«مصر للطيران» تناشد عملائها الالتزام بالتواجد بالمطار قبل إقلاع رحلاتهم بـ3 ساعاتمصادر بـ«التعليم»: الأربعاء إجازة بمدارس «القاهرة الكبرى» فيما عدا الدواوين والإداراتالمتحدث باسم «التنمية المحلية» يُوضح سبب غرق الشوارعمصرع 3 أشخاص وإصابة 25 آخرين في انقلاب أتوبيس سياحي بطريق السعال - سانت كاترينانطلاق حملة دعم صحة المرأة بكفرالشيخ في الأول من نوفمبرمصرع سائح وإصابة 27 آخرين إثر حادث انقلاب أتوبيس سياحي بالقرب من سانت كاترينلاعب سوداني بمنتخب قطر للسلة: الدوحة عاملتني كـ"المرتزقة" وأذلونيتعليق مثير من هاني حتحوت على حل أزمة مباراة الأهلي والجونة.. فيديومحمد بركات يكشف عن موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب.. فيديومحمد ناجي جدو يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده الـ 38.. صورتيفيز أساسيًا.. تشكيلة مواجهة بوكا جونيورز وريفر بليتخالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلينمؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتناتوم إيليس بطل Lucifer لن يشارك في مسلسل Crisis Of Infinite Earths..اعرف السببمرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوري

تفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلب

   -  
قرر الجهاز الفني للمنتخب الكاميروني استبعاد ديدريك جويل مهاجم الفريق من منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 وذلك قبل 24 ساعة من انطلاق مبارياته في البطولة بسبب أزمة صحية.

وأشارت تقارير صحفية، أن جويل يعاني من مرض في القلب، تم اكتشافه خلال الساعات الماضية، مما يؤكد استبعاده من البطولة قبل 24 ساعة من أول مباراة للكاميرون.

وطالب المنتخب الكاميروني استبداله بلاعب آخر وفقًا لما تنص عليه لائحة البطولة خاصة أن لائحة كأس أمم أفريقيا، تنص على إمكانية استبدال المنتخبات المشاركة للاعب واحد فقط قبل 24 ساعة من أول مباراة، بشرط أن يكون بسبب الإصابة مرفقا به تقرير طبي.

ويفتتح المنتخب الكاميروني مبارياته في كأس أمم أفريقيا بمواجهة غينيا بيساو مساء غد، الثلاثاء، بالمجموعة السادسة.

وأعلن الحساب الرسمي للاتحاد الكاميروني لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الإثنين، اكتشاف طبيب الفريق، البروفيسور ويليام نغاتشو، وجود مشكلة في زرع شريان تاجي، مع خطر الوفاة المفاجئة على الأرض. تفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلب تفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلب تفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلب
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة