اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

أمم إفريقيا.. المدير الفني لجنوب إفريقيا يكشف أسباب الخسارة أمام كوت ديفوار

   -  
ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا

أكد الإنجليزي ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، أن فريقه كان بطيئا في اتخاذ القرارات داخل الملعب، وسمح لكوت ديفوار بالتقدم عليه في اللقاء، مشددا على أن فريقه نجح في تقديم أداء جيد في الشوط الثاني، معربا عن تأثر جنوب إفريقيا بدرجة الحرارة في الشوط الأول، وعندما اختفت الحرارة بشكل نسبي، تحسن الأداء.
وحقق كوت ديفوار الفوز على منتخب جنوب إفريقيا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة، على ملعب السلام بهدف جوناثان كوجيا، ليتقاسم الفريق صدارة المجموعة مغ المغرب، ولكل منهما ثلاث نقاط.
وعاد المدير الفني ليقول: "قمنا ببعض التغييرات بعدما سجل لاعبو كوت ديفوار الهدف الأول، وكان لدينا وضع جيد وهجمات جيدة، وحين تفعل ذلك مع فريق مميز لا نواجه المشكلات، ولكن مع نقص الهجمات خسرنا المباراة، واللقاء كان جيدا في المجمل وتعلمنا منه بشكل جيد".
وأردف قائلا: "نسطيع أن نهزم أي فريق، وسوف نلعب بكل جدية أمام المغرب وناميبيا، ولا بد أن نستغل كل فرصة، حيث لم نفعل ذلك في لقاء اليوم أمام كوت ديفوار، أداؤنا كان جيدا، ولكننا لم نترجم ذلك إلى أهداف ولم نستغل الفرص بشكل جيد".
وأكمل: "هاجمنا بشكل أكبر بعد استقبال الهدف، وأجرينا تغييرات هجومية، وحاولنا خلق المساحات، وتقييمي لتكتيك اللاعبين هو جيد، وعدم إحراز الأهداف لا يعني أننا فشلنا تكتيكيا فهذا خطأ أداء وليس تكتيكا، ولم يستوعب البعض خطتنا أو يلاحظها خلال المباراة". وشدد المدير الفني على أن فريقه لعب في مساحات صغيرة، وهذا يتطلب تركيزا طوال المباراة، مشيرا إلى أن فريقه لم يخش مواجهة كوت ديفوار، مؤكدا أن مشكلة فريقه داخل الملعب لم تكن الخوف تماما. واستطرد قائلا: "أداؤنا كان مميزا، مباراتنا أمام ناميبيا ستكون متكافئة وممتعة أيضا، سوف نحتاج إلى شكل الأداء، وهدفنا النهائي هو الفوز ببطولة الأمم الإفريقية، ويجب أن نكون أكثر ذكاء في قادم المباريات، خسارتنا أمام ناميبيا تعني خروجنا من البطولة، وسوف نتعامل بمنتهى الجدية".  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة