"زمار الحى وشعراء المحافظات" فى أمسية ثقافية ببيت الست وسيلةبعد الفحوصات الطبية.. رسالة من نبيل الحلفاوي للخطيببالفيديو.. عمرودياب يغني على هامش "القاهرة السينمائي"رانيا يوسف تكشف عن تفاصيل إطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائيوفاة شقيقة فيفي عبده.. وهذا موعد الجنازةخصم إلكتروني وفقًا لمحطة الركوب.. تفاصيل الأسعار الجديدة لتذاكر "مواصلات مصر"غرفة السياحة تشدد بمعاقبة الشركات المقصرة في حق المعتمرينغدًا.. فصل التيار الكهربائي عن مناطق متفرقة بالبحر الأحمر.. تعرف عليهافيديو.. تقرير: 11 ألف سيدة و780 طفلا معتقلين في تركيا"ماعت": أثبتنا بالدليل أن الاختفاء القسري أكذوبةعاجل.. وفاة شقيقة الفنانة فيفي عبدهفرق الإنقاذ تبحث عن 3 شباب غرقوا في مياه مصرف بالدقهليةتعرف على التزامات الجهات الحكومية تجاه موظفيها فى مدونة السلوك الوظيفىمتعب: ممدوح عباس فاوضنى للإنتقال إلى الزمالك.. لكن الرحيل عن الأهلي قرار صعبإنبى يُجرى محاولات لحل أزمة "روقة" مع طولان بعد مواجهة الزمالكالإسماعيلى ينهى استعداداته للسفر للإمارات لمواجهة الجزيرةفتح أبواب استاد القاهرة فى الواحدة ظهراً لحضور نهائى أمم أفريقيا تحت 23 سنةغدا.. فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق بمدينة قنا"النقل" تستعد لطرح مناقصة عالمية لاختيار الشركة المنفذة لأول مترو بالإسكندريةالبنك الدولى يهنئ غادة والى لتوليها منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة

سيرج أورييه لاعب كوت ديفوار: اللعب الجماعي كان مفتاح الفوز على جنوب إفريقيا

   -  
سيرج أورييه

أبدى سيرج أورييه مدافع منتخب كوت ديفوار، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على نظيره الجنوب إفريقي 1 / صفر اليوم الإثنين في بداية مشوار الفريقين ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 لكرة القدم بمصر، مؤكدا أن اللعب الجماعي كان مفتاح الفوز بالمباراة.
وقال أورييه في تصريحات صحفية عقب المباراة، إن حصد النقاط الثلاث كان مهما للغاية خاصة أنه يأتي بعد فترة أخفق فيها منتخب بلاده في تحقيق أي فوز في مبارياته الأولى.
وأضاف "كنا في أفضل حالاتنا، وتمكنا من اللعب بشكل جماعي، وأصابنا الإرهاق في نهاية اللقاء، لكن هدفنا كان الحصول على النقاط الثلاث، ولولا العمل الجماعي لما حدث ذلك".

وتابع "كان من المهم أن نفوز بالمباراة، ولدينا بضعة أيام نستعد فيها قبل مواجهة المغرب، ولدينا وقت للاستعداد وسوف نحاول أن نستمر في إرضاء جمهورنا حتى النهاية."
وحقق المنتخب الإيفواري اليوم الفوز الأول في تاريخ مواجهاته مع نظيره الجنوب إفريقي، وذلك في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بالبطولة التي تحتضنها مصر حتى 19 يوليو المقبل.
وحسم المنتخب الإيفواري المباراة بهدف وحيد سجله المهاجم جوناثان كودجيا لاعب أستون فيلا الإنجليزي في الدقيقة 65 .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة