تطور جديد بحادث «قتيل تلبانة» حول «سبب الوفاة» و«فيديو التعذيب»جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من العقاقير المخدرةمصادر أمنية: الطب الشرعي لم يحسم أسباب وفاة «قتيل تلبانة» حتى الآن«حماية المستهلك» ببني سويف تحرر 22 محضرًا في حملة تموينيةالمحكمة الدستورية تحتفل بعيدها الذهبى السبت والأحدالتحقيق مع هارب من المؤبد بقضية شروع في قتل بالزاوية الحمراءالأمن الوطني يضبط عنصرين إجراميين أدارا صفحتين للنصب على المواطنينحبس عاطل لاتهامه بحيازة ألف قرص مخدر في المطريةالجيش التركي يستهدف الأحياء السكنية وسيارات المدنيين في سورياوزير الزراعة يفتتح معرض «أجرينا» الدولي للثروة الداجنة والسمكية (صور)محافظ القليوبية يفتتح عددًا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب«الأزهر» ينعى ضحايا تصادم حافلة المعتمرين بالسعوديةتفاصيل محاكمة داعشية ألمانية احتجزت سوريات.. والقاضي يمنحها خصوصيةمدبولي يدعو المستثمرين الأمريكيين إلى مصر: انتقلنا لاقتصاد ينظر له الجميع بعين الاعتبارالحريري يعرب عن تقديره للرئيس السيسي ودور مصر الداعم للبنانالمفتي ينعى ضحايا حادث تصادم حافلة معتمرين في السعوديةوزير التعليم العالي يترأس اجتماع مجلس المشروعات القومية.. ويتفقد مقر جامعة الجلالةالليلة الكبيرة.. احتفال الطرق الصوفية بمولد السيد البدويأسوان تستعد لتعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبلرئيس جامعة الزقازيق: المرأة المصرية تحظى بدعم القيادة السياسية

شاهد.. الترام الأوكرانى ينضم لشبكة النقل بالإسكندرية

   -  

قال تقرير بثتة قناة "الغد الأخبارية"، إن الترام الأصفر أو الأوكرانى، اسماء لأحدث الترام أنضم لشبكة نقل محافظة الاسكندرية هذا العام وهو ضمن صفقة أكرانية ضمت 15 ترامًا من أحدث الترازات.

وأضاف التقرير، أن الترام الجديد يعمل على خط سان استفانو برأس التين، ويشتمل على الانترنت والتكييف والإذاعة الداخلية، وغيرها من الإمكانيات التى جعلته وسيلة مفضلة لطلاب المدارس والجامعات بالإضافة إلى الأسر.

وأوضح أن الترامات الأوكرانية الحديثة فى مصر، انضمت إلى ترام الإسكندرية التاريخى، مشيراً إلى أن هذا الأسطولُ يتميز بأعلى معايير السلامة للركاب كما تم تزويده بأحدث التقنيات.

وأكد التقرير أن أسطول الترامات الأوكرانى يعد من أقل أنواع الترامات ضجيجًا مايجعله وسيلة نظيفة بيئيا وآمنة، كما تم تشغيل أول أتوبيس كهربائى بالبطاريات فى مصر على شبكة النقل العام بالإسكندرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة