منظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستوريةالبدء في تنفيذ أعمال تطوير بمنطقة الحصري بمدينة 6 أكتوبربرئاسة مدبولي.. "مجلس المحافظين" يستعرض منظومة النظافة الجديدة

مدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغاية

   -  
أكد ميشيل دوسييه المدير الفني لمنتخب بنين خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده مساء اليوم الإثنين، أن مباراة فريقه مع منتخب غانا قوية وصعبة للغاية، مشددا، سوف نجاهد للفوز بهذا اللقاء الهام مع بداية افتتاح مباريات مجموعتنا السادسة.

وقال دوسييه، خلال مؤتمر صحفى اليوم بإستاد الإسماعيلية، إن الحالة النفسية والبدنية للاعبينا جيدة للغاية وقد خضنا تدريباتنا اليومية بالشكل اللائق استعدادا لمباراة الغد أمام غانا، ولم نواجه أي مشكلات يمكن الوقوف عليها خلال إقامتنا في مصر.

وأضاف أن مباراتنا مع غانا تمثل تحدي كبير لأن لاعبو منتخب بنين لديهم القدرة والموهبة للمنافسة على البطولة بشكل جيد واللعب أمام الفرق الكبيرة مثل منتخب غانا.

وأشار المدير الفني لمنتخب بنين، إلى أنه بذل مجهود كبير مع لاعبيه خلال التدريبات وسوف يظهر ذلك جليًا في المباريات الرسمية وسوف نخوض لقاءاتنا بشكل متوازن دفاعًا وهجومًا لتحقيق المكسب.

وأوضح، أننا سوف نحاول تعويض غياب اللاعب "ستيفان" هداف منتخب بنين إلا أننا جهزنا البدلاء له بشكل جيد ونأمل أن نسدد الأهداف في شباك المنافس دون معوقات للصعود للدور التالي في البطولة.
نصف ساعة لكل منتخب في مؤتمرات المجموعة السادسة للبطولة الأفريقية

من جانبه أكد ستيفان مهاجم منتخب بنين، أنه وزملاءه جاءوا إلى مصر للمنافسة على كأس الأمم الأفريقية وليس المشاركة المشرفة فقط، لذلك سوف يبذلوا قصارى جهدهم لتحقيق هذا الحلم. مدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغاية مدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغاية مدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغاية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة