هيئة المساحة تناقش أحدث الطرق لإدارة معلومات الأراضيمرصد الكهرباء: 17 ألف ميجاوات زيادة احتياطية في الإنتاج اليوم10 صور من مشروع "سكن مصر" بالقاهرة الجديدة"سحب وغرامة وحبس".. مسؤول يكشف تفاصيل 700 شقة مخالفة بالإسكان الاجتماعي"عبدالعال" يودع رئيسة البرلمان الأوغندي في مطار القاهرةالحكم على 42 إخوانيًا في «اقتحام قسم شرطة بالمنيا» 21 سبتمبرضبط 100 كيلو «ملوحة» فاسدة في حملة مفاجئة بسوهاجزوجها طلب منها تحليل DNA.. أم تخنق طفلتها الرضيعة بـ«كيس مخدة» في قليوبالنيابة تستدعي متطوعة في «أمم إفريقيا» للتحقيق في بلاغها ضد «مجاهد»كشف غموض مقتل سائق «كفر البطيخ» وإلقائه في مصرفربة منزل تخنق «طفلتها» حديثة الولادةمصدر بالطيران: لا قرارات رسمية بوقف الرحلات البريطانية إلى القاهرةتعرف على مزايا قانون التأمينات الاجتماعية الجديد | إنفوجرافأم تخنق رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوبنشرة الحوادث.. التحقيق في حذف 3 سور من إحدى نسخ المصحفتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/7/2019اوقاف الإسكندرية: 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضحية حتى الآنضبط 2 طن و820 كيلو رنجة فاسدة داخل ثلاجة بالمحلةالسيطرة على حريق فى شقتين بأبراج النصر بأسيوطانتهاء أعمال بناء "مدرسة المعلات الإعدادية" لخدمة أهالى 6 عزب بإسنا بالأقصر

سيرج أورييه لاعب كوت ديفوار: اللعب الجماعي كان مفتاح الفوز على جنوب إفريقيا

   -  
سيرج أورييه

أبدى سيرج أورييه مدافع منتخب كوت ديفوار، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على نظيره الجنوب إفريقي 1 / صفر اليوم الإثنين في بداية مشوار الفريقين ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 لكرة القدم بمصر، مؤكدا أن اللعب الجماعي كان مفتاح الفوز بالمباراة.
وقال أورييه في تصريحات صحفية عقب المباراة، إن حصد النقاط الثلاث كان مهما للغاية خاصة أنه يأتي بعد فترة أخفق فيها منتخب بلاده في تحقيق أي فوز في مبارياته الأولى.
وأضاف "كنا في أفضل حالاتنا، وتمكنا من اللعب بشكل جماعي، وأصابنا الإرهاق في نهاية اللقاء، لكن هدفنا كان الحصول على النقاط الثلاث، ولولا العمل الجماعي لما حدث ذلك".

وتابع "كان من المهم أن نفوز بالمباراة، ولدينا بضعة أيام نستعد فيها قبل مواجهة المغرب، ولدينا وقت للاستعداد وسوف نحاول أن نستمر في إرضاء جمهورنا حتى النهاية."
وحقق المنتخب الإيفواري اليوم الفوز الأول في تاريخ مواجهاته مع نظيره الجنوب إفريقي، وذلك في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بالبطولة التي تحتضنها مصر حتى 19 يوليو المقبل.
وحسم المنتخب الإيفواري المباراة بهدف وحيد سجله المهاجم جوناثان كودجيا لاعب أستون فيلا الإنجليزي في الدقيقة 65 .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة