تأخر إقلاع 5 رحلات دولية بالمطار لأعمال الصيانة وظروف التشغيلالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسيةسفارة مصر فى كندا تنظم استعراضا للفرقة القومية للفنون الشعبية بمتحف التاريخمحافظة القاهرة: هدم 204 مدابغ ومبانى ملحقة بمنطقة سور مجرى العيون.. صور"التعليم" تواصل استقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتيجة الامتحاناتالزراعة تعلن حل مجلس إدارة صندوق تنمية الثروة الحيوانية وتشكيل مجلس جديدمن منصات التتويج إلى منازلهم.. لعنة الفراعنة تطيح بمدربين أمم أفريقيادي ليخت يخضع للفحص الطبي في يوفنتوس.. صوررئيس الزمالك: 5 عفاريت شرط التعاقد مع عصام الحضريثروت سويلم يمثل الاتحاد المصري في عمومية الاتحاد الأفريقيالاتحاد الجزائري يرصد مكافآت ضخمة للاعبين حال التتويج بكأس الأمم الأفريقيةرئيس الزمالك يحسم مصير شيكابالا مع الفريقرفع 446 طن قمامة ومخلفات صلبة في شوارع سوهاجبعد فضيحة حفلات البذخ..وزيرة النقل الفرنسية تتولى حقيبة البيئةوزيرة التخطيط تشارك في المنتدى السياسي رفيع المستوى بنيويوركضبط 29 متهما و 7 ألاف مخالفة مرورية في حملات أمنية بالجيزةعاجل.. "العليا لمياه النيل" تتابع تطورات سد النهضةبالصور- هذه المجموعة من الملابس تخفي مشكلة البطن البارز بسرعة وسهولة"الطيران المدني" تناقش الموضوعات العالقة مع سفير دولة بنجلاديشالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسية

تفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلب

   -  
قرر الجهاز الفني للمنتخب الكاميروني استبعاد ديدريك جويل مهاجم الفريق من منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 وذلك قبل 24 ساعة من انطلاق مبارياته في البطولة بسبب أزمة صحية.

وأشارت تقارير صحفية، أن جويل يعاني من مرض في القلب، تم اكتشافه خلال الساعات الماضية، مما يؤكد استبعاده من البطولة قبل 24 ساعة من أول مباراة للكاميرون.

وطالب المنتخب الكاميروني استبداله بلاعب آخر وفقًا لما تنص عليه لائحة البطولة خاصة أن لائحة كأس أمم أفريقيا، تنص على إمكانية استبدال المنتخبات المشاركة للاعب واحد فقط قبل 24 ساعة من أول مباراة، بشرط أن يكون بسبب الإصابة مرفقا به تقرير طبي.

ويفتتح المنتخب الكاميروني مبارياته في كأس أمم أفريقيا بمواجهة غينيا بيساو مساء غد، الثلاثاء، بالمجموعة السادسة.

وأعلن الحساب الرسمي للاتحاد الكاميروني لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الإثنين، اكتشاف طبيب الفريق، البروفيسور ويليام نغاتشو، وجود مشكلة في زرع شريان تاجي، مع خطر الوفاة المفاجئة على الأرض. تفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلب تفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلب تفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلب
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة