محافظ المنطقة الروتارية يفتتح معرض مصرية بحضور فاروق الباز"كل ما يشوف النار يهدا".. طفل في دار أيتام وراء حرق عقار أكتوبر 8 مراتالبدري: خاطبنا ليبيريا وجيبوتي من أجل الاتفاق مع ودية مع منتخب مصرأهداف الأحد الكروي - كلاسيكو إنجلترا ينتهي بالتعادل والشباك تهتز 20 مرة في إيطاليامواعيد مباريات اليوم الإثنين 21-10-2019 والقنوات الناقلة.. جولة جديدة في الدوري المصريلوبيتيجي: إشبيلية يحقق الانتصارات بالعرق والدماء والدموعميدو ينصح صلاح ويُصرح: هو أفضل لاعب في تاريخ مصراخبار ماسبيرو.. حسين زين يرفض المد لرئيسة الشئون القانونية للقطاع الاقتصاديميريام فارس تشارك في تظاهرات لبنان (صور)حلقة اليوم من مسلسل عروس بيروت.. مواعيد عرض مسلسل عروس بيروتسعد لمجرد يطرح كليب "سلام" (فيديو)محمود سعد يرحب بعودة لميس الحديدي للشاشة: مذيعة قديرةمسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 كاملةمسلسل عروس بيروت الحلقة 35 كاملة..مرام على وجمالها تثير اهتمام الجمهورالحلقة الأخيرة من مسلسل عروس بيروت..مسلسل عروس بيروت الحلقة 33 كاملةتامر عبد المنعم يكرم لبلبة بندوة قصر السينما (صور)محمد رمضان يعلن موعد طرح أحدث كليباته "السلطان"لبنان فى الكتب.. 7 روايات دارت أحداثها فى بيروتانطلاق حملة العلاج الجموعي للمواطنين ضد البلهارسيا فى أسوانتنظيم قافلة طبية "اليوم" بقرية دمشاو هاشم بالمنيا للكشف على المرضى بالمجان

وزير الخزانة الأمريكي: ترامب أمر بتجميد أصول إيرانية بمليارات الدولارات

-  
وزير الخزانة الأمريكي ستيف منوتشين

ذكر وزير الخزانة الأمريكي ستيف منوتشين اليوم الإثنين، أن الأمر التنفيذي الجديد الذي وقعه الرئيس دونالد ترامب، سيجمد أصولا إيرانية بمليارات الدولارات، مما يزيد الضغط عليها، وسط تصاعد التوتر مع واشنطن.
وقال الوزير، إن العقوبات ستطال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف في وقت لاحق من الأسبوع الجاري، فضلا عن ثمانية من كبار قادة الحرس الثوري.
وأضاف، أن واشنطن لم تتشاور مع الحلفاء بشأن تلك العقوبات المحددة.
وأفاد منوتشين بأن الأمر التنفيذي كان قيد الإعداد قبل إسقاط إيران طائرة عسكرية أمريكية مسيرة الأسبوع الماضي، لكنه جاء ردا على ذلك الهجوم وكذلك على أفعال إيرانية سابقة في الخليج.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة