منتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقيةسيسيه: الخسارة من الجزائر مرتين لا تعني عقدةبلايلي يحسم موقفه من الانتقال للدوري المصريبالصور..احتفالات الجزائريين في شوارع باريس بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقيةبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثير للجدل بشأن الجماهير المصرية

شاهد.."كلام ستات" يعرض طريقة تصحيح الألوان في "الميكب" مع خبير التجميل

   -  

قال محمود مرشد خبير التجميل، إن هناك مشاكل كثيرة لدى الفتيات فى "المكياج"، بسبب كثرة الألوان وعدم تناسقها الأمر الذى يخلق عشوائية شديدة لدى الكثير منهن ويظهرهن بشكل غير جمالى، وتابع:" لابد من اتباع الأساليب الجديدة والمبتكرة من أجل تصحيح الألوان الغلط بدون استخدام فونديشن كثير".

وأضاف "مرشد"، خلال حواره ببرنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى، وهيدى كرم، عبر فضائية "on e"، الهدف من "الفونديشن" هو خلق أرضية واحدة على الوجه تتماشى مع لون الرقبة ذاتها حتى نستطيع عمل مكياج صحيح متناسق ، وتابع:"المكياج هدفه توحيد لون البشرة وليس تفتيحها ".

وأجرى خبير التجميل طريقة عملية على فتاة أثناء وضح خلالها الطريقة الصحيحة لعمل المكياج، مشدداً على أن هذا العمل بسيط وتستطيع أى فتاة أن تقوم به فى المنزل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة