موجز السوشيال ميديا.. هنا الزاهد تبهر متابعيها بمهاراتها في لعبة التنس.. تامر حسني يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخنجمات الفن والمجتمع تدعمن "محاربات بهية" |صورالجرعات الزائدة من الدواء قد تؤدى إلى متلازمة السيروتونين.. اعرف ما هىالمقاولون العرب: محطة مترو هليوبوليس ليست موجودة في عواصم أوروبيةتزامنا مع غزو سوريا.. خبير يفضح المشروع التوسعي التركي في المنطقةخبير علاقات دولية: الهجوم التركي على سوريا بداية نهاية أردوغانسياسي لبناني عن الورقة الإصلاحية لسعد الحريري: "أشبه بحبوب منوم للشعب"يوسف: اسم كهربا طُرح في الأهلي بعد رحيلي.. وهذا شرط نجاحهرنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسية

مدرب جنوب أفريقيا يتحدث عن السقوط أمام كوت ديفوار

   -  
أكد ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الأول لكرة القدم إن خسارة فريقه اليوم أمام كوت ديفوار جاءت بسبب ارتفاع درجة الحرارة في ملعب السلام بالقاهرة.
وكان المنتخب الجنوب أفريقي قد خسر بهدف نظيف أمام كوت ديفوار في ثاني منافسات المجموعة الرابعة بأمم أفريقيا التي تنظمها مصر وتستمر حتى التاسع عشر من يوليو القادم.
أضاف باكستر إن فريقه لم يقدم الأداء المطلوب في الشوط الأول مؤكدًا أن الأمور تحسنت كثيرا في الشوط الثاني ولكن المنافس نجح في استغلال أحدي الفرص وسجل هدف المباراة الوحيد.
وأوضح أن فريقه سيلعب على الفوز في مباراتي المغرب وناميبيا في الجولتين الثانية والثالثة من أجل التمسك بأمل الصعود إلى دور الـ 16.

اقرأ أيضا
كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة