور التالي في البطولة.
نصف ساعة لكل منتخب في مؤتمرات المجموعة السادسة للبطولة الأفريقية

من جانبه أكد ستيفان مهاجم منتخب بنين، أنه وزملاءه جاءوا إلى مصر للمنافسة على كأس الأمم الأفريقية وليس المشاركة المشرفة فقط، لذلك سوف يبذلوا قصارى جهدهم لتحقيق هذا الحلم. مدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغاية مدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغاية مدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغاية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة