المعمل الجنائى يبحث سبب حريق جراج أبو قتادة والنيابة تسأل عن حجم الخسائرلجان المصالحات بالأقصر تنجح فى إنهاء عدد من الخصومات الثأرية بالمحافظةاليوم.. إسدال الستار على الانتخابات الطلابية بإعلان رئيس الاتحاد ونائبهندوة "الوعى بالوطن وسيكولوجيا الإنتماء " فى مكتبة القاهرة الكبرى"تشرب شاي بالياسمين؟"..محمد ناصر يتلون بتصريحاته ومواقفه لمصلحة ماديةأنغام تبدأ التحضير لألبومها الجديد.. وتجدد تعاونها مع الشاعر جمال الخولىأفضل 5 أطعمة للتعافى السريع من عدوى الالتهاب الرئوىإصابة شخص بسبب لدغة ثعبان أثناء عمله بمحطة إرسال إذاعي بالسنطةرئيس "كفر الزيات" ينفي سقوط طفلة داخل بالوعة: واقعة مختلقةرئيس هيئة حماية الشواطئ: 11 مشروعا لها أهمية كبيرة ببورسعيد ودمياطلأول مرة في المحليات.. رئيس حي باب الشعرية ينقل مكتبه بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنينغلق وتشميع مركزين للدروس الخصوصية بالعجوزة (صور)نائب محافظ القاهرة: هدم 20 عقارا بمنطقة عزبة المدابغاليوم.. "مودة" تطلق أولى عروضها المسرحية للحفاظ على الكيان الأسرياللعب بالجوز "سم" يهدد حياة الكلاب"بحس فيه إني رجعت طفلة".. حلا شيحة تكشف عن مكانها المفضلبصورة.. نجل يوسف عيد يحيي ذكرى عيد ميلادهحازم إمام: رمضان صبحي قائد في الملعب وسيكون أفضل مني بكثير (فيديو)ضبط 61 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزةحبس عصابة سرقة خطوط المواد البترولية في الإسماعيلية

حكام مباراتي غدا الثلاثاء للمجموعة السادسة فى أمم إفريقيا 2019

   -  
بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019

أسندت لجنة الحكام ببطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، غدا الثلاثاء، بين الكاميرون مع غينيا بيساو إلي الحكم المغربى نور الدين الجعفرى فى إطار منافسات الدور الأول بالمجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 والتي تقام على استاد الإسماعيلية.
وتم اختيار الحكم التونسي يوسف السرايري لإدارة لقاء غانا مع بنين ضمن منافسات المجموعة السادسة.
ومن المقرر أن تقام المباراتان بالمجموعة على استاد الإسماعيلية الأولى ستجمع بين الكاميرون وغينيا بيساو في تمام الساعة السابعة مساء فيما تقام المباراة الثانية بين منتخبي غانا وبنين في تمام العاشرة مساء.
ويستهل المنتخب الكاميروني رحلة الدفاع عن لقبه القاري بمباراة غينيا بيساو التي تعد عنصر تفاؤل للمنتخب الكاميروني نظرًا لأن الفريق تقابل مع غينيا بيساو في دور المجموعات بالبطولة الماضية وحقق عليه الفوز 2-1 في خطوة من خطوات الأسود نحو منصة التتويج باللقب في النسخة الماضية بالجابون على حساب منتخب مصر فى المباراة النهائية بنفس النتيجة السابقة .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة