محافظ القاهرة لوفد "إسكان النواب": حققنا طفرة وإنجازات كبيرة في ملف تطوير العشوائياترئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب المصري يلتقى نظيره الصربي |صورضبط عنصر إجرامي بحوزته حشيش في منطقة السحر والجمالبعد 3 حوادث.. ضبط أحد العناصر الإجرامية لاتهامه بسرقة المساكن في مصر الجديدةخلال حملات تموينية.. إحباط ترويج أسماك مملحة وأسمدة زراعية فاسدة في الأسواقمباحث الأموال العامة تضبط صاحب شركة إلحاق العمالة النصابسقوط عصابة الهواتف المحمولة في باب الشعريةسبق اتهامها في 14 قضية.. سقوط تاجرة مخدرات في قبضة مباحث باب الشعريةتجديد حبس متهم بهتك عرض طفلة بالقليوبيةضبط عاملة بمحل كوافير وصاحب شركة عمالة بالقاهرة في قضيتي عملات مقلدة ونصبتجديد حبس بقال هتك عرض طفلة بقليوببسبب الخلافات المُستمرة.. عامل يقتل زوجة شقيقه «طعنًا بالسكين» في سوهاجضربة ناجحة ضد تجار المخدرات: ضبط مصنع هيروين بطريق بلبيسالحركة الوطنية يوقع اتفاقية مع أكاديمية العلوم الأمنية لتأهيل الشبابصناعة الوفد تطالب البترول والتجارة بتخفيض سعر الغاز لمصانع الحديد المتكاملةالبابا تواضروس الثاني يزور السفارة المصرية ببروكسلمحافظ القاهرة يستقبل وفد "إسكان النواب" في تل العقاربلاهوت مجمع المثال بالشراكة مع إكسبلورنيشنز تبدأ العام الدراسي الجديدمحافظ القاهرة: حققنا طفرة وإنجازات كبيرة في ملف تطوير العشوائياتطلب إحاطة حول تصوير أفلام "إباحية" في معبد الأقصر

شاهد.."كلام ستات" يعرض طريقة تصحيح الألوان في "الميكب" مع خبير التجميل

   -  

قال محمود مرشد خبير التجميل، إن هناك مشاكل كثيرة لدى الفتيات فى "المكياج"، بسبب كثرة الألوان وعدم تناسقها الأمر الذى يخلق عشوائية شديدة لدى الكثير منهن ويظهرهن بشكل غير جمالى، وتابع:" لابد من اتباع الأساليب الجديدة والمبتكرة من أجل تصحيح الألوان الغلط بدون استخدام فونديشن كثير".

وأضاف "مرشد"، خلال حواره ببرنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى، وهيدى كرم، عبر فضائية "on e"، الهدف من "الفونديشن" هو خلق أرضية واحدة على الوجه تتماشى مع لون الرقبة ذاتها حتى نستطيع عمل مكياج صحيح متناسق ، وتابع:"المكياج هدفه توحيد لون البشرة وليس تفتيحها ".

وأجرى خبير التجميل طريقة عملية على فتاة أثناء وضح خلالها الطريقة الصحيحة لعمل المكياج، مشدداً على أن هذا العمل بسيط وتستطيع أى فتاة أن تقوم به فى المنزل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة