مسؤول عسكري عراقي: الوضع الأمني في البصرة يشهد استقرارا أمنياجابر المبارك يعتذر لأمير الكويت عن تشكيل حكومة جديدةأمير الكويت يوجه كلمة لمواطنيه مساء اليوموفاة الأميرة الكمبودية نورودوم بوفا ديفي عن 76 عاماهونج كونج تدرس إرجاء الانتخابات المحلية في ظل المظاهرات المناهضة للحكومةواشنطن تلزم الصمت حيال الاحتجاجات ضد نظام أرسته في العراق"طيران الامارات" تعلن عن صفقة لشراء 50 ايرباص 900-350 بـ16 مليار دولارإحراق مقر قوات الباسيج غرب طهران.. والحكومة: الشغب ينتهي خلال 48 ساعةمدرب كوت ديفوار: لابد من الحذر أمام غانا.. وهذا هو الفارق بين ملعبي القاهرة والسلاممدرب غانا: قادرون على إقصاء كوت ديفوار والتأهل لـ«طوكيو»دورة تقييم لحكام «الممتاز» استعدادًا لعودة الدوريويليان يعلق تجديد عقده مع تشيلسي من أجل «حلم برشلونة»فكري صالح ينشر صورة عمرها 39 سنة مع وحش أفريقيامدرب جنوب أفريقيا: مواجهة مصر صعبة.. لكننا سنفوز ونتأهل لـ«طوكيو»"سلام": رفضت رئاسة حكومة لبنان.. و"الحريري" الأفضلمواعيد عرض وإعادة مسلسل ممالك النار والقنوات الناقلة وترددهاتعرف علي خطة مسرح الدولة..7عروض جديدة وإعادة لمسرحيات بناء على رغبة الجمهور"صابرين" تتصدر تريند "تويتر".. ومغردين: هي كانت لبست الحجاب عشان تخلعهماذا قالت شام ابنة أصالة عن طارق العريان بعد البوست الذي أثار الجدلصور..أحمد السقا يحتفل بعيد زواجه العشرين

أمم إفريقيا.. المدير الفني لجنوب إفريقيا يكشف أسباب الخسارة أمام كوت ديفوار

   -  
ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا

أكد الإنجليزي ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، أن فريقه كان بطيئا في اتخاذ القرارات داخل الملعب، وسمح لكوت ديفوار بالتقدم عليه في اللقاء، مشددا على أن فريقه نجح في تقديم أداء جيد في الشوط الثاني، معربا عن تأثر جنوب إفريقيا بدرجة الحرارة في الشوط الأول، وعندما اختفت الحرارة بشكل نسبي، تحسن الأداء.
وحقق كوت ديفوار الفوز على منتخب جنوب إفريقيا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة، على ملعب السلام بهدف جوناثان كوجيا، ليتقاسم الفريق صدارة المجموعة مغ المغرب، ولكل منهما ثلاث نقاط.
وعاد المدير الفني ليقول: "قمنا ببعض التغييرات بعدما سجل لاعبو كوت ديفوار الهدف الأول، وكان لدينا وضع جيد وهجمات جيدة، وحين تفعل ذلك مع فريق مميز لا نواجه المشكلات، ولكن مع نقص الهجمات خسرنا المباراة، واللقاء كان جيدا في المجمل وتعلمنا منه بشكل جيد".
وأردف قائلا: "نسطيع أن نهزم أي فريق، وسوف نلعب بكل جدية أمام المغرب وناميبيا، ولا بد أن نستغل كل فرصة، حيث لم نفعل ذلك في لقاء اليوم أمام كوت ديفوار، أداؤنا كان جيدا، ولكننا لم نترجم ذلك إلى أهداف ولم نستغل الفرص بشكل جيد".
وأكمل: "هاجمنا بشكل أكبر بعد استقبال الهدف، وأجرينا تغييرات هجومية، وحاولنا خلق المساحات، وتقييمي لتكتيك اللاعبين هو جيد، وعدم إحراز الأهداف لا يعني أننا فشلنا تكتيكيا فهذا خطأ أداء وليس تكتيكا، ولم يستوعب البعض خطتنا أو يلاحظها خلال المباراة". وشدد المدير الفني على أن فريقه لعب في مساحات صغيرة، وهذا يتطلب تركيزا طوال المباراة، مشيرا إلى أن فريقه لم يخش مواجهة كوت ديفوار، مؤكدا أن مشكلة فريقه داخل الملعب لم تكن الخوف تماما. واستطرد قائلا: "أداؤنا كان مميزا، مباراتنا أمام ناميبيا ستكون متكافئة وممتعة أيضا، سوف نحتاج إلى شكل الأداء، وهدفنا النهائي هو الفوز ببطولة الأمم الإفريقية، ويجب أن نكون أكثر ذكاء في قادم المباريات، خسارتنا أمام ناميبيا تعني خروجنا من البطولة، وسوف نتعامل بمنتهى الجدية".  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة