قرعة أمم أفريقيا 2021: مصر في المجموعة السابعة (تعرّف على نظام التصفيات والمواعيد)تشييع جثمان ابنة الراحل حسن عابدين من مستشفى القوات المسلحةمنظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستورية

مدرب جنوب أفريقيا يتحدث عن السقوط أمام كوت ديفوار

   -  
أكد ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الأول لكرة القدم إن خسارة فريقه اليوم أمام كوت ديفوار جاءت بسبب ارتفاع درجة الحرارة في ملعب السلام بالقاهرة.
وكان المنتخب الجنوب أفريقي قد خسر بهدف نظيف أمام كوت ديفوار في ثاني منافسات المجموعة الرابعة بأمم أفريقيا التي تنظمها مصر وتستمر حتى التاسع عشر من يوليو القادم.
أضاف باكستر إن فريقه لم يقدم الأداء المطلوب في الشوط الأول مؤكدًا أن الأمور تحسنت كثيرا في الشوط الثاني ولكن المنافس نجح في استغلال أحدي الفرص وسجل هدف المباراة الوحيد.
وأوضح أن فريقه سيلعب على الفوز في مباراتي المغرب وناميبيا في الجولتين الثانية والثالثة من أجل التمسك بأمل الصعود إلى دور الـ 16.

اقرأ أيضا
كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغرب
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة